منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
الثلاثاء 2 فبراير - 8:02
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10896
تاريخ التسجيل : 08/10/2012
رابطة موقعك : ffff
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei



هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei

مراجعة هاتف جوجل المميز Nexus 6P




فى كل عام تصدر شركة جوجل هاتف بالأشتراك مع أحدى الشركات المصنعة نظرا لأنها لا تمتلك مصانع خاصة بها لتصنيع الهواتف الذكية التى تنتجها وفى هذه السنة أصدرت الشركة هاتفين الأول هو X5 من تصنيع شركة LG والثانى Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei وتمتاز هواتف جوجل بأنها تأتى مع أحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد الخام وايضا تمتاز بجودة عالية فى التصنيع ولكن هل يستحق هاتف 6P الأقتناء فلنرى ذلك من خلال مراجعتنا الشاملة للهاتف.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المواصفات التقنية للجهاز : 


الأبعاد والوزن159.3×77.8×7.3
ويزن 178 جرام
الشاشة5.7 أنش 1440×2560 بيكسل 518 بيكسل لكل أنش بتقنية AMOLED
الكاميرا الخلفية12.3 ميجا بيكسل
الكاميرا الأمامية8 ميجا بيكسل
المعالجQualcomm MSM8994 Snapdragon 810
الذاكرة العشوائية (الرام)                       3 جيجابايت
التخزين32/64/128 جيجابايت
البطارية3450 ميلى أمبير
الشبكةWi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot
SIMMicro Sim
نظام التشغيلAndroid OS, v6.0 (Marshmallow)
الألوانAluminium, Graphite, Frost

التصميم : 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عند النظر الى هاتف 6P من الخلف سوف تلاحظ مدى جمال وجودة تصنيع الهاتف ولن تخطئه مع هاتف أخر وذلك نظرا لأن الهاتف مميز جدا فى التصميم ولكن عند النظر الى الهاتف من الجهة الامامية فسوف تظن أنه هاتف iPhone 6s plus الرمادى قبل أن تدرك وجود السماعات الخارجية بدلا من زر الهوم وهذا هو الفرق الوحيد بين الهاتفين بالنسبة للتصميم من الجهة الأمامية.

جاء الهاتف بطول 159.3 وعرض 77.8 وبسمك 7.3 ميلى متر ويزن الهاتف 178 جرام وهو وزن ثقيل بعض الشئ وبشكل عام الهاتف طويل وثقيل نسبيا ولكن لن تجد مشكلة فى أستعماله لفترات طويلة نظرا لوجود أنحنائات وأيضا نحافة جسم الهاتف وذلك سهل كثيرا عملية أمساك الهاتف بكل راحة بالنسبة لملمس الهاتف فهو يعطى شعور بالفخامة نظرا لأنه مصنوع من المعدن بشكل كامل.

من الأمام نجد فى أعلى الشاشة سماعة المكالمات ومن الجانب الأيسر لها الكاميرا الأمامية مع وجود LED للتنبيهات أما من أسفل الشاشة هناك سماعة خارجية فقط ولا يوجد اى أزرار حيث أن كل الأزرار توجد على الشاشة وليس فى جسم الجهاز كما يفضل الكثير ومن الجانب الأيمن هناك زر الطاقة وأسفاه زر رفع وخفض الصوت ومن الجانب الأيسر للهاتف فهناك مدخل واحد لشريحة SIM أما الجانب العلوى للهاتف فيوجد مدخل لسماعات الرأس وهو 3.5 ملم ومن الأسفل يوجد مدخل USB من نوع 1.0 C الجديد وهو منفذ قابل للعكس وهذا يعنى أنه لا يلزمك التأكد من صحة دخول رأس الشاحن وهذا أمر أيجابى وأعجبنا كثيرا.

 من الجهة الخلفية للجهاز يوجد الكاميرا وفلاش LED وليزر للتركيز التلقائى وكل ما سبق يوجد داخل شريك زجاجى أسود بارز عن ظهر الجهاز وهو ما يميز تصميم الجهاز وأسفل هذا الشريط بقليل يوجد مايكروفون يستخدم فى تسجيل الفديوهات وأسفله يوجد مستشعر البصمة والذى يعمل بشكل جيد جدا وبشكل عام تصميم الهاتف ممتاز وعملى وأعجبتنا جودة التصنيع.

الشاشة :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهاتف جاء بشاشة بمقاس 5.7 أنش بدقة QHD 1440×2560 وبكثافة بيكسلات 518 بيكسل لكل أنش وهى من نوع AMOLED وتمثل الشاشة حوالى 71.6 % من مساحة الهاتف وتمتلك الشاشة طبقة حماية من نوع جورلا جلاس 4 وبشكل عام الشاشة جيدة وتعرض الألوان بشكل ممتاز خصوصا تحت أشعة الشمس لن حيث أنها تمتلك تباين ووضوح على وهناك خاصية Amp display والتى تعمل على تقليل الأضاءة عند عرض التنبيهات دون فتح قفل الشاشة.

الهاتف يأتى بسماعاتين فى أعلى وأسفل الشاشة وأداء السمعات قوى جدا وهى عالية الوضوح وذات صوت مرتفع وبالنسبة للسماعة العلوية فهى تستخدم كسماعة مكالمات أيضا وهذا امر أعجبنا كثيرا ونتمنى لو أن جميع الشركات أضافت مثل هذه السماعات فهى الأفضل وتقدم أداء أكثر من رائع أما بالنسبة لسماعات الأذن فلن تأتى مع الهاتف ولكن عند الشراء من متجر هواوى يمكنك الحصول على واحدة مجانا مع الهاتف.

الكاميرا :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جاءت كاميرا Nexus 6P الخلفية بدقة 12.3 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وخاصية HDR موجودة وتعمل بشكل جيد فى أوضاع الأضاءة المختلفة وتطبيق الكاميرا هو نفس تطبيق الكاميرا الموجود على جوجل بلاى وهو يتميز بالبساطة ولكن هناك مشكلة فى التطبيق على حسب أراء مستخدمى الهاتف حيث لاحظو أن التطبيق يغلق من تلقاء نفسة أثناء تغير الأعدادات الخاصة بالكاميرا ونتمنى أن تصلح جوجل المشكلة قريبا.

يمكنك تشغيل الكاميرا من خلال الضغط مرتين على زر الطاقة وهو يسرع عملية فتح الكاميرا وهناك عدة أوضاع للتصوير منها وضع التصوير البنورامى أما فى الفيديو فالكاميرا قادرة على التصوير بدقة 4K بسرعة 30 أطار فى الثانية وكذلك بدقة FULL HD بسرعة 60 أطار فى الثانية مع أمكانية تصوير فيديوهات بطيئ الحركة بدقة HD بسرعة 240 أطار فى الثانية وهو ممتاز.

بشكل عام الكاميرا تقدم أداء ممتاز فى ظروف الاضاءة الجيدة أما فى ظروف الأضاءة المنخفضة فهى تقدم أداء فوق المتوسط أما بالنسبة لألوان الصور والوضوح فهى قريبة للواقع بشكل كبير وهو أمر أيجابى للكاميرا وأيضا الفيديوهات الناتجة من الكاميرا كانت ممتازة ولكن بنقص الكاميرا مثبت الصورة البصرى OIS ونتمنى من جوجل أضافته فى الأصدارات القادمة أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فقد جاءت بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.4 مع دعم تسجيل فيديوهات بجودة FULL HD بسرعة 30 أطار فى الثانية وتعتبر الكاميرا الأمامية للهاتف قوية ومثالية لمحبى السيلفى.

الأداء:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يأتى الهاتف بمعالج Qualcomm MSM8994 Snapdragon 810 وهو معالج ثمانى النواة منقسم ألى قسمين الأول رباعى النواة بتردد 2 جيجا هرتز وهى للأستخدام المكثف والثانى رباعى النواة بتردد 1.55 جيجا هرتز للأستخدام المتوسط ويأتى المعالج مع معالج رسوميات قوى وهو Adreno 430 ويعطى أداء قوى جدا بالنسبة للألعاب الثقيلة والتطبيقات التى تتطلب عتاد قوى.

الذاكرة العشوائية أو ما يعرف بالرام جائت بسعة 3 جيجا بايت من نوع DDR4 وهذا أمر رائع أما الذاكرة التخزينية فتأتى بثلاثة أحجام وهى 32 و 64 و 128 جيجا بايت ولا يمكن أضافة ذاكرة خارجية للهاتف وقد حقق الهاتف نتائج مزهلة فى برامج أختبار الأداء ومع أستخدام الهاتف المكثف لن تلاحظ أى مشاكل كتعليق أو ماشابة بل بالعطس سوف تلاحظ أداء سلس وسريع سواء فى فتح التطبيقات والتنقل بينها أو فى لعب أقوى الألعاب وبالنسبة لدرجة حرارة الجهاز عند الأستخدام المكثف فهى فى المستوى المقبول.

نظام التشغيل :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تتميز هواتف Nexus أنها تعمل بنظام أندرويد الخام المصنع من قبل شركة جوجل دون أضافات أو تعديلات على النظام مثل باقى الشركات و Nexus 6P جاء بنظام Android v6.0 Marshmallow وغيرت شركة جوجل طريقة عرض التطبيقات فى النظام حيث يتم عرض التطبيقات بشكل طولى ويتم عرض التطبيقات المستخدمة بكثرة فى بداية الصفحة وهى أضافة جيدة.

هناك ميزة App Permissions والتى تسمح لك بالتحكم فى أذونات كل تطبيق فعلى سبيل المثال يمكنك منع أو أعطاء تطبيق فيس بوك صلاحيات الدخول الى جهات الأتصال وغيرها من الأذونات وكذللك يوجد ميزة Trak Memory والتى تعرض لك أى التطبيقات التى تستهلك الذاكرة العشوائية (رام) بكثرة وهو أمر يسهل عليك أتخاذ القرار بشأن أغلاق التطبيقات ولا يتوفر فى النظام زر لأغلاق التطبيقات بضغطة واحدة وأيضا لا تختفى أزرار التحكم عند فتح بعض الالعاب مما يستغل مساحة من الشاشة وكذلك هناك أمر لم يعجبنا وهو ألتقاط صورة للشاشة فمن اجل أتمام هذه المهمة يتوجب عليك الضغط على زرى الطاقة ورفع الصوت والمشكلة تكمن فى أنهما فى نفس الجانب مما يصعب الأمر على المستخدم.

البطارية :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمتلك الهاتف بطارية بقوة 3450 ميلى أمبير غير قابلة للأزالة وتستطيع الصمود ألى حدود يوم واحد من الاستخدام المتوسط ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع ولكن لا يدعم الشحن اللاسلكى وأضافت جوجل خاصية تعطى الهاتف الصلاحية لأغلاق التطبيقات المشغلة فى الخلفية اذا تركت الهاتف فى وضع الخمول لفترة وهذا يعمل على توفير البطارية وتستطيع تحديد التطبيقات التى لا تريد من الهاتف أن يغلقها فى حالة ترك الجهاز فى وضع الخمول والبطارية بشكل عام ممتازة وتصمد لفترة جيدة من وقت أستخدام الشاشة.











=






الموضوع الأصلي : هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei // المصدر : منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب // الكاتب: fatimazohra

بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fatimazohra


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الثلاثاء 2 فبراير - 8:34
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9652
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei



هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei

جوزيت من الخير اكثره
ومن العطـاء منبعـه
لاحرمنـا البآريء وإيـاك ـأوسـع جنانـه
دمت بسعاده مدى الحياه







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : ans


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei, هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei, هاتف Nexus 6P من تصنيع شركة Huawei,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه