منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

شاطر
الإثنين 7 ديسمبر - 21:33
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبه:
إدارية
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 7937
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/


مُساهمةموضوع: شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة



شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة

شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة




مما لا شك فيه ان الجميع علي علم بالـ VPS ولمن لم يسمع به من قبل فهو حاسوب اخر يمكنك الاتصال به وغالبا لا يكون موجودا في بلدك ويعطيك هذا الحاسوب سرعة انترنت عالية جدا لتحميل وتنزيل الملفات وتصفح الانترنت بسرعة فائقة ومشاهدة الفيديوهات بدقة 4k بدون انقطاع وقد تطرقنا في الكثير من المواضيع عن برامج لتشغيل VPS علي جهازك ولكن اليوم معنا شئ مختلف قليلا وهو موقع فريد من نوعه يقدم لك هذه الخدمة الجميلة وبسرعة انترنت رائعة ومجاني 100% ومدي الحياة.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اولا المتطلبات :

[list="color: rgb(46, 46, 46); font-family: Georgia, Arial, Helvetica, sans-serif; line-height: 23.8px; text-align: right; background-color: rgb(255, 255, 255);"]
[*]يجب ان تمتلك جوجل كروم الاصدار 45 فما اعلي او فايرفوكس الاصدار 40 فما اعلي.
[*]يجب ان يكون لديك سرعة انترنت جيدة مقبولة ففي الاختبار عمل الموقع بشكل جيد علي سرعة انترنت 128.
[*]ان تسجل حساب في الموقع ببريدك الالكتروني الحقيقي لانك لن تدخل علي الـVPS بدون تفعيل الحساب.

[/list]

كل ما عليك هو الدخول الي الموقع عبر هذا الرابط Rabb.it ، ثم تضغط علي sign up في الاعلي و sign in اذا كان لديك حساب ويمكنك بسهولة الضغط علي Chat Now للدخول مباشرة الي التسجيل. ويوجد نسخة للايفون من هذا الموقع للحصول علي VPS علي هاتفك الايفون وقد تمت مراسلة الادارة من قبل الكثير من الاشخاص لتوفير تطبيق اندرويد ايضا للموقع ووعدت الشركة بانها ستوفر تطبيق اندرويد لموقعها في اقرب وقت ممكن كما ان الدعم الفني لهذه الشركة رائع فان واجهت اي مشكلة يمكنك الاتصال بهم وسيردون عليك فورا لحل مشكلتك. والان بعد الدخول الي Sign Up ستظهر لنا النافذة بهذا الشكل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكنك التسجيل ببريدك الالكتروني وتكتب اسمك الاول والاخير واليوزر نيم والباسورد او يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في فيس بوك بالضغط علي رمز فيس بوك في يمين النافذة وهذا يسهل علي الكثيرين طبعا عناء التسجيل وملء الحقول فبعض الاشخاص لا يحبون ملء الحقول ويحبون التسجيل السريع.

بعد التسجيل ستقوم الشركة بارسال رسالة لك علي بريدك الالكتروني الذي تسجلت به او البريد الالكتروني الموجود في حسابك في الفيس بوك تدخل اليه وتفعل حسابك اولا قبل اي شئ وبعدها تعود لصفحة الموقع الرئيسية وتضغط chat now وستظهر لك نافذة صغيرة بحجم نافذة التسجيل في الاعلي اضغط علي next حتي تختفي. والان دخلنا الي الموقع كل ما علينا فعله هو الضغط علي decide what to watch ستظهر لك نافذة بالاسفل اكتب فيها الموقع الذي تريد البدء منه وليكن مثلا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الان انتظر ثواني وستجد نفسك داخل VPS سريع جدا في فتح المواقع ومشاهدة الفيديوهات والتنزيل والرفع فيمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدقة 4k علي اليوتيوب بدون اي تقطيع او مشاكل للعلم الـ VPS يستخدم نظام لينكس ومتصفح فايرفوكس لكنك تتعامل فقط مع متصفح الفايرفوكس والان سنتطرق الي حل بعض المشاكل التي واجهتني في البداية مع استخدامي لهذا الموقع.

مشاكل الموقع وحلها

1. مشكلة الجودة الضعيفة او الكلمات لا تظهر بشكل جيد وهي مشكلة بسيطة جدا وحلها بسيط جدا عن طريق النزول الي الشريط السفلي والضغط علي الايقونة التالية ثم اختيار high definition الذي هو اول خيار كما في الصورة الاتية:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2. مشكلة الاستجابة البطيئة وهذه المشكلة سببها بطئ سرعة الانترنت لديك وايضا سببها الاخر الضغط علي سيرفرات الموقع ولحل هذه المشكلة يمكنك استخدامه في اوقات مبكرة او متاخرة حتي لا يكون هناك ضغط علي الموقع ولكن بعد التحديث الاخير للموقع فاصبحت الاستجابة جيدة بشكل معقول وسريعة حتي علي سرعات الانترنت الضعيفة وتم تحسين السيرفرات بشكل ملحوظ وزيادة سرعتها.

3. مشكلة تحميل الملفات التي قمت بتنزيلها بهذه السرعة الكبيرة والحل هو انني اكتشفت خدعة بسيطة تستطيع بها ان تضع الملفات التي قمت بتحميلها بهذه السرعة الخارقة علي جهازك وهي خدمة Dropbox المعروفة طبعا فاولا يجب ان تنشئ حساب Dropbox جديد وتنزيل برنامج Dropbox علي جهازك :



  • رابط موقع Dropbox
  • رابط تحميل برنامج Dropbox



ندخل علي Dropbox ونقوم بعمل حساب جديد كما قلنا وتحميل البرنامج والان بعد تحميله وتثبيته تسجل الدخول فيه بهذا الحساب وبعدها سيظهر مجلد تحت downloads او recent places في الجانب الايسر باسم Dropbox ، والان ندخل الي الموقع ونقوم بتحميل الملف الذي نريده بهذه السرعة الخارقة طبعا لن ياخذ وقتا طويلا والان وبعد التنزيل تفتح موقع Dropbox من الـ VPS وتسجل الدخول فيه بالحساب الذي انشاته من قبل وبعد الدخول اضغط علي upload ,وتابع الان مسار الملف الذي قمت بتحميله قمت بتنزيل ملف حجمه 252 ميجا علي هذا الـ VPS في دقيقة ونصف بالضبط والان ننتقل الي كيفية نقله الي حاسوبنا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لتوضيح اكثر عند الضغط علي upload ثم الضغط علي choose files يتم نقلك الي نافذة تشبه هذه في الجانب الايسر تضغط علي كلمة rabbit ثم تضغط علي كلمة downloads من النافذة وستجد الملفات التي قمت بتنزيلها نقوم برفعها علي Dropbox وبعد الرفع يمكنك ان تتصفح الانترنت حتي يتم نقله الي جهازك بدون ان تشعر وبدون اي تدخل منك ويفضل مثلا ان قمت بتنزيل الملف في الرابعة فاعتقد انه سيتم نقله الي جهازك في السابعة اذا كان بحجم هذا الملف او اكبر قليلا اما الملفات الضخمة كملفات الويندوز وانظمة التشغيل فتاخذ وقت في النقل بطبيعة الحال وبعد نقلها ستجدها في مجلد Dropbox ويمكنك نقلها لاي مكان اخر علي جهازك وتثبيتها.

في البداية كانت السرعة تتجاوز 1 جيجا في الرفع والتنزيل ولكن بعد هذا التحديث تم خفض السرعة لكثرة المستخدمين ولكن سرعة تنزيل 393 ميجا بالتاكيد تكفي وزيادة وسرعة رفع 141ميجا تكفي بقوة ايضا فهذه السرعات تعتبر خارقة مقارنة بالسرعات الموجودة في الوطن العربي.


اقتباس :
ملحوظة - في ناس هتقول ان طريقة الـ Dropbox دي هي هي كانك بتنزل عادي بس في فرق وهو ان الملف هينزل بدون ما تحس وبدون سحب في سرعة الانترنت وهتقدر تتصفح وتعمل كل حاجة انت عاوزها وهتلاقيه نازل لوحده احسن بكتير من انك تنزله بداونلود مانجر ومتعرفش تتصفح حاجة عشان التحميل ساحب سرعة الانترنت.

بعد تجربتي للموقع قمت بحذف برنامج الـ VPS الذي كنت استعمله فهو افضل بكثير منه واسرع بكثير وفريق الشركة يقوم بتحسينات علي الموقع كل فترة لحل كل مشاكله وهو ما اعجبني واتمني ان اكون شرحت لكم هذا الموقع المميز شرحاً وافياً وانتظرونا في تدوينة جديدة ان شاء الله.



















=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nirmin


التوقيع



الإثنين 7 ديسمبر - 21:45
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10882
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
رابطة موقعك : ورقلة
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة



شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة

بارك الله فيك







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : manel


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الكلمات الدليلية (Tags)
شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة, شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة, شرح طريقة كيفية الحصول علي VPS مجاني بسرعة انترنت خارقة مدي الحياة,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه