منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

كشفت شركة موتورولا اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Moto 360

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
الخميس 3 سبتمبر - 6:30
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 67718
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: كشفت شركة موتورولا اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Moto 360



كشفت شركة موتورولا اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Moto 360

موتورولا تكشف رسميًا عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Moto 360




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كشفت شركة موتورولا اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Moto 360 مع إمكانية طلبها مُسبقًا بدءًا من اليوم على أن يبدأ شحنها للمُستخدمين في وقت لاحق من الشهر الجاري.


وتتوفر الساعة الذكية بثلاثة أحجام مُختلفة 42 مم و46 للرجال و42 مم مُخصص للنساء والمعاصم الصغيرة. كما كشفت الشركة عن إصدار خاص للرياضين يحمل اسم Moto 360 Sport يأتي بشاشة هجينة تسمح برؤية محتويات الشاشة في جميع ظروف الإضاءة دون الكشف عن موعد توفره بشكل رسمي.


ويعمل الجيل الجديد بنظام أندرويد وير المُخصص للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء، ويأتي مُزوّدًا بشريحة تحديد الموقع GPS للنسخة الرياضية، وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت، وشحن لاسلكي، ودعم تقنيتي بلوتوث وWi-Fi للاتصال اللاسلكي.


ولا تُعتبر الساعة مُقاومة للماء تمامًا، إلا أنها مُصنّفة تحت الرمز IP67 ضمن معايير الحماية العالمية مما يعني أنها مُقاومة تمامًا للغبار، مع إمكانية تحملها للماء من عمق 15 سم حتى 1 متر.


ويُمكن طلب الساعة بشكل مُسبق من خلال موقع الشركة الرسمي، متجر جوجل بلاي أو Best Buy، على أن تتوفر في بقية المتاجر في وقت لاحق من الشهر الجاري.


ويبدأ سعر الساعة الجديدة من 229 دولار أمريكي ويصل إلى 429 دولار وتتوفر بثلاثة ألوان هي الفضي، الذهبي أو الذهبي النُحاسي Rose Gold مع توفير 6 خيارات لأساور معصم اليد بألوان مُختلفة لملائمة جميع الأذواق.


يُذكر أن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 رُصد في يد أحد الأشخاص في ولاية شيكاجو بالولايات المتحدة، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة موتورولا في الولايات المتحدة.





موقع الشركة الرسمي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





 متجر جوجل بلاي أو Best Buy



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا