منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
الجمعة 15 يوليو - 19:53
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10142
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل



الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل

6 اشياء مميزة في لعبة بوكيمون لا تعرفها لاحترافها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




بعد اكثر من 20 سنة من الانتظار من اجل لعبة بوكيمون جو ، فقد اصبحت واخيراً متوفره حالياً في بعض الدول حول العالم وليست من ضمنهم وحتي الان اي دولة عربية ولكننا قمنا في موضوع من كتابة المدون المميز قصي خليفة باستعراض موضوع حول كيف يمكنك الحصول علي لعبة بوكيمون جو علي هاتفك الاندرويد الان ويمكنك الحصول عليها علي هاتف الايفون ايضاً من خلال تغيير بلدك الي الولايات المتحدة من خلال الدخول الي اعدادات حساب الايفون والدخول الي Apple ID وتغيير موقعك ثم تحميلها مباشرة بدون استخدام VPN. وقوة هذه اللعبة لا تكمن في انها مسلية او انك تجمع البوكيمونات كما يقول البعض ولكن قوتها بالنسبة لنا في عالم التكنولوجيا هو تغيير مفهوم الالعاب علي المدي البعيد ، فقد خطت الخطوة الاولي في سوق الالعاب التي ستتمكن شركات الالعاب في المستقبل القريب والبعيد من البدأ من حيث انتهت لتصنع لنا تطويرات مذهلة قد لا اتمكن حتي عبر الكلمات من توضيحها ولكن ان كنت جيمر فالكثير قادم وساتحدث بشكل تفصيلي في موضوع قادم باذن الله ولكن الان اريد ان اعرض لكم بعد الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل.




1. فهم اللعبة بشكل عام


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللعبة تعتمد علي العالم المفتوح ، حيث أن الشخص او الشخصية الافتراضي في اللعبة هي انت والخريطة التي تظهر امامك هي بالفعل خريطة المكان المتواجد انت فيه ، وعندما تسير في الواقع ستجد ان شخصيتك الافتراضية في اللعبة تسير معك وعندما تجري ستجدها تجري ايضاً وهذا بالتأكيد بالاعتماد علي الانترنت المتصل في هاتفك والـ GPS لتحديد موقعك.

2. طريقة الامساك بالبوكيمون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بمجرد مرورك بجوار بوكيمون في اي مكان ، ستجد ان هاتفك سيهتز ليخبرك أن هناك بوكيمون بجوارك ويمكنك الامساك به وستجد انه ظهر لك علي الخريطة فكل ما عليك هو الضغط عليه لبدأ عملية الامساك به وتقوم بقذف الكرة عليه ليتم الامساك به مباشرة. ولكن لاحظ أن عدد الكرات لديك هام حيث يجب عليك قذف الكرة باحترافية حتي لا تخسر المزيد من الكرات وبشكل افتراضي سيتم منحك 50 كرة مع بداية اللعبة.

3. الحصول علي كور وادوات اخري من الـ PokeStop


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يوجد في اللعبة الكثير من الادوات مثل الكور التي تقوم باستخدامها للامساك بالبوكيمون ، وايضاً الادوية لشفاء البوكيمون بعد المبارزات وهناك غيرها الكثير من الادوات ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الاقتراب من اماكن التوقف الـ PokeStop ، وستجدها علي الخريطة. ويجب عليك المشي اليها في الواقع حتي تقترب منها ثم تقوم بالضغط عليها وستجد دائزة وبها صورة هذا المكان سواء كان مسجد او احد المعالم في مدينتك فتقوم بلصف هذه الدائرة التي هي علي شكل عملة معدنية حتي تتساقط منها الكرات والادوات فتقوم بالضغط عليها لتجميعها والحصول عليها.

4. معرفة البوكيمون القريب منك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك اشارة علي يمين الشاشة تخبرك بالبوكيمون القريب منك الان والذي اذا قمت بالتحرك ربما تستطيع الامساك به حيث يمكنك الضغط علي هذه العلامة وستعرض لك الجميع ولاحظ اذا كان البوكيمون القريب منك قمت بالامساك به مؤخراً فستجد صورته متواجدة واذا كان جديد ولم تقم بالامساك به من قبل فستجد صورة البوكيمون ولكن عبارة عن ظل. ايضاً ستجد علامات اسفل كل بوكيمون تخبرك عن مدي قرب البوكيمون منك عبارة عن اثار اقدام فاذا كان هناك ثلاث علامات لاثار الاقدام فهذا يعني ان البوكيمون بعيد عنك نوعاً ما وان كان واحد فقط فهذا يعني انه قريب جداً منك. ولا توجد طريقة لمعرفة مكان البوكيمون القريب منك تحديداً الا بالتحرك ولكن اذا تحولت اثار الاقدام من 1 الي 2 فانت تعرف انك تسير في الاتجاه الخاطئ ويجب عليك العودة.

5. الوصول الي المستوي الـ 5 حتي تستطيع المبارزة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك محطات او اماكن المبارزة PokéGyms تماماً كمحطات التوقف، حيث يتوجب عليك الاقتراب منها حتي تتمكن من مبارزة الاخريين، وهناك اماكن مبارزة في كل مكان في مدينتك او المكان الذي تتواجد فيه وستجدها علي الخريطة، ولكنك اولاً ستحتاج الي الوصول الي المستوي الخامس حتي تتمكن من المشاركة، وعندما تقوم بالضغط عليها ستحتاج الي الاختيار بين الفريق الاحمر والاصفر والازرق، وبمجرد اختيارك للفريق في المرة الاولي ستنضم الي هذا الفريق وبذلك ستكون هناك جيمات صديقة واخري للاعداء ، فالجيمات الصديقة هي التي يسيطر عليها اشخاص من نفس فريقك، وهناك جيمات الاعداء والتي يسطيع عليها اشخاص ليسوا من فريقك، ويمكنك تدريب البوكيمون الخاص بك وتقويته داخل الجيمات الصديقة والمبارزة داخل جيمات الاعداء والاستيلاء عليها.

6. ادوات هامة داخل اللعبة وتوضيحها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالتأكيد هناك الكثير من الادوات في اللعبة التي تحصل عليها بطرق مختلفة وهناك المزيد سيتم اضافته بالتأكيد مع تحديثات اللعبة القادمة ولكن حتي الان اهم الادوات المتعارف عليها هي :

  • البيض Egg : يتم الحصول عليها داخل اللعبة ويجب عليك وضعها ضمن حاضنة Incubator وانتظارها لتفقس وهذا بعد أن تتجاوز مسافة معينة داخل اللعبة من المشي،وبمجرد أن تفقس ستحصل علي بوكيمون من داخلها.
  • الحاضنة Incubator: ستحصل علي حاضنة مجانية مع بداية اللعبة وتحتاجها من اجل وضع البيضة بداخلها. ولا يمكن اضافة اكثر من بيضة الي نفس الحاضنة.
  • البخور Incense: بمجرد استخدامه سيتم اصدار رائحة جميلة تجذب البوكيمون الي مكانك اثناء السير داخل اللعبة بحيث يمكنك الامساك باكبر عدد من البوكيمون، وفاعلية البخور تستمر لـ 30 دقيقة فقط.
  • بيض الحظ Lucky Egg: بيضة تضاعف نقاط الخبرة الخاصة بك.
  • القطع النقدية PokéCoins: من خلال القطع النقدية يمكنك شراء ما تريد من ادوات داخل اللعبة والقطع النقدية الخاصة باللعبة يمكنك شراءها من المتجر بنقود حقيقية ، حيث يمكن شراء 100 قطعة نقديمة مقابل 99 سنت وتتوفر عدة خيارات للشراء.



بالتأكيد سيكون هناك الكثير من تطويرات اللعبة حيث انها مازالت تجريبية وغير متاحة الا في دول بعينها بالقوة الكاملة، فالكثير سيأتي الي اللعبة وغالباً سنحتاج الي جزء ثاني من هذا الموضوع بمجرد اطلاق المزيد من خواص اللعبة واطلاق اللعبة بشكل كامل في الدول العربية ايضاً.




********************



 استخدام VPN


متي تستخدم بروكسي ومتي تستخدم VPN؟ والفرق بينهما


يتفق كل من الـ VPN وبروكسي سيرفر علي شيء واحد وقد تم تصميم كل منهم بهدف تحقيق هذا الشيء وهو إخفاء هوية المُستخدم اثناء استخدامه للانترنت علي الكمبيوتر او الهاتف بحيث يبقي مجهول ولا تستطيع المواقع والخدمات التعرف عليه من حيث الـ IP الخاص به او موقعه الجغرافي وبعض معلوماته الشخصيه. وبالفعل يقوم كل من الـ VPN والبروكسي بتحقيق هذا الهدف بالاضافة إلي ذلك فتح المواقع المحجوبة ولكن لكل منهم عيوب ومزايا ومعظمها افضل من غيرها في بعض الحالات. لذلك إذا كنت غير قادر علي معرفة ما هو الافضل واي منهم تختار؟ او لا تعرف متي يجب عليك استخدم بروكسي سيرفر ومتي يجب استعمال VPN. في هذا المقال سنقوم بالاجابة علي هذه الاسئلة لنتعرف علي الفرق بينهم ببساطة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماهو البروكسي سيرفر Proxy server؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


البروكسي سيرفر يعني وكيل السيرفر وهو يعتبر حلقة وصل بين الكمبيوتر الخاص بك والانترنت اي هناك وكيل في المنتصف من شانه تخزين اي موقع تقوم بزيارته او اي خدمة علي الانترنت تكون تحت اسمك. دعونا نضرب مثال بسيط لنفهم ماذا يعني.

لنفترض انك قمت بضبط المتصفح الخاص بك علي عنوان بروكسي مُعين من المتوفرين علي الانترنت ومن ثم تقوم بزيارة موقع عالم الكمبيوتر من علي هذا المتصفح، فبعد كتابة الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والضغط علي زر Enter ففي تلك اللحظة يتم إرسال طلب زيارة هذا الموقع (عالم الكمبيوتر) إلي البروكسي المُستخدم في المتصفح ومن ثم يرسل البروكسي هذا الطلب إلى السيرفر الذي يستضيف موقعنا على الانترنت، وبعدها يقوم السيرفر بإرسال هذا الطلب مرة آخري للبروكسي الذي يقوم بعرض صفحة الويب (عالم الكمبيوتر) امامك علي المتصفح. هذا المشوار يحدث في ثوان معدودة ولكن هذا كان دور البروكسي.

وبالتالي فعند استخدامك لبروكسي مختلف فهذا يعني ان طلب زيارتك للمواقع لن تكون مباشرة اي أن المواقع لا تستطيع التعرف عليك او علي حاسوبك ولا يُمكنها إحتسابك كزائر ولكن بدلاً من ذلك فهي تعتبر البروكسي سيرفر المُستخدم هو الزائر. وهنا أنت تصبح شخص مجهول الهوية !

حسناً، الآن بعد معرفة مفهوم البروكسي سيرفر ودورة علي الانترنت، دعونا نرى ما هي المزايا التي تحصل عليها عند استخدام بروكسي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيما يلي نستعرض معكم مميزات وعيوب البروكسي حيث نوضحها لكم في نقاط سريعه متتالية.


• إخفاء الـ IP الحقيقي: نعم، فلا يُمكن للمواقع تسجيل عنوان الـ IP الحقيقي الخاص بجهازك وهو المسؤول عن عرض معلومات حاسوبك بالكامل ويُمكن للقراصنة التجسس علي بإستخدام هذا العنوان. لذلك يُمكنك استخدام بروكسي لإخفاءه وبعدها يُمكن لك التحقق من هذه الصفحة للتعرف علي جميع المعلومات التي تعرفها عن المواقع.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



• إخفاء موقعك الجغرافي: ميزة آخري تحسب للبروكسي سيرفر هي إخفاء احد معلومات الهامة وهو موقعك الجغرافي، فعند استعمال بروكسي مُعين علي حاسوبك فهذا يعني أن اي موقع ستقوم بزيارته سيتعرف علي الموقع الجغرافي التابع للبروكسي المُستخدم وليس حاسوبك. فكما اشرنا البروكسي يعتبر هو الزائر امام المواقع الالكترونية وليس انت شخصياً.

• تحسين مستوي الخصوصية: يُمكن لبعض سيرفرات البروكسي أن تعزز مستوي الامن والخصوصية في حاسوبك واثناء تصفح للانترنت حيث يتم ذلك عن طريق حجب المواقع الخبيثة التي توزع البرامج الضارة لأنها يمكن أن تلحق بك المحتويات الضارة قبل أن تتسلل إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• فتح المواقع المحجوبة: يُمكن للبروكسي سيرفر ايضاً رفع الحجب عن المواقع التي تمنعك من زيارتها بسبب موقعك الجغرافي او لانها محجوبة في بلدك.

• توفير الانترنت: نعم، لعل الكثير لا يعلم بهذه الميزة عن البروكسي، حيث انه يساعدك علي حفظ البيانات المستهلكه للانترنت وذلك من خلال ضغط النشاط التي تقوم به اثناء تصفح مواقع الويب المختلفة علي الانترنت حيث يتم ضغط الملفات المؤقتة التابعه للمواقع وصفحات الويب وحتى عناصر الإعلانات من المواقع قبل أن تصل إلى حاسوبك وهذا يجعل البيانات المستهلكة اقل.

كانت هذه حفنة من مميزات استخدام البروكسي سيرفر، لكن من جانب أخر هناك بعض السلبيات والعيوب التي يجب معرفتها وسوف نذكر بعضها فيما يلي:



  • البروكسي سيرفر لا يقوم بتشفير اثر استخدامك علي الانترنت.
  • يُمكن لأصحاب البروكسي سيرفر تغيير طلبات زيارة المواقع، اي تجد نفسك قمت بزيارة موقع انت لا تعرف عنه شيئاً ! لتوليد مشاهدات اكثر علي الموقع الآخر.
  • يُمكن للتقنيات المتقدمة والقوية الكشف عن الـ IP الحقيقي الخاص بك ومعرفة موقعك الجغرافي حتي وإن استخدمت بروكسي سيرفر.
  • يُمكن للبروكسي سيرفر ايضاً رصد وتسجيل نشاط استخدام علي الانترنت اثناء استخدامه ولذلك، فإنه يخزن الكثير من المعلومات عنك.


ماهو الـ VPN؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الـ VPN، ثلاثة أحرف تم إختصارهم من كلمة "Virtual Private Network" ودعونا نقول بإختصار إنها شبكة انترنت وهمية اي عند استخدامها لها فجميع ما تقوم به علي الانترنت يكون وهمي وجميع المعلومات التي تريد أن تعرفها المواقع التي تقوم بزيارتها عنك تكون معلومات وهمية، ولكن حتي نفهم كيف يجري الامر سنقوم بضرب مثال بسيط لنفهم المقصود من الـ VPN.

علي سبيل المثال، عند استخدامك لخدمة VPN وقمت بزيارة موقع عالم الكمبيوتر، فعندما تقوم بكتابة رابط الموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في المتصفح والضغط  علي زر Enter فهنا يتم تشفير طلب زيارتك للموقع وإرساله إلي خدمة الـ VPN المُستخدمة ليقوم السيرفر التابع لخدمة الـ VPN هذا بفك تشفير طلبك لمعرفة ماذا تريد، وبعدها يتم إرسال طلبك إلي السيرفر الذي يستضيف المواقع (عالم الكمبيوتر) ليتم بعد ذلك إعادة الطلب إلي سيرفر الـ VPN ومن ثم تشفيره وتلبية الطلب اي عرض صفحة الويب التابعه للموقع. كل هذا ايضاً يحدث في ثوان معدودة، فنحن نكشف ما خلف الكواليس لنفهم ماذا يفعل الـ VPN.

وبالتالي فبإستخدامك لخدمة VPN يعني أن كل بايت من البيانات التي تستهلكها علي الانترنت تكون مشفرة تماماً مما يعني انه لا احد يُمكن معرفة المواقع التي تتصفحها بما في ذلك حكومة بلدك إذا كانت تتجسس عليك او مزودي خدمة الانترنت لديك ISP. كذلك المواقع لا يُمكنها معرفة معلومات حقيقية عنك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دعونا الان ننتقل إلي معرفة مزايا وعيوب استخدام الـ VPN علي حاسوبك.


• التشفير: بإستخدامك لخدمة VPN يتم تشفير آثر تصفحك علي الانترنت بشكل تام، بحيث يمكننا القول بانه من المستحيل تقريباً أن يري اي شخص المواقع التي تقوم بزيارتها علي الانترنت.

• إخفاء الـ IP: يتعامل الـ VPN مع أمر إخفاء الـ IP الحقيقي الخاص بحاسوبك بطريقة مختلفة مقارنةً بالبروكسي سيرفر، فإن خدمة الـ VPN هنا لا يمكن للتقنيات المتقدمة حتي معرفة الـ IP الحقيقي عند استخدام VPN، كذلك يتم إعطاء للمواقع التي تقوم بزيارتها IP وهمي غير حقيقي لمنع التجسس عليك.

• إخفاء الموقع الجغرافي: يتعامل ايضاً الـ VPN مع هذا الامر بشكل مختلف عن ما يتعامل معه البروكسي سيرفر، حيث يتم إخفاء موقعك الجغرافي بشكل تام ولا تستطيع المواقع معرفته وبدلاً من ذلك يتم عرض الموقع الجغرافي التابع لخدمة الـ VPN المُستخدمة.

• تجاوز الحجب: بإمكانك مع استخدام إحدي خدمات الـ VPN تجاوز قيود حجب المواقع بسبب موقعك الجغرافي، حيث تستطيع الوصول لتلك المواقع سهولة بعد استخدام VPN.

• مجانية: هناك الكثير من مقدمي خدمة الـ VPN تقدم خدمة مدفوعة ولكن ليس فقط ذلك بل يوجد ايضاً خدمة VPN مجانا.

وبالرغم من أن الـ VPN لديها الكثير من المزايا وقد ذكرنا مجموعة قليلة منها، إلا ان هناك أيضا بعض الجوانب السلبية يجب عليك معرفتها.



  • يُمكن لخوادم الـ VPN ان تؤثر سلبياً علي سرعه واداء الانترنت اثناء تشفير آثر التصفح.
  • نحن أشرنا إلي ان الـ VPN يقوم بتشفير كل بايت من بياناتك، ولكن ذكرنا ان هذا التشفير يتم فكه عند إرسال طلب زيارة إحدي المواقع إلي سيرفر خدمة الـ VPN لذلك فيمكن لاصحاب الخدمة التجسس عليك. ولذلك عليك إختيار خدمة VPN موثوق منها لتجنب حدوث ذلك.
  • تكلفة الاشتراك في خدمة VPN تكون أعلي مقارنةً بالاشتراك مع البروكسي سيرفر المتوفر عادة بشكل مجاني، وبالتالي كلما كانت الخدمة التي تود الاشتراك بها ذات سمعه جيدة فهذا يعني أن تكلفتها تكون أعلي. ولا تثق دائماً بالخدمات المجانية.



متي استخدام بروكسي؟، ومتي استخدام VPN؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كما نلاحظ فإن خدمة الـ VPN أفضل من البروكسي سيرفر من جميع النواحي تقريباً، فإن خدمة الـ VPN توفر لكم بعض من المزايا الهامة كعدم الكشف عن هويتك وتوفير الامن والحماية للخصوصية وكل ما تفعله علي الانترنت يكون مشفر من قبل خدمة الـ VPN، أما الجانب السلبي الرئيسي الوحيد للـ VPN هو تكلفتها عالية أكثر بكثير من البروكسي. لذلك فهو مفيد جداً في بعض الحالات لحماية الخصوصية. لكن إذا كان كل ما تريده هو إخفاء الـ IP الخاص بك أو الموقع الجغرافي الحقيقي لك من علي شبكة الانترنت فهنا البروكسي يكون افضل بالنسبة لك. ولكن عليك بعد إختيار متي تستخدم أن تبحث عن افضل بروكسي او افضل VPN وتتأكد ان معلوماتك لا يكشفها اي طرف ثالث.




***************************


لعبة Pokemon GO نجاح جديد لنينتندو علي الاندرويد والايفون


مع العدد الهائل من الألعاب المتوفرة على هواتفنا الذكية في يومنا هذا أصبح من الصعب أن ترتفع لعبة إلى أعلى المستويات بسرعة و ذلك بسبب المنافسة الشديدة الموجودة، لذا تحتاج كل لعبة إلى فترة حتى تشتهر بين الناس و تنتشر و تحصل على مجدها.

حسناً يبدو أن لعبة Pokemon Go الجديدة خالفت هذه القاعدة، حيث صعدت بعد نشرها بشكل تجريبي في بعض الدول فقط بعدة أيام لتحتل أعلى المستويات في متاجر التطبيقات مع عدد هائل من اللاعبين الأمر الذي يعني نجاحاً كبيراً لشركة الألعاب الشهيرة نينتندو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللعبة تعتمد على فيلم الرسوم المتحركة الذي تابعناه في صغرنا بوكيمون، و الذي يتحدث عن وجود كائنات يمكنك تجميعها و لكل من هذه الكائنات قوة خاصة بها، كما تحصل نزالات بين هذه الكائنات لتتغلب الأقوى على الخصم.

الأمر نفسه تماماً موجود في هذه اللعبة، حيث يوجد كائنات عديدة و أنت الصياد و عليك إصطيادها كلها، أما سبب إنتشار اللعبة الكبير بزمن قليل فهو فكرة اللعبة الذكية للغاية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حيث تعتمد اللعبة على محدد المواقع في هاتفك لتحصل على خريطة للمكان الذي توجد فيه، تقوم بعدها اللعبة بتحويل هذه الخريطة إلى شكل رسومي و شخصيتك الرسومية ستكون في موقعك بحيث يمكنك تحريكها بالتحرك بالعالم الحقيقي، أما البوكيمونات فستظهر على الخريطة الخاصة بمنطقتك و ما عليك فعله هو التحرك بالعالم الحقيقي إلى مكان البوكيمون و تشغيل الكاميرا في المكان الذي فيه البوكيمون و سترى على الصورة البوكيمون في هذا المكان لتتمكن من القبض عليه، و إليك شرح مفصل عن كيفية لعب هذه اللعبة المميزة.

البدء مع لعبة Pokemon Go:

1- في البداية سنقوم بتحميل اللعبة من المتجر الرسمي الخاص بهاتفنا عبر الروابط التالية:
(رابط اللعبة من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS) (رابط اللعبة من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد(ان لم تكن متوفره بعد في بلدك فيمكنك تحميلها من خارج متجر جوجل APK منهذا الرابط)
2- بعد الإنتهاء من تثبيت هذه اللعبة على هاتفنا سنقوم بفتح اللعبة سيطلب منك تحديد عمرك، كما سيطلب منك بعدها تسجيل دخول إلى اللعبة و يمكنك فعل ذلك بإستخدام حساب جوجل دون الحاجة إلى فتح حساب خاص باللعبة.

تحميل


(رابط اللعبة من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS) 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




(رابط اللعبة من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد) 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




(ان لم تكن متوفره بعد في بلدك فيمكنك تحميلها من خارج متجر جوجل APK من هذا الرابط)




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4- بعدها عليك تحديد الشخصية التي تلعب بها، من تحديد إذا كان شاب أو فتاة في البداية و بعدها يمكنك تحديد شكله بشكل مفصل من تحديد شكل الوجه، الشعر، العينين، القميص، البنطال، الحقيبة، وحتى الحذاء كما في الصورة التالية:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

5- ستبدأ بعدها اللعبة بخريطة للمكان الذي أنت فيه و لكن بشكل رسومي، و عليها اماكن وجود البوكيمون من حولك، و عليك التحرك بالعالم الحقيقي للوصول إلى الأماكن المحددة لتجد البوكيمون كما في الصورة التالية:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

6- عند الوصول إلى المكان الذي يوجد فيه البوكيمون يمكنك إستخدام الكاميرا لفحص المنطقة و إيجاده لتتمكن من القبض عليه برمي الكرة الخاصة عليه كما في الصور التالية:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شيء أخير يجب الإنتباه إليه، حيث في حال لم تتمكن أخي القارئ من الوصول إلى اللعبة فهذا لأنها لم تنشر بعد في البلد الذي تسكن فيه ولتحميلها عليك القيام بتغير الموقع الخاص بك عن طريق أحد البرامج وهذه مجموعة من المواضيع المتعلقة بهذا الأمر في مدونتنا يمكنك الإستفادة منها:


  • متي تستخدم بروكسي ومتي تستخدم VPN؟ والفرق بينهما
  • كل الطرق لفتح المواقع المحجوبة
  • افضل 4 برامج تقدم خدمة VPN مجانية باستخدام محدود



الجدير بالذكر أن اللعبة تتضمن الكثير من المميزات، حيث تسمح بعمل فرق إضافة إلى أنها تجبرك على التحرك في الحياة الحقيقية الأمر الذي قد يعتبره البعض رياضة مسلية، و لكن عليك الإنتباه أخي القارئ أن اللعبة قد تشكل خطراً على حياتك إذا تحركت دون إنتباه، فهي تقوم بوضع البوكيمون في أماكن عشوائية فقد تكون على سقف منزل أو في سيارة أو في الشارع الرئيسي، لذا عليك الإنتباه جيداً اثناء اللعب حتى لا تعرض نفسك للأذى.

في الختام، أظن أن اللعبة مميزة للغاية و من تجربتي الأولى لها أؤكد بأنها ستنتشر في الوقت القادم أكثر فأكثر وستكون واحدة من الألعاب الرائعة خاصة إذا تم دعمها بشكل قوي بمنصة واقع إفتراضي مميزة.





=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : wail


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الجمعة 15 يوليو - 21:09
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9693
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل



الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل

موضوع رااااائع وقيم
حروف نسجت ابداااااع 
قلمك يملكـ الاحساس و الاحرف الجميلة
سلمت اناملك على كل جديد تتحفنا به 
استمتعت بالمكوث هنا






بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : ans


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأحد 17 يوليو - 7:53
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبه:
إدارية
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 8024
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/


مُساهمةموضوع: رد: الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل



الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل

لعبة بوكيمون جو Pokemon Go  التي تجتاح العالم على الأندرويد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




طرحت شركة نيتندو للألعاب قبل عدة أيام لعبتها الجديدة بوكيمون جو Pokemon GO، والتي عملت شركة نيانتيك Niantic على تطويرها، وتعتمد اللعبة على تقنية الواقع المعزز، وهي متوفرة بشكل مجاني لأنظمة أندرويد وأي أو إس iOS.
وتتمحور فكرة اللعبة حول اصطياد البوكيمونات التي تظهر ضمن اللعبة، وكلما اصطدت عدد أكبر من البوكيمونات كلما ازاد مستواك في اللعبة وحصلت على مميزات جديدة.
وحققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في أستراليا ونيوزلندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً في متجر تطبيقات آيتونز في الولايات المتحدة الأمريكية.
ونقدم لك في هذه المقالة دليل المبتدئين لبدء اللعب وكل ما تحتاج إلى معرفته.


لماذا هذا الاهتمام الكبير باللعبة ؟


تعود لعبة البوكيمون لأكثر من 20 عامًا حتى الآن، وكانت تُلعب عند إطلاقها باللونين الأبيض والأسود، ونشأ جيل كامل على لعبة البوكيمون التقليدية والتي كانت تُلعب على اجهزة الألعاب القديمة Game Boy.
ويُعتبر اسم اللعبة بوكيمون، وهي كلمة يابانية مُركبة، اختصارًا لما يطلق عليه “وحش الجيب”، وهم مجموعة من الوحوش الصغيرة.


قمت بتحميل اللعبة ولكنها لا تعمل ؟


يُشير العديد من اللاعبين إلى قيامهم بتحميل اللعبة من الإنترنت على أجهزتهم ولكنهم يعانون من عدم عمل اللعبة، ويعود ذلك إلى وجود الكثير من المشاكل والمتاعب التي تواجه خوادم الإنترنت التي تستضيف اللعبة.
ويبدو أن الشركة المطورة للعبة نيانتيك Niantic لم تكن تتوقع هذه الكمية الكبيرة من الطلب على اللعبة، ولذلك تواجه خوادمها مشاكل، مما دفعها إلى تأجيل إطلاق اللعبة في بعض البلدان حتى يتمكنوا من مواجهة المُشكلة وإصلاحها.
ولا يوجد حاليًا للأسف ما يُمكن القيام به حيال ذلك، في حال قمت بتشغيل اللعبة وواجهت رسالة خطأ كل ما يُمكنك القيام به هو متابعة التحقق من اللعبة.


لماذا لا يُمكنني إنشاء حساب لاعب جديد ولماذا ترفضه نينتندو ؟


يجب اختيار اسم مُستخدم لإنشاء حساب لاعب جديد ولا يجب استعمال اسمك الحقيقي، وذلك لوجود أناس آخرين في جميع أنحاء العالم قد يملكون نفس اسمك الحقيقي وقام أحدهم قبلك بتسجيله كاسم لاعب جديد، لذلك يجب اختيار اسم حساب غير مُستعمل من قبل أناس 
آخرين لتتمكن من خلق حساب لاعب جديد.


لمذا جميع البوكيمونات مُختفية ؟


تقوم فكرة لعبة بوكيمون جو على وجود مجموعة من وحوش الجيب المُختفية في جميع أنحاء عالمنا الحقيقي، ويجب على اللاعب البحث عنهم، وعند الاقتراب منهم بشكل كافي سوف يظهرون على جهاز الرادار الخاص باللعبة، ويجب بعد ذلك القيام بمحاولة القاء القبض 
عليهم.


كيف يُمكنني التنقل ؟


يُمكن التنقل في اللعبة عن طريق المشي وكأنك تحرك جسدك فعليًا، بحيث يُمكن التجول والتنقل في جميع أنحاء المدينة والحديقة ومركز التسوق ومكان العمل حتى تجد البوكيمونات، لتحاول بعد ذلك القاء القبض عليهم.


لماذا لدي هذه الكُرات الحمراء والبيضاء ؟


تُستخدم هذه الكُرات لاصياد البوكيمونات، وهو تقليد اللعبة العريقة، حيث يتم القبض على البوكيمونات عبر رميهم بتلك الكرات، وتلتهم الكرات البوكيمونات بشكل يُشابه طريقة المكنسة الكهربائية بالتهام الغبار والأوساخ، ليصبح الوحش مُلكك بحسب قواعد اللعبة.


كيف يمكن رمي الكرات والقبض على البوكيمون ؟


تظهر دائرة بيضاء حول الهدف المنشود عند الضغط بشكل مُستمر على طابة البوكيبول Pokeball الخاصة بك، كما تظهر دائرة خضراء داخل الدائرة البيضاء والتي تتسع وتضيق.
ويُعتبر أفضل وقت لرمي الكرة على الهدف هو عند وصول الدائرة الخضراء إلى أصغر مدى من الإنكماش، وفي حال تعذر عليك القيام بذلك يُمكن رميها بشكل عشوائي.


لماذا أقوم باصطياد واستعباد هذه الحيوانات الصغيرة ؟


يقوم اللاعب باصطياد وتربية الحيوانات الصغيرة من أجل القتال والتسلية وفي سبيل أن تتطور إلى أشكال أكثر قوة تخدم اللاعب لاحقًا.


هل يُمكن إطلاق سراحهم بعد صيدهم ؟


لا يُمكن إطلاق سراح البوكيمونات وإعادتهم إلى البرية بعد اصطيادهم في هذه اللعبة، وذلك خلافًا للنسخ السابقة من ألعاب بوكيمون، ويمكن في هذه اللعبة نقلهم إلى البروفيسور فقط، والذي يقوم بدوره بالمُقابل بإعطائك الحلوى بدلًا عنهم.


ما هذه المُكعبات العائمة الزرقاء التي تظهر على الخريطة ؟


تُسمى هذه المُكعبات باسم PokeStops، وهي اماكن يتواجد بها عناصر مُختلفة مثل البيض وكرات PokeBalls، وتتواجد في أماكن مُختارة بالقرب منك مثل الأماكن التاريخية والمعالم السياحية
وعند الاقتراب منها تتحول ويتغير شكلها بحيث يُمكن النقر عليها للحصول على فقاعة، ويسمح الضغط على الفقاعات بالحصول على العناصر الجديدة التي تُساعد في تقديم قدرات وقوة إضافية للبوكيمونات الخاصة بك.


ما معنى AR ولماذا هي موجودة ؟


تُعبر AR عن تقنية الواقع المعزز، وهي التقنية المُستخدمة في لعبة بوكيمون جو والتي تسمح برؤية الحيوانات الصغيرة كما لو انها في العالم الحقيقي.
وتستخدم التقنية كاميرا الهاتف لإظهار ما يجول حول الهاتف، ولإضافة لعبة بوكيمون جو داخل ذلك الواقع بشكل رقمي، وهي تختلف عن تقنية الواقع الافتراضي.


ما هو Zubat ولماذا يوجد ؟


تختلف البوكيمونات الموجودة في اللعبة بناءًا على الموقع والمنطقة الجغرافية التي يتواجد فيها اللاعب، حيث تتواجد الكثير من Zubats في سان فرانسيسكو وهي بوكيمونات على شكل خفافيش زرقاء.
بينما يوجد الكثير من البوكيمونات المُختلفة في ماونتن فيو على بعد 45 دقيقة من سان فرانسيسكو مثل Pidgey وهي بوكيمونات على شكل شكل طائر صغير وParas وهي بوكيمونات بحرية لونها برتقالي تُشبه السرطان بجسم بيضوي الشكل وستة أزواج من الأرجل وRattata وهي بوكيمونات على شكل قوارض صغيرة زرقاء تستمر أسنانها بالنمو.


الانضمام إلى فريق ؟


يُمكن للاعبين الانضمام إلى فريق بعد الوصول إلى المستوى 5، ويزداد المستوى مع اصطيادك للبوكيمونات، وينبغي البحث والعثور على صالة ألعاب رياضية للانضمام إلى فريق، وتظهر الصالة الرياضية على الخريطة بشكل أبراج ذهبية وفضية طويلة.


لماذا يجب علي الذهاب إلى الصالة الرياضية ؟


لا يُمكن اعتبار الذهاب إلى الصالة أمر إجباري، كما أنه لا يوجد تمارين رياضية هناك، ولكن الصالة الرياضية هي المكان الذي يسمح لبوكيمونك بمحاربة بوكيمون لاعب من الفريق الآخر.
ويُمكنك محاربة بوكيمونات الفرق الآخرى عند ذهابك إلى صالة رياضية تحمل لون مُختلف عن لون فريقك، الأمر الذي يُضعف من سيطرة الفريق الآخر على الصالة، ويسمح لك برمي بوكيمونك على الصالة لتصبح ملكًا لفريقك.
كما يُمكنك اجراء المعارك عبر البوكيمون الخاص بك في حال امتلاك فريقك لصالة رياضية، الأمر الذي يزيد من درجة الصالة الرياضية، وباستطاعتك إضافة بوكيمون للصالة عند ارتفاع درجاتها بما يكفي لتزيد من صعوبة حصول الفرق الأخرى عليها.
وباستطاعتك معرفة عدد الصالات الرياضية التي يُمكنك التحكم بها من خلال قسم “المتجر” الموجود ضمن اللعبة والذي يبدو على شكل رمز درع.
ويمكنك الضغط على رمز الدرع مرة واحدة كل 24 ساعة للحصول على القطع النقدية التي تسمح لك بشراء عناصر اللعبة، ويجب تذكر الضغط على هذا الرمز عند تحكمك بعدد من الصالات الرياضية لضمان تحقيقك لأقصى قدر من السيولة النقدية.


هل تُعتبر اللعبة خطرة ؟


يُمكن اعتبار ذلك في حال تعاملك الخاطئ معها، حيث لا ينبغي لعبها وأنت تسير في الشارع أو تقود دراجتك الخاصة أو السيارة أو لوح التزحلق hoverboard أو أي شيء آخر يستدعي اهتمامك، وهذا ما أدى إلى قيام الشرطة الاسترالية بإصدار تحذير حول لعبة بوكيمون 
جو لتوخي الحذر أثناء اللعب.


هل تؤثر اللعبة على بطارية هاتفي ؟


تستخدم لعبة بوكيمون جو نظام تحديد المواقع والكاميرا ومعالج الرسومات في نفس الوقت، مما يجعلها أحد أكثر التطبيقات استنزافًا لبطارية الهاتف.


هل يمكنني تبادل البوكيمونات مع الأصدقاء ؟


لا يُمكن حاليًا القيام بهذه الخطوة، ولكن المطورين أشاروا إلى إمكانية وجود هذه الميزة في الإصدارات القادمة.


هل ينبغي علي الدفع لكي أتمتع باللعبة ؟


يُمكنك دفع النقود الحقيقة للقيام بشراء عناصر وميزات إضافية للعبة وللبوكيمونات خاصتك، ولكنك تستطيع تجنب ذلك واللعب بشكل طبيعي والبحث عن PokeStops للحصول على تلك العناصر والمميزات، كما يُمكنك الحصول على بعض السيولة النقدية عبر القتال في 
الصالات الرياضية.


ماذا يُمكنني العمل بالبوكيمونات المتشابهة ؟


يُمكنك التجارة بهم وتقديمهم للبروفيسور Willow مُقابل الحصول على الحلوى، وذلك عبر الضغط على زر كرة Pokeball الموجود في الجزء السفلي من الشاشة ومن ثم تحديد البوكيمونات المُكررة ومن ثم الضغط على تحويل أو نقل، وتساعدك الحلوى على ترقية البوكيمون الخاص بك.


كيف يُمكنني ترقية البوكيمون ؟


تحتاج إلى غبار النجوم الستاردست Stardust والحلوى، وهي العناصر التي تستطيع عبرها زيادة قوة البوكيمون وتطويره، ولا يُمكن شراؤها من خلال المتجر، بل يتم الحصول عليها بشكل طبيعي عن طريق اللعب والتجارة بالبوكيمونات.
ويُمكن تطوير بوكيمون مُعين عن طريق الضغط على زر Pokeball الموجود في الجزء السفلي من الشاشة، ثم تحديد البوكيمون المطلوب من تطويره وتعزيز قدراته.


ماذا يُمكنني العمل بالبيض الموجود ؟


يُمكنك وضعها في الحاضنة ومن ثم القيام بالمشي لمسافة مُحددة في العالم الواقعي لتفقس البيضات ويخرج لك بوكيمون.








وقد تم اكتشاف Venusaur، تشارجر، Blastoise، بيكاتشو، وغيرها الكثير من بوكيمون على كوكب الأرض!
الان فرصتك لاكتشاف والتقاط بوكيمون كل من حولك، حتى الحصول على حذائك على، خطوة خارج، واستكشاف العالم. عليك الانضمام الى واحدة من ثلاث فرق والمعركة من أجل الهيبة وملكية الجمنازيوم مع بوكيمون على الجانب الخاص بك.
بوكيمون هناك، وكنت بحاجة للعثور عليهم. كما يمكنك المشي حول الحي، والهاتف الذكي يهتز عندما يكون هناك بوكيمون قريب. خذ الهدف ورمي الكرة كزة ... عليك أن البقاء في حالة تأهب، أو أنه قد تفلت من العقاب!


بحث القاصى والدانى للبوكيمون والبنود
يبدو من المؤكد بوكيمون قرب وطنهم بيئة نظرة للمياه من نوع بوكيمون بها البحيرات والمحيطات. زيارة PokéStops، وجدت في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمنشآت الفنية، لافتة تاريخية، والآثار، لتخزين كزة الكرات والعناصر المفيدة.


صيد، الفقس، وتتطور، وأكثر من ذلك
كما كنت في المستوى الأعلى، عليك أن تكون قادرا على التقاط بوكيمون أكثر قوية لاستكمال Pokédex الخاص بك. يمكنك إضافة لجمع الخاصة بك عن طريق تفقيس البيض بوكيمون بناء على مسافات المشي. مساعدة بوكيمون بك تتطور عن طريق اصطياد العديد من نفس النوع.


تأخذ في معارك رياضة والدفاع عن رياضة بك
ومع تطور تشارمندر لCharmeleon ثم تشارجر، يمكنك المعركة معا لهزيمة رياضة وتعيين بوكيمون الخاص للدفاع عنها ضد جميع القادمين.


لقد حان الوقت للحصول على التحرك الخاص بك المغامرات الواقعية تنتظر!


الملاحظات:
 
- هذا التطبيق هو مجاني لتشغيل ويقدم عمليات الشراء في اللعبة. هو الأمثل للهواتف الذكية، وليس أقراص.
- متوافقة مع أجهزة الروبوت التي لديها 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر ويكون الروبوت النسخة 4،4-6،0 تثبيت.
- لم يتم ضمان التوافق للأجهزة التي لا قدرات لتحديد المواقع أو الأجهزة التي ترتبط فقط إلى شبكات واي فاي
- غير متوافق مع أجهزة الروبوت التي تستخدم معالجات إنتل أتوم.
- لم يتم ضمان التوافق مع أجهزة الكمبيوتر اللوحي.
- تطبيق قد لا تعمل على بعض الأجهزة حتى إذا كان لديهم إصدارات نظام التشغيل المتوافقة المثبتة.
- ومن الموصى به للعب في الوقت الذي ترتبط بشبكة من أجل الحصول على معلومات دقيقة عن الموقع.
- يمكن تغيير المعلومات التوافق في أي وقت.
- الرجاء زيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للحصول على معلومات إضافية التوافق.

- التيار المعلومات اعتبارا من 5 يوليو 2016




Venusaur, Charizard, Blastoise, Pikachu, and many other Pokémon have been discovered on planet Earth! 
Now’s your chance to discover and capture the Pokémon all around you—so get your shoes on, step outside, and explore the world. You’ll join one of three teams and battle for the prestige and ownership of Gyms with your Pokémon at your side.
Pokémon are out there, and you need to find them. As you walk around a neighborhood, your smartphone will vibrate when there’s a Pokémon nearby. Take aim and throw a Poké Ball… You’ll have to stay alert, or it might get away!


Search far and wide for Pokémon and items
Certain Pokémon appear near their native environment—look for Water-type Pokémon by lakes and oceans. Visit PokéStops, found at interesting places like museums, art installations, historical markers, and monuments, to stock up on Poké Balls and helpful items.


Catching, hatching, evolving, and more
As you level up, you’ll be able to catch more-powerful Pokémon to complete your Pokédex. You can add to your collection by hatching Pokémon Eggs based on the distances you walk. Help your Pokémon evolve by catching many of the same kind.


Take on Gym battles and defend your Gym
As your Charmander evolves to Charmeleon and then Charizard, you can battle together to defeat a Gym and assign your Pokémon to defend it against all comers.


It’s time to get moving—your real-life adventures await!


Notes:


- This app is free-to-play and offers in-game purchases. It is optimized for smartphones, not tablets.
- Compatible with Android devices that have 2GB RAM or more and have Android Version 4.4 - 6.0 installed.
- Compatibility is not guaranteed for devices without GPS capabilities or devices that are connected only to Wi-Fi networks
- Not compatible with Android devices that use Intel Atom processors.
- Compatibility with tablet devices is not guaranteed.
- Application may not run on certain devices even if they have compatible OS versions installed.
- It is recommended to play while connected to a network in order to obtain accurate location information.
- Compatibility information may be changed at any time.
- Please visit [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for additional compatibility information. 

- Information current as of July 5, 2016


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الصورة الرايعة 
 


رابط التحميل الخارجي 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


رابط اللعبة في جوجل بلاي 




   



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


   


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


   




=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nirmin


التوقيع



الأحد 17 يوليو - 18:15
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبه:
إدارية
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 8024
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/


مُساهمةموضوع: رد: الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل



الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل

هل لعبة بوكيمون جو هي لعبة تجسسية؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كثر الحديث في الاونة الاخيرة حول لعبة بوكيمون جو بشكل عام وكونها لعبة تجسسية بشكل خاص، وورد لي هذا السؤال بكثرة سواء علي الفيسبوك او حتي علي الايميل او من بعض الاصدقاء ايضاً ، ولذلك فاعتقد ان الامر يستحق التحليل والتحدث عنه بشكل اكبر، فهل لعبة بوكيمون جو تنتهك خصوصيتك؟ وهل هي بالفعل لها اغراض تجسسية؟ وما مدي خطورتها؟ 





هل تنتهك لعبة بوكيمون جو خصوصيتك؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في البداية ظهرت مشكلة في لعبة بوكيمون جو منذُ فترة وقام المدون قصي خليفة بتوضيحها وهي ان لعبة بوكيمون جو تنتهك خصوصية لاعبيها حيث تحصل علي صلاحيات كاملة من حساب جوجل ، وقمنا بتوضيح كيف يمكنك التغلب علي هذا الامر. وبعدها بساعات قامت الشركة بنشر اعتذار واصدار تحديث لتفادي المشكلة. وبدون الكثير من التوضيحات التقنية حول الـ Token المستخدم وكونه الاصدار الاقدم ، ولكن بشكل عام الخطأ كان من الشركة وقد اعترفت به وقامت بالتحديث وانتهت هذه المشكلة تماماً.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






هل لعبة بوكيمون جو لها اغراض تجسسية؟

الكثير من الجدال انتشر ايضاً حول أن اللعبة تهدف الي التجسس علي الوطن العربي ومعرفة الاسرار وغيرها، ولكن أن نتحدث عن تجسس علي الوطن العربي تحديداً فهو امر صعب وغير منطقي، ولكن ان كنت تقصد التجسس بشكل عام فدعني اخبرك اولاً امر وهو أن التكنولوجيا بشكل عام لها جانب سلبي وهو انها تستخدم في التجسس ، بمعني ان الفيسبوك قد يستخدم للتجسس فهو يصل الي موقعك ويعرف اين انت تحديداً عبر الـ GPS ، وشركات الاتصالات ايضاً تعرف مكانك عبر الشريحة والفيسبوك لديه بياناتك بالكامل وقد يقوم ببيعها. لذلك فنقطة أن لعبة بوكيمون جو تستخدم للتجسس لانها تعرف موقعك هو امر لا نقاش فيه بمعني اخر اكثر وضوحاً أن كل ما تستخدمه علي هاتفك من فيسبوك وشريحة الهاتف وباقي التطبيقات تعرف مكانك وموقعك ويمكن للحكومات ان تقوم بشراء هذه البيانات من الشركات صاحبة هذه التطبيقات بسهولة،لذلك لعبة بوكيمون جو كتطبيق الفيسبوك علي هاتفك من حيث معرفة مكانك.









اما ان كنت تتحدث أن اللعبة تقوم باستخدام الكاميرا وقد تقوم بسحب صور من الكاميرا لديك وتقوم بارسالها للشركة وتقوم الشركة بعد ذلك ببيع هذه الصور للحكومات، فهذا الامر لها عده جوانب، اولها انه يمكنك ايقاف عمل الكاميرا واستخدام اللعبة بدون الكاميرا فهي لا تشترط الكاميرا للعب، بالاضافة ان معظم الاماكن في بلدك اينما كنت لها صور علي شبكة الانترنت وعلي Google Earth ناهيك أن اللعبة تستخدمه بالفعل لمعرفة الـ Pokestops بالاضافة ان الاقمار الصناعية تمتلك هذه الامور ايضاً وهناك اقمار صناعية لاغراض التجسس. 



تحميل البرنامج بالنسخة العربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تحميل البرنامج بالنسخة الانجليزية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تحميل البرنامج اوف لاين برابط مباشر 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


( تحميل اضافة جوجل ايرث للمتصفح )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







هناك فقط جانب مثير للقلق بخصوص الكاميرا داخل اللعبة وهي ان هناك اماكن في بلدك محظور التصوير بها وقد تشكل اللعبة خطورة ما اذا قمت باللعب مع تشغيل الكاميرا داخل هذه الاماكن وبذلك تكون هناك خطورة فعلية من ارسال التطبيق لهذه الصور للشركة وبيع الشركة لها. ولكن ايضاً للتوضيح ان هذه الاماكن في كل الدول تقريباً ممنوع ومحظور فيها استخدام الهاتف ولذلك فهذا الامر صعب للغاية.

امر اخر اريد الاشارة اليه أن اللعبة تستهلك القليل جداً من بيانات التحميل والرفع ، اي انها تستهلك انترنت بشكل يصعب معه اخذ صور من الاماكن عبر الكاميرا وارسالها تلقائياً عبر التطبيق الي الشركة ، فعلي مدار اسبوع لم تستهلك اللعبة ما يتجاوز الـ 50 ميجا من باقة الانترنت لدي!

بشكل عام لعبة بوكيمون جو ليست خطر علي الامن القومي لبلدك ومثلها كغيرها من وسائل التكنولوجيا الحديثة لا تقل ولا تزيد خطورة عنها، وجميع شركات التكنولوجيا في العالم يمكنها بيع بياناتك ومعلوماتك للحكومات واكثر من ذلك. قد تستخدم اللعبة لاغراض تجسسية هذا امر بالتأكيد وارد ولكن اذا كنا سنترك لعبة بوكيمون جو لانها قد تستخدم لاغراض تجسسية فالافضل أن نترك الفيسبوك ايضاً لنفس السبب ونترك ايضاً التكنولوجيا بشكل عام.

اقتباس :
احذرك من امر هام وهو أن بعض المواقع التي توفر نسخة APK من لعبة بوكيمون جو ومنتشرة حالياً علي الانترنت تحمل برمجيات خبيثة بداخلها خطيرة ولذلك لا تقم بتحميل اللعبة من اي مكان بل من مكان موثوق فيه ولعلنا بالفعل علي مدونة عالم الكمبيوتر قمنا بنشر الرابط الموثوق لتحميل اللعبة.

في النهاية اريد ان القي الضوء علي ميزة ونقطة قوة هذه اللعبة بالنسبة لنا ، وهي انها تفتح الافق كثيراً لباقي شركات الالعاب أن تقوم بتطوير العاب مماثلة تعتمد علي الواقع بشكل اكبر ومع ظهور الواقع الافتراضي Virtual Reality سيكون هناك تطوير كبير في الالعاب القادمة.

بالنسبة لاصحاب الشركات والمنتجات والكافيهات وغيرها، فالاعلانات في هذه اللعبة ومجالات الربح من خلالها ستكون متنوعه بشكل كبير جداً ، مما سيدفع كل شركات الالعاب تقريباً الي الدخول الي المجال لذلك هناك الكثير من الالعاب المماثلة قادمة قريباً.  






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 



رابط التحميل الخارجي 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



رابط اللعبة في جوجل بلاي 





 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 


المصدر : منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nirmin


التوقيع



الكلمات الدليلية (Tags)
الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل, الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل, الخدع والاشياء في لعبة بوكيمون جو حتي تتقنوا لعبها بشكل افضل,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه