منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
السبت 25 يونيو - 19:07
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبه:
إدارية
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 7937
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/


مُساهمةموضوع: تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS



تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS

ما هو الجيلبريك في جوالات الايفون iOS


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربما كنت قد رأيت عبارة "الجيلبريك" أثناء تجولك في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وجيلبريك معناها بالانجليزية الخروج من السجن jail-break  ولكن ما هو بالضبط هذا المصطلح الغامض؟ انه في الواقع لا علاقة للخروج من السجن - ولكن عبارة كسر حماية الهاتف لتفعل ما تريد معه وعادة ما تستخدم الجليبريك  مع ايفون، والأكثر "اغلاق" من بقية الهواتف الاخرى ، فإنه يتيح لك تثبيت التطبيقات التي لم يتم الموافقة عليها من قبل شركة آبل، وتخصيص واجهة الهاتف بطرق، مختلفة وجعل اي او اس iOS افضل من الاندرويد. في هذا المقال سنقوم بمناقشة تعريف الجليبريك في جوالات الايفون iOS وما هو بالتحديد.





• تاريخ ظهور الجليبريك:
عندما يتعلق الأمر بعلوم الكمبيوتر ؛  الجليبريك هو  إزالة القيود نوعا ما في البرنامج على الجهاز. أصبح المصطلح لأول مرة شعبية في ما يخص اي فون - تذكر الإصدارات القديمة من الجهاز لم يكن لديك اب ستور او متجر للتطبيقات ولم يكن اي او اس متواجد بكثرة كما هو الحال اليوم انه يرتبط ارتباطا وثيقا مع مصطلحات مثل "تكسير" (البرامج) أو "تأصيل" (الهواتف). والعملية الأخيرة هو قليلا مثل اندرويد نسخة من الروت، والحصول على جميع أشكال الحماية التي وضعت من قبل الشركات المصنعة لتثبيت انظمة التشغيل المحمولة بديلة مثل سيانوجين مود. هذه الشروط قابلة للتبادل في بعض الأحيان.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وغالبا القراصنة بدؤ في محاولة كسر او فتح اي او  اس في عام 2007 ولم يتوقفوا منذ ذلك الحين و في  الوقت نفسه تستغل ابل هذا او الجليبريك ويتم تنزيل تحديثات لاي او اس وتستطيع وقف  التحديثات التلقائية للنظام بنفسك مع تطبيقات اي فون الآن يمنح قدر اكبر من الوصول إلى اعماق نظام التشغيل ، الجليبريك أقل شعبية مما كان عليه يوما من الايام، ومعظم الناس لن يرغبوا في القيام به. ومع ذلك، إذا كنت حقا تريد أن تحظى بالمزيد من المظاهر لواجهة اي فون الخاص بك وتجربة وظائف اخرى على مسؤوليتك ، انه بسيط نسبيا للقيام به ولن يكلفك شيئا ... وإن كانت هناك سلبيات.

اقتباس :
 نتائج الجيلبريك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بصفة عامة، نتائج الجليبريك هي المزيد من السيطرة على الجهاز الخاص بك: تثبيت الشاشة الخاصة بك على كيندل، على سبيل المثال، أو إضافة رموز اضافية الى حوض الشاشة الرئيسية . يمكنك أن تصبح "المسؤول" من جهازك مع كافة الحقوق ذات الصلة، بدلا من الأمازون أو أبل أو أي شخص آخر.

يمكنك تثبيت أي تطبيق من متجر سيديا بعد الجليبريك. ومحاكاة الألعاب القديمة هي أمثلة جيدة - يحظر هذه الالعاب من قبل شركة آبل من متجر التطبيقات الخاص بها (لأنها لا تسمح لك بلعب ألعاب الكمبيوتر القديمة بدون بشراء النسخة الأصلية)، ولكنها متاحة مجانا على سيديا، هناك ايضا مخاطر امنية فانك سوف تضع ثقتك في المطورين الذين  يقومون بتنزيل تطبيقات على متاجر اخرى او مجانية بدلا من اب ستور اذا الامر متروك لك اذا كنت تريد ان تكسر حماية الهاتف ام لا.







=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nirmin


التوقيع



الأحد 26 يونيو - 0:39
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9701
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
رابطة موقعك : ouargla
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS



تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS

آللهْ يعطيكِ آلفْ ع ـآفيهْ 
جع ـلهُ آللهْ فيّ ميزآنْ حسنآتِك
أنآرَ آللهْ بصيرتِك وَ بصرِك بـ نور آلإيمآنْ
وَ جع ـلهُ شآهِد لِكِ يومـ آلع ـرض وَ آلميزآنْ
وَ ثبتِك علىـآ آلسُنهْ وَ آلقُرآنْ 
لِك جِنآنَ آلورد مِنَ آلجوريّ 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nadiab


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS, تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS, تعريف الجيلبريك بالانجليزية الخروج من السجن jail-break في جوالات الايفون iOS,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه