منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تحديث ويندوز 10 Anniversary Update

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

شاطر
السبت 30 يوليو - 19:01
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10913
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
رابطة موقعك : ورقلة
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: تحديث ويندوز 10 Anniversary Update



تحديث ويندوز 10 Anniversary Update

الحصول على تحديث ويندوز 10 Anniversary Update قبل الجميع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تستعد شركة مايكروسوفت هذه الفترة لإطلاق التحديث السنوي لآخر إصدار من نظامها ويندوز 10 ومن المتوقع ان تقوم بذلك في اوائل الشهر المقبل أغسطس/آب، ويُعد هذا التحديث الاكبر لويندوز 10 حيث من حيث الحجم والمزايا فهو يآتي بخصائص جديدة وتحسينات ملحوظة في النظام، وقد قمنا بتسليط الضوء علي بعضها مع موضوع أفضل 6 مميزات ستآتي لويندوز 10 مع التحديث الجديد "Anniversary Update".


ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى يتم إطلاق التحديث بشكل رسمي لجميع المُستخدمين هناك طريقة تسمح لك بسهولة الحصول عليه الآن قبل إتاحته للجميع، فتستطيع الآن إكتشاف المميزات الجديدة وتجربتها علي حاسوبك من خلال خطوات بسيطة سنستعرضها في هذا الموضوع.






كل ما علينا القيام به هو الانتقال إلي نسخة المعاينة من ويندوز "Insider Preview builds" فهذه نسخة مقدمة للمطورين لتجربة جميع المزايا الجديدة في ويندوز 10 قبل اصدارها في النسخة المستقرة. وربما كان غير المستحسن ان يقوم المُستخدم العادي بتجربة نسخة المعاينة هذه بسبب الخلل والمشاكل الكثيرة التي كانت به. لكن الآن اصبحت مثل النسخة المستقرة حيث لم يعد الكثير من المشاكل لذلك يُمكنكم تجربتها للحصول علي تحديث Anniversary Update قبل وصوله للجميع، وفيما يلي نشرح كيف تقوم بذلك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مبدايا لتفعيل الحصول علي نسخة المعاينة من ويندوز 10 فأنك لا تحتاج لتثبيت ويندوز جديد، فقط ستقوم بخطوات بسيطة لتفعيلها وهي الذهاب إلي تطبيق الاعدادات Settings ثم الانتقال إلي قسم Update & security وبعدها ستقوم بالنقر علي خيار Advanced options للانتقال بك إلي صفحة خاصه بإعدادات التحديثات، كل ما عليك هنا هو التمرير قليلاً للأسفل ثم تضغط علي زر Get started أدني Get Insider Preview builds، وبعدها قم بمتابعه التعليمات للتسجيل في نسخة المعاينة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد الانتهاء من التسجيل في نسخ المعاينة من ويندوز 10 ستقوم بالرجوع خطوة إلي الخلف بحيث تبقي في صفحة Windows Update لتضغط علي زر Check for updates فأنتظر لحين يتم العثور علي تحديث بأسم Windows 10 Anniversary Update فيبدأ النظام تلقائياً بتحميله، وربما قد يخبرك بعدم وجود تحديثات جديدة فهنا ستقوم بإعادة تشغيل الويندوز عمل تحقق Check مجدداً حتي تجد التحديث الجديد. لكن علي اي حال عندما يبدأ الويندوز بتحميل التحديث وعمل إعادة تشغيل Restart للويندوز لتثبيت التحديث الجديد، عليك القيام بخطوة مهمة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد تحميل التحديث وإعادة تشغيل الحاسوب، هكذا قد قمت بالحصول علي تحديث Anniversary Update ويُمكنك تجربة المزايا الجديدة بدون مشاكل، لكن هنا خطوة مهمة يجب عليك القيام بها اولاً وهي تعطيل تلقي اي تحديثات آخري، حيث أن نسخة المعاينة  التي قمنا بالتسجيل بها يصل إليها بشكل دائم تحديثات جديدة لكن يفضل منع الويندوز من تحميلها لانها من المحتمل ان تسبب مشاكل او خلل في الحاسوب، بحيث يكون تحديث Anniversary Update هو آخر تحديث مثبت علي الحاسوب.

ولتنفيذ ذلك ستقوم بالانتقال إلي الاعدادات Settings ثم قسم Update & security ومن القائمة الجانبية نضغط علي Windows Insider Program، وفي الجانب الايمن سنجد زر Stop Insider Preview builds نقوم بالنقر عليه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد ذلك ستظهر لك نافذة آخري لتحديد مدة إيقاف تلقي اي تحديثات، لكننا لا نريد نحدد مدة بل نريد منع تلقي اي تحديثات تماماً وذلك سيحدث بعد النقر علي خيار Need to stop getting Insider builds completely، ثم اتبع التعليمات الآخري لحين يطلب منك عمل إعادة تشغيل فتضغط علي Restart Now وبذلك سيتم منع الويندوز من الحصول علي تحديثات آخري وسيصبح لديك نسخة مثل النسخة المستقرة لكن بالتحديث الجديد.

وبذلك قد حصلت علي تحديث Anniversary Update الخاص بويندوز 10 بكل سهولة علي حاسوبك، فالآن بمقدورك تجربة المزايا الجديدة وإكتشافها بنفسك، او يُمكنك الانتظار حتي يتم إصدار التحديث للجميع في الشهر المقبل وبالتاكيد سيكون لنا عدة مواضيع نطلعكم من خلالها علي اهم وابرز المميزات الجديدة والخفية للحصول علي الاستفادة القصوي من التحديث او من نظام ويندوز 10 بصفة عامة.














==========







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : manel


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الأحد 31 يوليو - 1:21
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9186
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
رابطة موقعك : houdi@live.co.uk
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: تحديث ويندوز 10 Anniversary Update



تحديث ويندوز 10 Anniversary Update

” اشكرك على الموضوع المفيد والرائع
جزاك الله كل الخير على كل ما تقدمه بهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك المتميزة بفارغ الصبر “


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : imad


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تحديث ويندوز 10 Anniversary Update , تحديث ويندوز 10 Anniversary Update , تحديث ويندوز 10 Anniversary Update ,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه