منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

شاطر
السبت 20 أغسطس - 19:29
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9693
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات



عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات

[تجربة] كيف تقوم بعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات بواسطة CCleaner


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 افضل برنامج لحذف الملفات نهائياً من جهازك بأن حذف الملفات بالطريقة الاعتيادية لم يقوم بحذفها للأبد بل يمكن لبرامج استعادة الملفات المحذوفة بإسترجاعها مرة آخري بدون مشاكل وهو الامر الذي يشكل خطورة علي خصوصيتك خصوصاً إذا اردت إعطاء القرص الصلب الخاص بك لصديقك او عند بيعه فيمكن له مشاهدة ما كان عليه من بيانات بدون وجود شيء يمنعه من فعل ذلك وقد تناولنا مسبقاً كيفية عمل فورمات للهارد ديسك بالكامل وضمان عدم استعادة الملفات.


لذلك فإن قيامك بعمل "حذف آمن" للملفات المخزنة علي القرص او الفلاشة هو خيار جيد في حاله إذا اردت بيع هذا القرص او إعطاء الفلاشة او الـ SD Card لشخص آخر لمنعه من استعادة الملفات. لكن كيف تقوم بعمل "حذف آمن" ؟ بطبيعه الحال يوجد عدة برامج مستقلة تفعل ذلك لكن إذا كنت تستخدم عملاق التنظيف CCleaner فإنك لم تعد بحاجة إليها لانه يتضمن خاصية الحذف الآمن والتي سأقوم بمشاركة تجربتي في استخدامها إنطلاقاً من هذا الموضوع.





ربما تكون الطريقة معروفة للجميع مُستخدمي البرنامج وايضاً قمنا بتقديم نبذة مختصرة عنها ضمن موضوع 8 خواص في برنامج CCleaner لاستخدامه بشكل اكثر فاعلية، لكن في حالتي فقد قمت بإكتشافها مؤخراً وأردت أن اقوم بتجربتها بحيث إن وجدت نتائجها فعاله فأقوم بمشاركتها معكم، وبالفعل كانت النتيجة ممتازة فبعد أن قمت بعمل حذف آمن او فورمات كامل للفلاشة الخاصة بي وبعدها حاولت إستعادة الملفات فلم اتمكن من ذلك. الآن دعونا نتطرق لشرح الطريقة.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في حالة إذا كنت لا تستخدام برنامج CCleaner فيمكنك تحميله من موقعه الرسمي، وبعد تشغيله ستقوم بالانتقال إلي قسم الادوات Tools ومن القائمة الجانبية علي الجهة اليمني قم بالنقر علي Drive Wiper وهنا ستجد امامك بعض الاعدادات التي يجب إجراؤها.

فمن خلال خانة Wipe ستقوم بتحديد اما Free Space Only وهو لعمل مسح للمساحة الفارغة علي القرص المحدد بحيث تبقي الملفات المخزنة كما هي بينما يتم مسح المساحة الفارغة، او Entire Drive وهو لعمل مسح كامل للقرص بما في ذلك البيانات المخزنة.

اما في خانة Security ستقوم بتحديد مستوي الكتابة علي هذا القرص حيث أن خاصية الحذف الآمن هنا تعني أن البرنامج سيقوم بكتابة بيانات علي القرص ليتم إزالة البيانات المحذوفة المخزنة علي هذا القرص وبالتالي لن يكون بمقدور برامج إسترجاع الملفات إستعادة البيانات مرة آخري من هذا القرص. وفي حالتي فقد قمت بإختيار Advanced Overwrite فهو افضل خيار.

وآخيراً تقوم بتحديد القرص الذي تود إجراء العملية عليه فتستطيع تحديد فلاش ميموري او بطاقة ميموري SD Card او هارد خارجي او حتي بارتيشن. ثم بعد الانتهاء اضغط علي زر Wipe لتظهر لك نافذة منبثقة لتاكيد عملية المسح عبر كتابة كلمة "ERASE" في الحقل المحدد ثم اضغط OK.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بمجرد النقر علي زر OK ستبدأ عملية المسح Erasing علي الفور وهنا سيستغرق وقتاً طويلاً حيث يتوقف الوقت المستغرق علي مقدار المساحة الخاصة بالقرص المحدد، فإنه قد يستغرق وقتا طويلا إذا كان كبير ربما عدة ساعات لذلك فتحلي بالصبر، وفي حالتي فقد استغرق الامر 20 دقيقة عندما قمت بإجراء العملية علي فلاشة حجمها 4 جيجابايت.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبعد إنتهاء عملية الـ Erasing سيقوم البرنامج ايضاً بعمل Formatting او تهيئة للقرص وهذا الامر لا يستغرق سوي دقيقة بحد أدني وبعدها آخيراً تظهر لك رسالة The drive wipe completed وبذلك تم الانتهاء من العملية ويمكنك إعطاء الفلاشة او القرص لصديقك او بيعها بدون القلق بشأن قيامه بإستعادة البيانات التي كانت مخزنة علي هذا القرص. ودعوني أنتقل بكم الآن لتجربة إستعادتها حتي أتاكد من انه فعلا برامج إستعادة الملفات لا تستطيع إسترجاعها مرة آخري.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقد وقع إختياري علي برنامج Recuva في تجربة إسترجاع الملفات نظراً لانه برنامج بسيط جداً وقوي في هذا المجال بالاضافة إلي انه شقيق برنامج CCleaner لانه مطور من نفس الشركة "Piriform". حسناً، بعد تشغيل البرنامج قمت بتحديد القرص الذي اود استرجاع الملفات منه وهو الفلاشة التي أجريت عليها عملية المسح ثم قمت بتفعيل خيار Deep scan حتي يتمكن من عمل فحص دقيق للعثور علي اي ملفات وقد قام بإجراء الفحص علي ثلاثة مراحل وفي المرحلة الاولي والثانية لم يعثر علي اي ملفات.

بينما في المرحلة الثلاثة استعرض لي كم هائل من الملفات لكن لاحظت بعد عمل Recover لتلك الملفات التي عثر عليها انها ملفات لم اقوم إطلاقاً بوضعها علي الفلاشة خصوصاً وان جزء كبير منها عبارة عن ملفات dll و rar وانا لا اقوم بوضعها من قبل علي الفلاشة لكن تذكرت في النهاية أن برنامج CCleaner يقوم اثناء عملية المسح بكتابة بيانات خاصة به ليتم إزالة البيانات المحذوفة والمخزنة علي القرص لذلك فالبيانات الذي يعثر عليها ليس لها علاقة بك تماماً.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











8 خواص في برنامج CCleaner لاستخدامه بشكل اكثر فاعلية





برنامج CCleaner هو احد برامج تنظيف الجهاز الشهيرة والتي ربما تستخدم بشكل كبير وتعتبر من البرامج الاساسية علي اغلب اجهزة الكمبيوتر. وظيفة البرنامج الاساسية هي تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة ولكن هناك مجموعة من الوظائف الاخري وايضاً خواص يتميز بها برنامج CCleaner عن باقي البرامج الاخري ولا تتم الا من خلاله فقط. قد تري أن البرنامج عادي ويمكن لاي مبتدئ استخدامه بشكل طبيعي فلن تحتاج الا أن تقوم بتشغيل البرنامج ثم تقوم بالضغط علي زر Cleaner ليبدأ التنظيف ولكن هناك مجموعة من الخطوات والخواص التي تساعد في جعل استخدامك لهذا البرنامج الرائع بشكل اكثر فاعلية. لذلك لا تقم باغلاق هذه الصفحة وتابع الموضوع لاننا علي وشك استعراض 8 خواص تجعل استخدامك لبرنامج CCleaner اكثر فاعلية.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنامج CCleaner هو برنامج لتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة. فهو برنامج يقوم بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقتة Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت ، حيث ان البرنامج يقوم بعمل تنظيف كامل للجهاز من جميع الملفات الغير ضرورية ، و هذا يعتبر حل اذا كنت تستخدم وندوز سفن حيث انه يستهلك مساحة كبيرة. (تحميل البرنامج )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




تحميل البرنامج )


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






1. تحديد ما الذي تريد حذفه تحديداً من الملفات المؤقتة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنامج CCleaner يقوم بتنظيف الجهاز بشكل آلي من كل الملفات المؤقتة ولكن يمكنك تحديد ما تريد حذفه بشكل يدوي. فعلي سبيل المثال يمكنك اختيار عدم حذف الكاش " الذاكرة المؤقتة" للمتصفح سواء انترنت اكسبلورر او فايرفوكس او جوجل كروم ، بحيث تمنع ملفات الانترنت من الحذف وايضاً الباسوردات من الحذف والعضويات المسجلة في المواقع. فالكاش تجعل التصفح اسرع ولكنها اياضً تشغل حيز من القرص الصلب ، فعند زيارتك لصفحة انترنت فالكاش هو نسخة محفوظة لهذه الصفحة وبذلك عند زيارتك لها مرة اخري لن تحتاج الي اعادة تحميل الصفحة بل ستظهر لك من الكاش وبذلك لن يتم تحميل الصور مرة اخري وبذلك يصبح التصفح اسرع. ولكن في بعض الاحيان عند حدوث مشكلة في المتصفح فربما ستحتاج الي حذف الكاش. لذلك هذه الخاصية في برنامج CCleaner مميزة وهي امكانية تحديد ما تريد حذفه وما لا تريد حذفه.

2. خاصية الـ Registry Cleaner لتنظيف الريجستري اكثر ذكاءً


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكنك من خلال برنامج CCleaner أن تقوم بتنظيف واصلاح اخطاء الريجستري ولكن هذه المهمة يقوم بها برامج اخري ، ولكن مع برنامج CCleaner فقد اصبحت اكثر ذكاءً. حيث يقوم البرنامج بعرض عليك حذف نسخة احتياطية قبل القيام باصلاح الريجستري.وفي حالة حدوث مشاكل يمكنك استرجاع ما تم حذفه من الريجستري بسهولة والعودة الي الوراء وحذف اي تعديلات تمت. 


3. خاصية حذف بعض نقاط استعادة النظام System Restore


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكننا القول أن برنامج CCleaner هو البرنامج الوحيد الذي يمكنه القيام بهذه الامكانية وهي حذف بعض نقاط استعادة النظام التي سبق وقمت بتخزينها علي جهازك ، وسبق وقمنا بشرح موضوع كامل حول حذف بعض نقاط استعادة النظام في الويندوز ، لذلك فهي خاصية مميزة. وستحتاج الي استخدامها لحذف نقاط استعادة النظام القديمة بعد انشاء نقاط جديدة. اما في الويندوز فالخاصية المتوفرة هي حذف كل نقاط استعادة النظام من الجهاز.


4. الحذف الآمن للملفات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكنك استخدام برنامج CCleaner لحذف الملفات مع عدم امكانية استرجاعها مرة اخري. فعند حذفك لملف وكما قمنا بشرح هذا الامر مسبقاً في موضوع استعادة الملفات المحذوفة ، فعند حذفك لملف ما من جهازك فيمكن استعادته مرة اخري ولكن مع استخدام هذه الخاصية فيمكنك حذف الملفات مع عدم امكانية استرجاعها. وبذلك تصبح خصوصيتك اكثر اماناً ، فهذه الخاصية تقوم باستخدام الكتابة اكثر من مرة علي الملفات المحذوفة علي الهارد وبذلك لن تتمكن من استعادتها مرة اخري. ولكن يرجي ملاحظة أن استخدام هذه الخاصية سيجعل من عملية حذف الملفات اكثر بطئً ، لذلك استخدمها فقط مع حذف الملفات الاكثر خصوصية.


5. ازالة البرامج من جهازك بشكل كامل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكنك ايضاً استخدام برنامج CCleaner كبرنامج لـ ازالة البرامج من الكمبيوتر بشكل احترافي. حيث تقوم من خلاله بحذف البرامج من جهازك بشكل كامل. فان كنت من عشاق البرامج فربما لديك العديد من البرامج علي جهازك ، ولكن لاحظ أن هذه البرامج تسبب بطئ في الجهاز ويجب عليك ازالة ما لا تقوم باستخدامه بشكل مستمر ، فتجربة البرامج امر جميل ولكن الابقاء عليها يسبب مشاكل لديك. 


6. التحكم في البرامج التي تعمل مع اقلاع الجهاز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يقوم برنامج CCleaner ايضاً بالتحكم في البرامج التي تعمل مع بداية التشغيل او اقلاع الجهاز. فيمكنك تعطيل وتفعيل اي برنامج للعمل مع بداية تشغيل الويندوز. فيمكنك اختيار البرنامج الذي تريد تعطيله ثم تقوم بالضغط علي Disable وبذلك تتمكن من تعطيله. ويمكنك اختياره ثم تقوم بالضغط علي Enable لتفعيله لكي يعمل مع بداية التشغيل مرة اخري.

7. تحويل البرنامج الي العربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برنامج CCleaner يدعم العربية ومتوفر امكانية استخدامه باللغة العربية. فيمكنك تحويله الي اللغة العربية حتي تتمكن من استخدامه بشكل افضل واسهل. التعريب الخاص بالبرنامج جيد ورسمي.

8. الابقاء علي الكوكيز Cookies من المواقع المفضلة


قمنا من قبل في موضوع سابق باستعراض ما هي الكوكيز؟ ، حيث انها عبارة عن ملفات الارتباط ، فعلي سبيل المثال حذفك لملفات الارتباط الخاصة بالفيس بوك يؤدي الي اعادة تسجيل دخولك للفيس بوك وكتابة اسم المستخدم والباسورد. وبشكل افتراضي يقوم برنامج CCleaner بحذف الكوكيز اذا ما قمت بتحديدها من المتصفح ، ولكن يمكنك الابقاء علي الكوكيز من المواقع الهامة كالياهو وجوجل وغيرها من خلال الدخول الي Options ثم Cookies ثم كليك يمين واختيار Intelligent Scan ، وبذلك لن يتم حذف الكوكيز الخاصة بالمواقع الهامة كالياهو وجوجل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولكن ربما لديك موقع ما وتريد اضافته كالفيس بوك علي سبيل المثال. فكل ما عليك هو اضافته لقائمة الاستبعاد من الحذف بالنسبة للكوكيز. فتقوم بتحديده ثم الضغط علي السهم لاضافته الي القائمة اليمني للمواقع التي لا يتم حذف الكوكيز الخاص بها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبذلك يمكنك حذف الكوكيز الخاص بالمتصفح بدون مشاكل ، مع التأكد من أن مواقع المفضلة لن يتم حذف الكوكيز الخاص بها وبذلك لن تكون مضطراً لتسجيل الدخول في كل مرة تقوم بالدخول فيها الي هذه المواقع. هذه الخاصية مميزة في برنامج CCleaner حيث أن حذف الكوكيز هو من اجراءات تنظيف المتصفح ولكن مشكلة حذف الباسوردات هي امر غير محبب ولكن مع هذه الخاصية يمكنك تنظيف المتصفح بدون القلق حيال الباسوردات او الحسابات.

[مميز جداً] 5 برامج لصيانة وتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة

بالتأكيد البرنامج مميز ويعتبر من افضل البرامج في مجال تنظيف الجهاز ، والتي يجب عليك استخدامها بشكل مستمر للحفاظ علي جهازك في وضع جيد وباداء مميز وايضاً للحفاظ علي قرص الويندوز من الامتلاء.ومع الخواص بالاعلي فاعتقد انك الان اصبحت تعرف انه ليس مجرد برنامج عادي ولكن برنامج متعدد الخواص ويستحق ليس فقط التجربة بل الابقاء عليه كبرنامج اساسي علي الجهاز.
















************







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : ans


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأحد 21 أغسطس - 0:39
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9746
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: رد: عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات



عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات

جزاك الله الف خير على جميع مشاركاتك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



الكلمات الدليلية (Tags)
عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات, عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات, عملاق التنظيف CCleaner لعمل فورمات للهارد او الفلاشة وضمان عدم إستعادة الملفات,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه