منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التعليم العالي والبحث العلمي ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى العلوم الطبية ، البيولوجيا و البيطرة

شاطر
الأربعاء 17 فبراير - 5:26
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10104
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué



ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué

Votre mal de dos - Expliqué




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


Back Pain


ألم الظهر


آلام الظهر هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعا التي تصيب الناس اليوم. ولعل أكبر مشكلة المرتبطة بهذا الشرط هو أن نفهم قليلا عن ذلك. ونحن في كثير من الأحيان لا ندرك أن بعض الأشياء التي نقوم بها عدة مرات كل يوم هي تلك التي تسبب آلام الظهر. ولذلك، فإننا لا نزال نفعل الأشياء التي نقوم بها عادة، ونحن أيضا الاستمرار في الشكوى من ألم في الظهر. هذه الحلقة المفرغة يمكن أن يبدو لا نهاية لها، في الواقع. حسنا، والخبر السار هو أن هناك طرق سهلة لوضع حد لهذه الدورة، والمفتاح يكمن في فهم ما الذي يسبب آلام الظهر بحيث يمكنك الإجابة بشكل صحيح.


ربما ضعف الموقف السبب الأكثر شيوعا لآلام الظهر. العمود الفقري لديه المنحنى الطبيعي إلى الداخل، وموقف جيد يتسق مع هذا المنحنى الطبيعي. عندما يكون لديك ضعف الموقف، يتم وضع عمودك الفقري في محاذاة خاطئة، مما يضع الكثير من الضغط على عضلات الظهر والعمود الفقري نفسه. في هذه الحالة، والضغط وعادة ما شعرت أساسا في الفقرات القطنية (أسفل الظهر) وعلى مر الزمن، وهذا سوف يؤدي إلى آلام مبرحة. الحفاظ على موقف جيد في جميع الأوقات هي واحدة من أفضل الطرق لمنع آلام الظهر. قد تحتاج إلى استخدام ميزات دعم أسفل الظهر لضمان أن كنت قادرا على الحفاظ على وضعية جيدة في جميع الأوقات.


عدم ممارسة الرياضة يمكن أن يؤدي أيضا إلى ألم في الظهر. كيف؟ حسنا، إذا لم تمارس العضلات بانتظام، وهناك احتمالات أن تصبح ضعيفة. ضعف العضلات عادة ما تكون أكثر عرضة للإصابة، وهذا هو السبب كنت وضعت نفسك عرضة لآلام الظهر إذا كنت لا تمارس بانتظام. يسبب قلة النشاط البدني أيضا العضلات والمفاصل تصبح صلبة وتصلب العضلات ويمكن أن يؤدي أيضا إلى ألم في الظهر مع مرور الوقت. بالطبع، هذا لا يعني ان لديك للمشاركة في التدريبات على أمل تجنب آلام الظهر. يجب أن تكون التدريبات المعتدلة تمتد، وأمراض القلب، وقوة كافية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.



سبب آخر شائع من آلام الظهر هو رفع الأشياء الثقيلة في الاتجاه الخاطئ. مهما كانت خفيفة أو ثقيلة كائن هو، عليك أن تكون حذرا جدا حول كيفية رفع، حتى لا يسبب أذى أو ضرر على ظهرك والعضلات الأخرى. عند اختيار أو رفع، فإن الاتجاه هو بالنسبة لك لأضعاف لحجم واستخدام قوة عضلات ظهرك. هذا يمكن أن يسبب تقلصات العضلات التي تؤدي إلى آلام الظهر. الطريقة الصحيحة لالتقاط المواد ورفعها هو ثني الركبتين واستخدام قوة ساقيك. إذا كنت ارتداء شيء ثقيل إلى حد كبير، كما يجب عليك أن تكون حذرا للحفاظ على وثيقة الاعتراض على جسمك ممكن، والحفاظ على ظهرك مستقيم لتجنب آلام الظهر.






Le mal de dos est l'un des problèmes les plus communs qui affligent les gens de nos jours. Peut-être le plus gros problème associé à cette condition est que nous comprenons si peu à ce sujet. Nous sommes souvent pas conscients que certaines des choses que nous faisons à plusieurs reprises chaque jour sont ceux qui causent des maux de dos. Par conséquent, nous continuons à faire les choses que nous faisons normalement et nous aussi garder plaindre de la douleur dans le dos. Ce cercle vicieux peut sembler sans fin, en effet. Eh bien, les bonnes nouvelles sont qu'il ya des moyens faciles à mettre un terme à ce cycle, et la clé réside dans la compréhension de ce qui cause les maux de dos de sorte que vous pouvez y répondre correctement.


Une mauvaise posture est peut-être la cause la plus fréquente de douleurs au dos. Votre colonne vertébrale a une courbe vers l'intérieur naturel, et de la bonne posture est conforme à cette courbe naturelle. Lorsque vous présentent une mauvaise posture, votre colonne vertébrale est placé dans le mauvais alignement, mettant ainsi beaucoup de pression sur les muscles du dos et de la colonne vertébrale elle-même. Dans ce cas, la pression est généralement ressentie principalement dans la région lombaire (bas du dos) et au fil du temps, cela se traduira par une douleur atroce. Maintenir une bonne posture en tout temps est donc l'un des meilleurs moyens d'éviter les maux de dos. Vous voudrez peut-être d'utiliser des dispositifs de soutien lombaire pour assurer que vous êtes en mesure de maintenir une bonne posture en tout temps.


Le manque d'exercice peut aussi conduire à des maux de dos. Comment? Eh bien, si vos muscles ne sont pas exercés régulièrement, les chances sont grandes qu'ils deviennent faibles. Les muscles faibles sont généralement plus susceptibles de se blesser, ce qui explique pourquoi vous vous mettez à risque plus élevé pour les maux de dos si vous ne faites pas d'exercice régulièrement. Manque d'activité physique entraîne également vos muscles et les articulations deviennent raides, et la raideur musculaire peut aussi conduire à des douleurs dorsales au fil du temps. Bien sûr, cela ne signifie pas que vous aurez à participer à des exercices dans l'espoir d'éviter les maux de dos. Modéré stretching, cardio, et la force des exercices de formation devrait être suffisant pour vos besoins.


Une autre cause fréquente de douleurs au dos est de soulever des objets lourds dans le mauvais sens. Peu importe la façon légère ou lourde d'un objet est, vous devez faire très attention à la façon dont vous êtes le soulevant, afin de ne pas causer des blessures ou des dommages à votre dos et d'autres muscles. Lors de la cueillette ou soulever des objets, la tendance est pour vous de plier de la taille et utilisez la force de vos muscles du dos. Cela peut entraîner des spasmes musculaires qui conduisent à des douleurs dorsales. La bonne façon de ramasser des objets et de les soulever est de se plier de vos genoux, puis utilisez la force de vos jambes. Si vous portez quelque chose qui est considérablement lourd, vous devez aussi être prudent de tenir l'objet près de votre corps que possible et gardez votre dos droit afin d'éviter les maux de dos.
















=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : wail


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأربعاء 17 فبراير - 5:55
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9746
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: رد: ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué



ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué

جزاك الله خيـر
وجعله في ميزان حسناتك
آنآر الله قلبك بالآيمآن وطآعة الرحمن
دمت بحفظ الرحمن







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



الكلمات الدليلية (Tags)
ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué, ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué, ألم الظهر Votre mal de dos - Expliqué,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه