منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تعلم العلاج بالطاقه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات الثقافة الطبية والعلوم ..°ღ°╣●╠°ღ° :: الرقيــة الشرعية و الحجـــــامة

شاطر
السبت 25 مايو - 7:38
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
عدد المساهمات : 71500
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: تعلم العلاج بالطاقه



تعلم العلاج بالطاقه


تعلم العلاج بالطاقه

إخوتي وأخواتي الأعزاء أحببت أن أقدم لكم ما يفيدكم من طرق العلاج بالطاقة كما ذكرته في كتابي "أسرار الطاقة في العلاج والتطوير الذاتي".
أتمنى أن ينال استحسانكم
وإليكم الطريقة بالتفصيل:
العلاج الذاتي باللمس
يمكننا في عملية العلاج الذاتي باللمس استخدام الدعاء مع اللمس لإحداث أثر إيجابي قوي؛ لأن الشافي هو الله – تبارك وتعالى- وما هذه الطريقة وغيرها سوى أسباب يجب أن نأتي بها لتتحقق عملية الأخذ بالأسباب ليأتي بعد ذلك التوكل على الله -عز وجل-.

وقبل البدء بتفصيل خطوات هذه الطريقة أحب أن أنوه بأن هذه الطريقة يفضل استخدامها للعلاج الذاتي فقط وليس للغير؛ لأنك إذا أردت معالجة الغير فيجب أن تكون متمكناً من حماية نفسك لكيلا تنتقل إليك طاقة المرض السلبية التي لدى الطرف الآخر.
ولذا اترك موضوع علاج الآخرين للمرحلة القادمة عندما تكون قد مارست تدريبات الطاقة كالتي ذكرت في الباب الثاني من هذا الكتاب؛ لأنك حينها ستكون قد تدربت على المحافظة على اتزان الطاقة في الجسد، وتعلمت كيفية تنشيطها وتنشيط عملية التنفس وتقوية الرئتين وتخزين الطاقة في جسدك ليتم توزيعها على سائر الأعضاء ليعمل الجسد على معالجة نفسه بنفسه، وعندها تقوى هالة الجسم وتكون عندك حصانة وحماية ذاتية قوية من دخول الطاقات السلبية إليك. ويصبح فكرك منصباً على مساعدة الطرف الآخر فيزداد تدفق الطاقة من يدك إليه، دون إقحام مشاعرك في مشكلته لأن هذا قد يضرك.
إن سبب استخدام اللمس باليد في العلاج هو وجود مراكز للطاقة ثانوية في وسط كل كف، وظيفة هذا المركز أنه يعمل على إدخال الطاقة للجسد وإخراج الطاقة من الجسد، وهذا يتوقف على طريقة التفكير والتركيز.
والجدير بالذكر أن اليد اليمنى تُعد "القطب الموجب" (Male) لطاقة الإنسان واليد اليسرى هي "القطب السالب" (Female)، وهذا يعني أن النصف الأيسر من الدماغ يمثل القطب الموجب للطاقة والنصف الأيمن للدماغ يمثل القطب السالب. ولذا في حالة علاج الآخرين يجب أن يأتي المعالج المريض من جهته اليمنى حتى تتم عملية العلاج بالطريقة الصحيحة.
وتبلغ قوة تدفق موجات الطاقة من اليد اليمنى ثلاثة أضعاف قوة تدفق موجات الطاقة من اليد اليسرى، وقد يكون هذا أحد الأسباب التي يدعونا إليها ديننا الحنيف لاستخدام اليد اليمنى في الأكل والمصافحة والأعمال الأخرى ما عدا عملية الاستنجاء من البول والغائط.

هناك أساليب عدة للعلاج باللمس متبعة تختلف قليلاً عن بعضها البعض، وخطوات الطريقة التي أتبعها شخصياً بعد أن أدخلت عليها بعض التحسينات الإيجابية والمفيدة، هي كما يلي:
• ضع يديك أمامك في مستوى المركز الثاني والكفين متجهتان للأعلى.
• اغمض عينيك وخذ نفساً بطيئاً وعميقاً بحيث يتمدد البطن للخارج مع شعور دخول الطاقة من قمة الرأس فتملأ الجسد بالكامل، ثم اخرج الهواء بهدوء وراحة بحيث يتقلص البطن للداخل مع تخيل خروج السلبيات بأنواعها مع الهواء، والإحساس بالهدوء النفسي والشعور بالصفاء الذهني وزيادة التركيز.
• كرر هذه الخطوة ثلاث أو خمس مرات مع تخيل واستشعار دخول الطاقة من خلال أطراف أصابع يديك ومنتصف باطن الكفين حتى تتجمع في يديك.
• والآن افرك كفيك مع بعضهما البعض لمدة 15 ثانية لتفعيل مراكز الطاقة الثانوية التي بين كفيك، ولزيادة حساسية اليدين لاستشعار الطاقة بهما ثم اجعلهما متقابلتين وابدأ بتحريكهما ليزداد تجمع الطاقة بين الكفين. فقد تشعر بتنميل فيهما أو بحرارة أو بموجات مغناطيسية بينهما.
• سَمِّ الله وضع يدك اليمنى على موضع الألم وتخيل دخول تلك الحرارة أو الموجات الكهرومغناطيسية إلى الجزء الذي يؤلمك في تلك المنطقة من جسدك. وتخيل أنها تعمل على إزالة الألم وتنشيط خلايا تلك المنطقة ومدها بالطاقة والنشاط والحيوية.
• ثم ادعُ الله أن يشفيك مما أصابك، واتلُ أحد الأدعية المذكورة في بعض الأحاديث، كقوله –عليه الصلاة والسلام-:" وقل: بسم الله ثلاثاً، وقل سبع مرات: أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر".

ارجو أن تكونوا قد استفدتم من الموضوع.
تمنياتي لكم بموفور الصحة والعافية



منقووول



.......






الموضوع الأصلي : تعلم العلاج بالطاقه // المصدر : منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب // الكاتب: محمود

بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : محمود


التوقيع



الجمعة 23 أغسطس - 0:06
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 11267
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
رابطة موقعك : ouargla
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تعلم العلاج بالطاقه



تعلم العلاج بالطاقه

بارك الله فيك واثابك الجنه





الموضوع الأصلي : تعلم العلاج بالطاقه // المصدر : منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب // الكاتب: nadiab

بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nadiab


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تعلم العلاج بالطاقه, تعلم العلاج بالطاقه, تعلم العلاج بالطاقه,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه