منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
الجمعة 30 نوفمبر - 20:41
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 67718
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1



شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1

شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً : الموضوع منقول للفائدة والمصدر بنهاية الموضوع

ثانياً : تم التحديث واضافة الاصدار ios 5.0.1




محتويات الدليل:




  • الاجهزة التي ينطبق عليها هذا التحديث
  • اهم ميزات التحديث رقم 5.0
  • ملاحظات اساسية قبل التحديث
  • خطوات اساسية قبل التحديث
  • الفرق بين ال Update وال Restore
  • خطوات التحديث التلقائي
  • خطوات التحديث اليدوي (أفضل طرق التحديث)
  • اسئلة واجابات
  • ما بعد التحديث

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



- الأجهزة التي ينطبق عليها التحديث:



ينطبق هذا التحديث على الآي-فون 4 وعلى الآي-فون 3GS لكن سقطت كالعادة هواتف 3G وكان اخر تحديث له هو 4.2.1 والان هواتف 3G لن يتم اصدار تحديث له كما ذكرنا من قبل. وينطبق هذا التحديث على الآي-بود تاتش من الجيل الثالث ومابعده لكن الجيل الثاني ايضاً اخر تحديث له هو 4.2.1 ولن يتم اصدار تحديث له بعد ذلك. وكذلك يصلح على الآي-باد الجيل الأول والثاني. وبالطبع لن ينطبق هذا التحديث على الآي-فون 2G وعلى الاى-بود تتش الجيل الأول.



- اهم ميزات التحديث رقم 5.0 :

هناك أكثر من 200 ميزة إضافية كما اعلنت آبل لنظام التشغيل الجديد iOS 5، طبعاً منها ما ليس مهماً ومنها ما هو رائع جداً. دعنا نذكر سريعاً الرائع جداً.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] برنامج الرسائل iMessage



الكثير متمسك بهاتف البلاك بيري بسبب ميزة BBM، لكن الأن مع الإصدار الخامس تقدم آبل ميزة الرسائل المجانية بين اجهزتها المحمولة وبشكل مطور ورائع ويمكنك ارسال الصور والفيدو ومعلومات المتصلون ومكانك على الخريطة. تعمل هذه الخاصية على الواي فاي وايضاً انترنت الشبكة ال 3G وبذلك تستطيع ان تستخدمها في اي مكان.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خدمات آبل السحابية وميزة iCloud


الميزة التي تمكنك من الولوج لأي شيء من جميع أجهزتك ودون أي مجهود، فبإمكانك الوصول لمحتوياتك من الآي فون، الآي باد، الآي بود تاتش، أجهزة الماك، أو حتى أجهزة الكمبيوتر الأخرى، إنها ستمكنك من الولوج لحظياً إلى مساراتك الصوتية، صورك، كتبك، برامجك، مستنداتك، وإبقاء محتويات التقويم والبريد وجهات الإتصال محدثة دوماً دون الحاجة لعمل تزامن بين أجهزتك، ودون الحاجة لإدارة المحتويات، في الحقيقة دون عمل أي شيء من قبلك فتقنية iCloud ستتولى عنك كل شيء‫. فمثلاً يمكن عمل بث للصور Photo Stream وسيقوم iCloud بإرسال نسخة منها إلى جميع أجهزتك، وعند قيامك بشراء برنامجاً أو كتاباً أو أغنية على جهازاً من أجهزتك فإنه سيتم تحميله على جميع أجهزتك بصورة تلقائية، وذلك هو الحال بالنسبة لملفاتك ومستنداتك فيمكنك قرائتها أو التعديل عليها من أي جهاز أيضاً.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميزة نظام الإشعارات المحدث

تم تحديث نظام الإشعارت كاملاً واسمه الأن مركز الإشعارات. الأن تظهر الإشعارت في الاعلي بدون ان تقاطعك ويمكنك سحب قائمة الإشعارت من أعلى والذهاب اليها في أي وقت وفي أي برنامج. افضل من ذلك ايضاً الإشعارت موجدة على شاشة القفل، ويمكنك الدخول اليها فوراً عن طريق تحريك ايقونة الاشعار.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] برنامج كشك الصحف (Newsstand)

تم اضافة نظام الاشتركات في المجلات والصحف ومع التحديث الجديد لل iOS 5 تم تسهيل ذلك اكثر بتجميع كل الصحف والمجلات في برنامج واحد اسمه (Newsstand)سيقوم البرنامج تلقائياً عند وجود اتصال واي فاي بتنزيل النسخ الجديدة من المجلات والجرائد التي اشتركت بها لتصبح متاحة لك في اي وقت حتى بدون اتصال أنترنت.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميزة دعم تويتر

تم دعم تويتر في النظام بشكل كامل والان اصبح من السهل جداً ان تربط حساب التويتر الخاص بك مع نظام iOS 5 ليتم ربطه مع تطبيقات النظام او اي تطبيق اخر. الان وبمنتهى البساطة يمكنك مشاركة صورك على تويتر من داخل برنامج الصور بلمسة زر. ايضاً يمكنك ارسال مقال من متصفح سفاري او مكانك على الخريطة ومشاركتها في تويتر على الفور.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تحديث متصفح سفاري في نظام iOS 5

تم جعل متصفح سفاري افضل وتم اضافة ميزة زر Reader بالضغط على هذا الزر سيتم تهيئة الصفحة والتركيز فقط على محتوى المقال الذي تقرأه. ايضاً يمكنك اضافة مقالات الى قائمة اقرأ لاحقاً او قراءة بداية مقال على جهاز ثم اكمال باقي المقال على جهاز اخر.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]برنامج التذكير (Reminders)

تم إضافة برنامج جديد مع نظام iOS 5 وهو برنامج التذكير بالمواعيد والاشياء المهمة والمسمى (Reminders) وهو يتزامن مع برنامج التقويم الموجود في نظام iOS. من اهم ميزات البرنامج انه يمكنك ربطه بمكانك وحين تخرج من هذا المكان او تدخله يقوم بتذكيرك بشيئ معين، مثلاً تخبر البرنامج انه عند الخروج من العمل ذكرني ان اشتري خبز والبرنامج تلقائياً يعرف انك تركت مكان العمل ثم يذكرك بالشيئ الذي تريد تذكره.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنامج الكاميرا من اهم المميزات المطلوبة من مستخدمين نظام iOS هو سرعة الوصول للتصوير وبرنامج الكاميرا، الان يمكنك الضغط على زر الكاميرا في شاشة القفل. ايضاً يمكنك اخذ الصور عن طريق زر رفع الصوت، كما يمكنك تقريب الصورة عن طريق تقريب اصبعيك على الصورة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] برنامج البريد

أضافة امكانية تنسيق النص، وسحب عنوان المرسل له، ايضاً ووضع علامة لتميز البريد المهم، كما يمكنك البحث في كامل محتويات الرسائل. ميزة اخرى وهي لوحة المفاتيح المنفصلة لتسهيل الكتابة (وهذه الميزة خاصة بالأيباد فقط)




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تحديث مركز الألعاب

تم تحديث مركز الألعاب ليكون اكثر مرحاً واجتماعية الان يمكنك اضافة صورتك ومعرفة نقاط اضدقائك واصدقاء اصدقائك كما يقوم مركز الالعاب بترشيح اصدقاء لك وترشيح العاب لك للتتكن من شارئها فوراً من مركز الألعاب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميزة النطق بالعربية ولوحة مفاتيح عربية جديدة

لم نتخيل ان آبل سوف تدعم نطق اللغة العربية في نظام iOS ابداً ولم يكن عندنا حتى أمل بذلك فاللغة العربية صعبة ويتجنبها الكثير من الشركات الكبيرة، ولكن يبدو ان اهتمام المستخدم العربي بمنتجات أبل جعل له صوت مسموع، وها هي أبل تقدم ميزة نظق اللغة العربية في كل الجهاز قوائمه وبرامجه في اصدارها القادم iOS 5 . ايضاً ميزة اخرى وهي لوحة المفاتيح العربية الجديدة بترتيب لتوافق ترتيب ازرار الماك.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميزة بدون حاسب

الأن مع نظام iOS 5 الجديد تشغيل جهازك لأول مرة سواء بعد شراءه او حتى بعد عمل Restore للجهاز بسيط جداً، ففي البداية تقابلك رسالة ترحيب، ثم إعدادات بسيطة وبدون الحاجة الى حاسب تقوم بتشغيل وتفعيل جهازك ليعمل بكامل طاقته في لحظات.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميزة اتاحة المزيد من التحكم في المحتوى بدون الحاجة لبرنامج أيتيونز

هل رغبت بإزالة احدى الاناشيد من جهازك ولم تستطيع الا عن طريق ايصال جهازك بحاسب ثم حذف النشيد عن طريق برنامج أيتيونز ثم عمل تزامن؟ وهل رغبت بحذف جهة اتصال واحدة او اكثر فقط من سجل الارقام السابقة لكنك لم تجد لذلك سبيل الا مسح السجل كله؟ وهل جربت حذف صورة من مجلد ما بعد عملية التزامن مع الأيتيونز واكتشفت انك لا تستطيع حذف صورة مباشرة ويجب ان يتم ذلك عن طريق الحاسب ثم تعيد عملية التزامن مرة اخرى. اليس هذا مملاً؟ نعم هذا مايحدث مع المستخدمين في جميع أجهزة iOS المختلفة، وكان دائماً الحل الوحيد الرجوع لجهاز الكمبيوتر والتحكم باستخدام برنامج الآيتونز.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] التحديث التلقائي لنظام التشغيل

ميزة تتيح التحديث التلقائي لنظام التشغيل بدون الحاجة الى برنامج أيتيونز على الحاسب الشخصي. كما ان حجم التحديث اصبح اقل بكثير من التحديث الكامل لنظام التشغيل. وأخيراً اصبح بامكانك تحديث نظام التشغيل على جهازك وبدون الحاجة الى كمبيوتر خارجي.




- ملاحظات اساسية قبل التحديث:

قبل ان تقوم باتخاذ قرار التحديث يجب عليك اخذ النقاط التالية بالحسبان والتي قد تدفعك لتاجيل هذا التحديث وهي:

  • الانتظار لعدة ايام لرؤية تاثير هذا التحديث على من قام به والتاكد من المشاكل والتاثيرات الجانبية له وهذه خطوة اختيارية.
  • اذا كان جهازك مقفول على شبكة معينة واستخدمت جيل بريك وبرنامج لفك هذا القفل فلا تقم بتاتا بالتحديث قبل اصدار جيل بريك جديد وبرنامج جديد لفك القفل، حيث لن هذا التحديث سيؤدي الى اغلاق جهازك.
  • اذا كنت تستخدم جيل بريك ولا ترغب بفقدانه وفقدان ميزاته وتطبيقاته فلا تقم بالتحديث قبل اصدار جيل بريك جديد، حيث ستفقد الوصول لتلك التطبيقات التي قمت بتحميلها من متجر السيديا واي خصائص واعدادات اخرى متعلقة بهدا الجيل بريك.



-خطوات اساسية قبل التحديث:

قبل ان تقوم بربط الآي فون بجهاز الكمبيوتر وتحميل التحديث وتثبيته يجب عليك اتخاذ الخطوات التالية:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





1- تحديث الآي تيونز iTunes في جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى آخر اصدار وهو الاصدار رقم 10.5 ويمكنك القيام بذلك كالتالي:
لاصحاب اجهزة الماك: من القائمة الرئيسية لآبل – تحديث البرامج Apple menu > Software Update ولاصحاب اجهزة الويندوز: من قائمة المساعدة في الاي تيونز – تحديث البرامج Help > Software Update ويمكنك أيضا تحميل الآي تيونز آخر إصدار يدويا من موقع آبل وتثبيته من هنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2- تحديث جميع تطبيقات الآي فون: وذلك للتاكد من انها متوافقة مع الاصدارة رقم 5.0 من خلال زيارة تطبيق متجر البرامج App Store في الآي فون حيث ستظهر على ايقونته علامة Badge بعدد التطبيقات غير المحدثة ومن ثم تشغيله والذهاب الى تبويب “تحديثات” او “Updates” والضغط على زر “Update All” او تحديث جميع التطبيقات.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


3- النسخ الاحتياطي: عملية الترقية الى نظام او تحديث جديد في الآي فون تسبب بطبيعة الحال بمسح البيانات على الآي فون آو الآي بود تتش بشكل كامل لذا لا بد من النسخ الاحتياطي للبيانات وهذه العملية تتم بشكل تلقائي في كل مرة تجري فيها عملية مزامنة بين الآي فون والجهاز عند ربطه بحيث يتم حفظها بالجهاز، ولكن يمكنك التأكد والإطمئنان بشكل اكبر باجراء عملية نسخ احتياطي من خلال الآي تيونز من خلال زر Back Up (من القائمة اليسرى اضغط على صورة الآي فون مع زر كنترول Ctrl واختر Back Up) ومن ثم يمكن استعادة هذه النسخة بعد ذلك بواسطة زر Restore من الآي تيونز ايضا.
4- نسخ الخصائص والملاحظات: يمكن من خلال هذه الخطوة الاختيارية ان تحفظ بعض الخصائص الخاصة بالآي فون خاصتك والموجودة تطبيق الاعدادات وذلك بأخذ لقطات مصورة للشاشة سكرين شوت والاحتفاظ بها والعودة لها عند الضرورة (يمكن اخذ سكرين شوت للشاشة بضغط زر الهوم مع زر التشغيل بالوقت نفسه).
يمكنك كذلك ان كان تطبيق المفكرة او الملاحظات يحتوي على نصوص هامة لك ان تقوم بارسالها عبر الايميل للتاكد من انها لن تضيع ابدا (رغم انها تحفظ عادة من خلال المزامنة).





- الفرق بين ال Restore و ال Update :

قبل ان نبدأ بالتحديث لا بد من اعطاء نبذة عن الفرق بين عمليتي ال Restore وال Update وتاثيرهما الفعلي على الآي فون.

حينما تقوم بربط الآي فون بجهاز الكمبيوتر سيعمل الآي تيونز تلقائيا وسيقوم بعملية المزامنة ثم ان توفر تحديث جديد من آبل وكان الآي فون يعمل على تحديث قديم سيظهر لك رسالة تطالبك بالتحديث وعند الموافقة سيتم تنزيل التحديث الجديد على جهازك ومن ثم ستجري عملية تحديث الآي فون.

العملية السابقة تسمى ال Update

أما ال Restore فاستخدامه يكون بالتحديث اليدوي كما سنرى بعد قليل- او لاستعادة نسخة احتياطية سابقة قمت بها على الآي تيونز.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



- التحديث التلقائي:

بعد التاكد من قيامك بالخطوات السابقة يمكنك البدء بعملية التحديث التلقائي من خلال ربط جهاز الآي فون بالكمبيوتر وتشغيل الآي تيونز لتظهر بعد ذلك رسالة تخيرك بين التحميل والتثبيت او التحميل فقط، اذا اخترت الاولى ستظهر الرسالة التالية:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





عملية التنزيل والتحديث ستأخذ بعض الوقت (يبلغ حجم التحديث حوالي 670 ميجا بايت) ومن ثم ستحتاج الى اعادة تفعيل الآي فون اون لاين من خلال الشبكة.

بعد انتهاء التحديث قم بتصفح الآي فون وتوجه الى الخصائص وتاكد من انها مضبوطة بشكل صحيح وبالتحديد خصائص حسابات الإيميل والتقاويم وذلك من خلال تطبيق الاعدادات- الايميل، جهات الاتصال، التقاويم Settings > Mail, Contacts, Calendars وتأكد ان جميع حساباتك موجودة.



- التحديث اليدوي:

(الأفضل ان تقم يالتحديث اليدوي)

يمكنك القيام بالتحديث اليدوي من خلال تنزيل ملف التحديث من خلال الروابط التالية بحسب نوع جهازك كما هو مبين: * التحديث حجمه كبير ومن الوارد ان ينقطع اتصالك قبل تنزيله كله لذلك استخدم احد تطبيقات إدارة التنزيلات.

IOS 5.0

  • iPhone 4
  • iPhone 3GS
  • iPad 1
  • iPad 2
  • iPod 4G
  • iPod 3G

IOS 5.0.1

iPhone 4S
iPhone 4
iPhone 3GS
iPad 2
iPad
iPod touch (الجيل الرابع)
iPod touch (الجيل الثالث)



بعد ذلك وبعد اتمام التحميل قم بربط جهازك بالكمبيوتر ثم توجه الى الاي تيونز واضغط على زر Restore مع زر Options في الماك او زر Restore مع شيفت Shift بالنسبة لنظام وكيبورد ويندوز. (تأكد ان امتداد الملف IPSW وان كان غير ذلك فقط قم بتغير الأمتداد بشكل يدوي الي IPSW) ستظهر لك نافذة لتختار منها الملف الذي تم تحميله ولتبدأ بعد ذلك عملية التحديث للآي فون.



- اسئلة واجابات:


[right]

  • هل سوف تمسح جميع برامجي ومحتويات الجهاز اذا قمت بالتحديث؟

    • لا، عليك مراجعة الشرح مرة اخرى، هناك فرق بين ال Update و Restore وفي النهاية اذا كان عندك نسخة احتياطية يمكنك استعادة كل شيئ

  • أيتيونز يعطيني خطأ عند محاولة التحديث، ماذا افعل؟

    • تأكد انك تملك اخر إصدار من برنامج أيتيونز، واستخدم الطريقة اليدوية في التحديث

  • انا متأكد اني املك أخر إصدار من أيتيونز، لكن مازال هناك خطأ، ماذا افعل؟

    • يمكنك لاانتظار والتجربة لاحقاً قد يكون هناك ضغط على موقع آبل، ويمكنك وضع جهازك في ال DFU والمحاولة

  • لا استطيع الترقية حاولت كل شيئ ومازال أيتيونز يعطيني اخطاء، ارجوكم اريد حل؟

    • أبحث في جوجل على رقم الخطأ وانظر ما المشكلة، والأفضل محاولة الترقية عن طريق حاسب اخر

  • هل يمكني الرجوع للإصدار السابق اذا لم يعجبني النظام الجديد؟

    • الموضوع معقد، والرجوع الى الإصدار السابق سوف يؤثر على جهازك لأن البس باند لن يعود. لذلك واختصاراً للوقت لا ترقي الا اذا كنت متأكد
    </LI>


- مابعد التحديث:

تطبيق الخطوات السابقة سيضمن لك نجاح التحديث باذن الله، ويجب ملاحظة ان اول عملية مزامنة بين الآي فون والجهاز بين انتهاء عملية التحديث ستاخذ وقتا يقدر بربع ساعة او أكثر حيث سيتم نقل البيانات المخزنة في جهازك الى الآي فون، وعند انتهائها ستلاحظ انه حتى صفحات السفاري في الآي فون المفتوحة مسبقا قبل التحديث تبقى كما هي وكذلك البيانات والخصائص الأخرى. حينها يمكن القول ان عملية التحديث قد تمت بنجاح.


ملاحظة: تم صدور الجيل بريك المنتظر للاصدار IOS 5.0.1
تم صدور الجيل بريك الغير المقيد لجميع الاجهزة IOS 5.0.1 ما عدا 4s و ipad 2
صدور جيلبريك غير مقيد لـ iPad 2 و iPhone 4s
<BLOCKQUOTE>تحديث الجهاز هو مسؤليتك وأي استغلال للمعلومات المذكورة في المقال بشكل خطأ قد تؤدي الي فقدان معلوماتك من على الجهاز </BLOCKQUOTE>
المصدر: The Complete Guide of Update iPhone to 5.0 - الدليل الكامل لتحديث جهازك الى الاصدار 5.0
****
[/right]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : محمود


التوقيع



الجمعة 20 ديسمبر - 0:10
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9611
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: رد: شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1



شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1

طرح مميــز ,,
جــزاك الله خيراً ..
ونفع بما طرحتة هنا وبـارك بك..
الف شكـــر لك







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



الكلمات الدليلية (Tags)
شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1, شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1, شرح كامل لخطوات تحديث الجهاز الى IOS 5.0 او 5.0.1,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه