منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات الثقافة الطبية والعلوم ..°ღ°╣●╠°ღ° :: الرقيــة الشرعية و الحجـــــامة

شاطر
الجمعة 7 ديسمبر - 7:09
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 67722
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان



مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان

مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان
"المقالات نقلتها نصاً من مواقعها"



1. مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان.
2. ماتت ولم يخرج الجن.
3. الزار وعلاج السحر في اليمن.
4. السحر ينقلب على الساحر.
5. قرية مصرية تعيش على سذاجة النجوم ورجال الاعمال وسيدات المجتمع.
6. ضبط اربعة سحرة افارقة في الكويت..
7. سقوط عصابة جديدة من محتالي مضاعفة الأموال بدبي.
8. الزبائن من المسؤولين وضباط الجيش ، اليمنيون يطاردون العفاريت بالطبول والصراخ والضرب المبرح.
9. تقرير اخباري: رئيس غينيا يطحن معارضية بالسحر الأسود
10. حكم الحبس على ساحرة
11. قتلها بالفأس لأنها ساحرة
12. "رحلة في أوكار الدجالين والمشعوذين"

1



ماتت ولم يخرج الجن
لقيت سيدة مصرية حتفها خلال جلسة لإخراج أربعة من الجن استحوذوا عليها في منزل أحد الدجالين في محافظة الجيزة, جنوب القاهرة . وقال مصدر في الشرطة أمس ان شمروخ محمد عبد العزيز اصطحب زوجته فاتن محمد السيد (40 عاما) المصابة بالصرع أمس الأول إلى رجل اشتهر بقدرته على (علاج الممسوسين) . وأضاف المصدر إن المشعوذ حامد محمود (54 عاما) أكد للزوج ان أربعة من الجن يسيطرون على زوجته ووعده باخراجهم. وقام المشعوذ بإشعال البخور وبدأ يصيح بالجان ليخرجوا وعندما رفضوا اخذ عصا وراح يضرب المرأة بها ليرغمهم على تركها. وقالت الشرطة ان فاتن لم تحتمل الضرب, وتوفيت متأثرة باصاباتها امس الاول, اما محمود فاوقف اربعة ايام على ذمة التحقيق.

الزار وعلاج السحر في اليمن
وسجل في محافظة لحج جنوبي اليمن حادثة قتل لمريض قام أربعة بضربه حتى الموت بحجة إخراج الجان من جسده. وكان الأربعة قد قاموا بربط المريض واستمروا في ضربه حتى فارق الحياة, ولكنهم لم يكتفوا بهذا بل أصروا على أن الجان قد خرج من جسمه إلى جسم إنسان آخر وأصروا على ملاحقة هذا الأخير في محاولة للقضاء عليه لولا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليهم وأودعتهم السجن. وعلى الرغم من تعدد المنابر الإعلامية المنتشرة في اليمن وبدء حملات إعلامية حكومية وغيرها لتنوير المجتمع بمخاطر الانسياق لاستخراج السحر والشعوذة إلا أن الجدل حول جدوى العلاج لاستخراج السحر أو الزار لا يزال يثير جدلا واسعا في اليمن أساسه البحث عن رابط بين الخرافة والعقل.

السحر ينقلب على الساحر
أعلن مصدر قضائي مصري أمس الخميس أن رجلين قتلا مشعوذا اشتهر بإخراج العفاريت من أجساد المرضى بعد أن أصيب بحالة هستيرية دفعتهما إلى الاعتقاد بأن جنيا استحوذ عليه فحاولا معالجته بالطرق التي يستخدمها بنفسه. وقال المصدر ان وليد مسعد الامام (20 عاما) وهو طالب في معهد التمريض ذهب الى قرية دخميس بالقرب من طنطا (120 كيلومترا شمال القاهرة) الثلاثاء بناء على طلب المزارع محمد علي مصطفى (35 عاما) لمعالجة زوجة الاخير من عفريت كان يستحوذ عليها. وبعد ان انتهى المشعوذ من معالجة السيدة اصطحبه الزوج في سيارته مع أحد أقربائه جمال علي (18 عاما) الى منزله في المحلة الكبرى في المنطقة نفسها. وفي الطريق اصيب المشعوذ بحالة هستيرية وهياج جعلت الرجلين يعتقدان ان الجني الذي اخرجه من السيدة سيطر عليه فقاما بانزاله من السيارة واخذا يضربانه بالاحزمة لاخراج الجني كما شاهداه يفعل من قبل. لكن الشاب لم يحتمل الضرب ومات, فتركاه بالقرب من الطريق وهربا. تمكنت النيابة الاربعاء من القبض على الرجلين اللذين اوقفا رهن التحقيق لاربعة ايام.


قرية مصرية تعيش على سذاجة النجوم ورجال الاعمال وسيدات المجتمع
الممثلون القلقون على مستقبلهم الفني ورجال الاعمال الذين تملكهم العشق وسيدات المجتمع الذين تخلى عنهن احباؤهن والفلاحون الذين يعتقدون ان الجن سيطر عليهم , لا يتوقفون عن التدفق بالسيارة او حتى بالطائرات المروحية صوب قرية بدلتا النيل اشتهر سكانها بانهم يعملون بالسحر. ويقول يوسف بدوي, موظف من سكان القرية, (43 عاما) عرف عنه في نفس الوقت قدرته على علاج الاشخاص الذين مسهم الجن بالقران, (لدينا في قريتنا 300 معزم) يطهرون الجسد من الارواح الشريرة. وتزدهر في الواقع في قرية طناه التي تبعد 150 كلم الى الشمال من القاهرة, كافة فروع علوم السحر والتنجيم سواء كانت قراءة الفنجان, او عمل الاحجبة او طرد الارواح الشريرة او التداوي بالقران الى جانب جلسات فتح المندل التي تسمح بالكشف عن امور تحدث في اماكن اخرى عن طريق النظر مليا في بقعة زيت. وتقول منى, بائعة ذرة مشوية, (انهم في كل مكان بالقرية: ستجدون واحدا خلف هذا المسجد واخر بالقرب من المدرسة) ثم اشارت الى امراة قائلة (انها ايضا مشعوذة) . ولا احد يعلم كيف اصبحت هذه القرية على مر القرون مركزا للسحرة ولكن الاهالي يرشدون دائما الوافدين الى القرية الى (المتخصص) في علاج حالتهم وان كان الامر يتوقف اساسا على ما تحويه محفظة النقود لان استشارة الساحر يتراوح ثمنها ما بين عشرة جنيهات (3 دولار) الى 600 دولار. وتقول بائعة سمك تدعى كريمة ان (الشيخ ابراهيم لا يستقبل سوى النجوم اللامعة ومواطني دول الخليج وتكلف زيارته على الاقل 2000 جنيه مصري (600 دولار)) وتقسم مؤكدة (لقد رايت طائرات مروحية تحط على سطح منزلي) . ولا يعد السحر المهنة الرسمية لاولئك (الشيوخ) وانما يعمل اغلبهم كموظفين ويقبضون رواتبهم في نهاية الشهر. ولا ينبغى على مريدي سحرة طنطه ان يغفلوا ان يجلبوا معهم اي (اثر) للشخص الذي يريدون علاجه او الحاق الاذى به ويمكن ان يكون هذا الاثر خصلة شعر او منديل او قطعة ملابس او صورة فوتوغرافية. ويعمل محمد العدل موظفا بوزارة الزراعة في الصباح ومعزما في المساء في شقته حيث اخذ يتلو ايات قرانية في الوقت الذي امسك فيه بقميص شابة تعيسة تدعى رانا ثم اوضح انها اما وقعت ضحية لقدرها البائس او اصابها مس من الجن. ويمكن ان يقوم بطرد الروح الشريرة خلال جلسة العلاج او يعطي زائره (حجابا) يحوي كتابات سحرية على قصاصة من الورق. من جانبه, يقوم الشيخ يوسف بتعلية صوت جهاز تسجيل يبث ايات قرانية لاقصى حد ثم يضع السماعة على اذني احدى مرضاه تدعى حنان. ولكن بعد مرور نصف ساعة, رفعت حنان السماعة عن اذنيها بعد ان كادت تصاب بالصمم, فضربها الشيخ بالسوط صائحا ان (الجن المارد لا يريد ان ينصت لايات القران) . وتستمر هذه الظاهرة في الازدياد وفي شهر يوليو الماضي, لقى ثلاثة اشخاص حتفهم خلال جلسات لطرد الارواح الشريرة. وترى الباحثة الاجتماعية شهيدة الباز ان (المشاكل الاجتماعية المرتبطة بالتغيرات الاجتماعية تعد ارضا خصبة للدجالين) . وتضيف (انهم يعرضون القوى الخارقة على هؤلاء البائسين الذين لم يعودوا يؤمنون بقدرة العلم على مساعدتهم ويبحثون عن المعجزات لمداواة همومهم) . وتعبر الجهات الدينية في مصر عن أسفها لإقحام الدين في أمور الدجل ويقول جمال قطب, عالم دين بمؤسسة الأزهر (لا نتفق على الاطلاق مع هؤلاء الدجالين الذين يستغلون الدين في خداع زبائنهم وللاسف لا نملك الحق في منعهم) .

ضبط اربعة سحرة افارقة في الكويت
القت الشرطة الكويتية القبض على اربعة من السحرة بعد ضبطهم متلبسين, وكان تحريات المباحث الجنائية قد دلت على قيام السحرة الذين ينتمون إلى جنسيات افريقية وبينهم امرأة باتخاذ احدى الشقق في المناطق الداخلية مقرا لاعمال السحر, كما دلت التحريات وفقا لما اوردته صحيفة (الوطن) امس على وجود (ساحر كبير) ذاع صيته في الكويت وله زبائن اغلبهم من النساء, وبعد مراقبة دقيقة لنشاط هذا الساحر تبين وجود ثلاثة سحرة معه لمعاونته وجميعهم افارقة وكانوا يقومون باعمال السحر بأنواعه (وحسب طلبات الزبائن) والتي كان اغلبها يصب في (تفريق الازواج وربط الالسن والقضاء على الغير) مقابل مبالغ ضخمة, وتم الاتفاق مع احد المصادر وتزويده بمبالغ مرقمة للذهاب للساحر كزبون, ولحظة الاتفاق تمت مداهمة الشقة حيث تم ضبط السحرة وهم متلبسون حيث كان هناك عدد من الزبائن من النساء وتم ضبط ادوات السحر المكونة من اوراق تحتوي على كلمات وجمل مبهمة ورؤوس حيوانات وقطع قماش كتب عليها ارقام وحروف غريبة الشكل وبعض الادوات الاخرى مثل الاقفال والحبال وغيرها وتم اقتيادهم للادارة للتحقيق معهم.

سقوط عصابة جديدة من محتالي مضاعفة الأموال بدبي
القت شرطة دبي القبض على ثلاثة نصابين من ادعياء استخدام الدجل والشعوذة لمضاعفة الاموال وذلك في اطار حملتها الرامية لحماية المجتمع من آفة النصب والاحتيال والخداع والتي اخذت تستشري في اواسط ضعاف النفوس حتى شكلت ظاهرة تدعو للقلق . وتعود التفاصيل الى التاسع من شهر يناير الجاري حيث وردت معلومات الى المباحث الجنائية بالادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية عن تورط ثلاثة اشخاص اثنان منهم يحملان الجنسية الافريقية والثالث يحمل الجنسية الاوروبية في عمليات النصب والاحتيال على البسطاء بادعاء تسخير الجن لمضاعفة اي مبلغ من المال ويستغلون مقر سكنهم باحدى الشقق المفروشة بمنطقة الرفاعة وكرا لممارسة عملياتهم المشبوهة. وفور تلقي المعلومات تم تكليف احدى فرق البحث الجنائي المتخصصة باعداد كمين محكم للقبض على المتهمين متلبسين, وفي اليوم التالي لتلقي المعلومات تم الاعداد للكمين بعد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وذلك بعد الاتفاق بين احد عناصر الكمين والمتهمين على عملية المضاعفة. وفي حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا حسب الموعد المحدد التقى عنصر الكمين مع المتهمين الثلاثة بمقر سكنهم حيث كان بحوزة المتهمين الاول والثاني صندوق من الالمونيوم وبحوزة الثالث حقيبة سوداء, وزعموا له بأن الصندوق ملىء بدولارات امريكية منتهية الصلاحية وانهم سيقومون بازالة الاختام التي عليها مقابل مبلغ من المال. وتأكيدا لذلك اخرج المتهم الاول ورقة نقدية فئة المائة دولار مختوم عليها حرفين باللغة الانجليزية ( U N) وزجاجة بها محلول كيميائي يقوم بازالة الالغاء لكي تصبح العملة صالحة للتداول حسب زعمهم وبعد الاعداد للعملية خرج كل من المتهم الثاني والثالث بينما بقى الاول بالشقة وبمغادرتهما تم القبض عليهما من قبل افراد الكمين حيث تبين ان احدهما يدعى فيليب سنكلي كامدم (كاميروني الجنسية) والآخر فيصل الحناش (فرنسي) كما تمت مداهمة الشقة من قبل باقي افراد الكمين والقى القبض على المتهم الاول الذي ابدى مقاومة شديدة الا انه تمت السيطرة والقبض عليه ويدعى عثمان محمد (نيجيري الجنسية) كما تم ضبط صندوق الالمونيوم والذي وجدت بداخله 35 رزمة من الاوراق البيضاء وضعت على واجهتها ورقة فئة المائة دولار مختومة للتمويه حتى يظن من يراها بأن الرزم تحتوي على دولارات كما تم ضبط بعض المحاليل والادوات التي يستخدمها المتهمون في عمليات النصب والاحتيال واوقفوا على ذمة القضية.

اليمنيون يطاردون العفاريت بالطبول والصراخ والضرب المبرح
طقوس قد تبدو غريبة لكنها منتشرة في اليمن بشكل كبير, تتضمن حفلات رقص وشرب دماء لاخراج الجان من المصابين بالسحر أو بالزار كما يسميه اليمنيون. والان وصلت الظاهرة إلى المحاكم اليمنية التي يجب عليها أن تفتي فيها , وهو أمر محفوف بالمخاطر خاصة عندما يتعلق الامر بما يسمى بالمعالجين بالقرآن الذين يقال أن بعضهم يلجأ إلى ضرب (المريض) لاخراج الجان منه.

تجري هذه الحفلات في العادة عند سيدة مسنة تسمى الكودية أو العلقة حيث تتجمع عندها النساء الراغبات في التخلص من الجان والعفاريت.
تقول إحدى النساء المتمرسات في هذه الطقوس أن حفلات الزار عادة ما تبدأ بدقات الطبول والدفوف مصحوبة بترانيم وتمتمات غير مفهومة, ثم تبدأ طقوس حركات الاجسام واهتزازها مع انتشار الابخرة في أجواء مفعمة بالضجيج والحركة. وتضيف (وتستمر هذه الاعمال حتى تسقط المريضة على الارض, وبمجرد سقوطها تبدأ الكودية بممارسة طقوس إخراج الزار, حيث تقوم بالصراخ بصوت مرتفع على الجن والشياطين والعفاريت وتطلب منهم الخروج من جسد المريضة) . ولا بد أن تتعهد الكودية للجان المتلبسين بالمريضة بتلبية مطالبهم التي عادة ما تكون ديكا أو خروفا بمواصفات معينة يلتزم أهل المريضة بإحضاره, على أساس أن ذلك من مطلب الجان مقابل خروجهم من جسد المريضة. وتقضي التقاليد بألا يتم اللجوء إلى الحفلات لاخراج السحر من المصاب إلا في الحالات التي يعجز فيها المعالجون بالقرآن عن شفاء المصاب. ولعل أبرز ما أفرزته السنوات الاخيرة ما بدأت محاكم البلاد باستقباله من قضايا غريبة وعجيبة لمواطنين يتهمون بعضهم البعض بالقيام بأعمال سحر ضدهم أو ضد أبنائهم أو أقاربهم. ويتولى قضاة محترمون النظر في هذه القضايا, ولكنهم يضطرون في كثير من الحالات إلى اللجوء إلى الصلح بين الخصوم ويستعينون بمشايخ المناطق التي ينتمي إليها المتخاصمون لحلها. ويقول القاضي جلال مقطري, وهو قاض بمحكمة ابتدائية بمحافظة تغز (إن الاشكالية التي تواجهنا هي عدم القدرة على توفير أدلة الاتهامات, إضافة إلى غياب النصوص الخاصة بتلك القضايا في القوانين المعمول بها في اليمن) . ويضيف (ان عدم وجود نصوص قانونية تحدد عقوبات أفعال السحر يجعلنا نلجأ إلى حل تلك الحالات والخصومات بالتصالح) . ويقول القاضي "على الرغم من أنني كقاض سمعت وشاهدت وقائع تؤكد وجود سحر في المجني عليه, إلا أن المسألة تبدو صعبة إذا ما أرادت أن تعرف من الذي وضع السحر) . ويقول الشيخ منير, صاحب عيادة للعلاج بالقرآن في منطقة إب (زبائني من مختلف الشرائح الاجتماعية اكثرهم مسؤولون في الحكومة وضباط في الجيش ومعلمون وغيرهم) . ويضيف الشيخ أن الحالات اليومية لعلاج السحر في تزايد مستمر (ويتراوح عدد القادمين إلى عيادتي يوميا من أربعة إلى خمسة أشخاص للعلاج من السحر معظمهم من النساء المصابات بالمس الشيطاني) . وأشار إلى أنه يقرأ على المصاب سور قرآنية وينصحه بالاكثار من الصلاة وذكر الله وقراءة القرآن الكريم ويعطيه مجموعة أوراق ملفوفة بأحكام تسمى الرقية ويطلب منه وضعها على رقبته باستمرار. ولكن الشيخ منير ينفي استخدامه لضرب المصاب أو المصابة بالسحر ويقول أن ضرب المريض (هو من الشعوذة والدجل, والذين يقولون أنهم يضربون الشيطان لا المريض مخطئون لان هذه العملية تسبب الاذى للمصابين بالمس الشيطاني) . وكانت قوات الشرطة قد اعتقلت عددا من المعالجين بالقرآن لتسببهم في قتل أشخاص بعد ضربهم حتى الموت بحجة إخراج الجان منهم. وسجل في محافظة لحج جنوبي اليمن حادثة قتل لمريض قام أربعة بضربه حتى الموت بحجة إخراج الجان من جسده. وكان الاربعة قد قاموا بربط المريض واستمروا في ضربه حتى فارق الحياة, ولكنهم لم يكتفوا بهذا بل أصروا على أن الجان قد خرج من جسمه إلى جسم إنسان آخر وأصروا على ملاحقة هذا الاخير في محاولة للقضاء عليه لولا أن أجهزة الامن ألقت القبض عليهم وأودعتهم السجن. وعلى الرغم من تعدد المنابر الاعلامية المنتشرة في اليمن وبدء حملات إعلامية حكومية وغيرها لتنوير المجتمع بمخاطر الانسياق لاستخراج السحر والشعوذة إلا أن الجدل حول جدوى العلاج لاستخراج السحر أو الزار لا يزال يثير جدلا واسعا في اليمن أساسه البحث عن رابط بين الخرافة والعقل.
رئيس غينيا يطحن معارضية بالسحر الأسود
يلجأ تيودورو أوبيانج رئيس غينيا الاستوائية بشكل روتيني إلى استخدام وسائل التعذيب والاعتقال ضد أعدائه حتى يحكم قبضته على السلطة, كما تقول منظمات حقوق الانسان. إلا أنه لديه أيضا سلاح أشد فتكا وهو السحر الاسود . وذكر المحللون الغينيون والاسبان في مدريد أن العديد من سكان هذه الدولة الصغيرة الواقعة في وسط أفريقيا يخافون الرئيس الذي يعتقدون أنه ساحر. وليس لدى أوبيانج نفسه مانع من تشجيع هذه الشائعات. ويقول همبرتو ريوشي وهو أحد المحللين الغينيين أنه كان للعديد من ممالك أفريقيا القديمة حكام يعتقد في ألوهيتهم. وبهذا ظل هناك (ميلا للاعتقاد بأن رئيس الدولة يمكن أن يكون خالدا وفوق البشر) . وتعم الدولة التي كانت مستعمرة أسبانية والتي يسكنها 400 ألف نسمة أقاصيص غريبة عن مقابلات أوبيانج مع دجالين وعن اكتشاف جثث ممزقة يزعم أن أوبيانج أكل أعضاءها الداخلية وعن الطقوس السحرية التي تجعل كبار المسؤولين يرتبطون بأوبيانج بروابط لا تنفصم. ويقول زعيم المعارضة سيفيرو موتو يخشى الغينيون السحر حتى أكثر من السلاح ويسعى أوبيانج عمدا لرسم صورة لنفسه باعتباره (رئيس الدولة الساحر) ليبث الرعب في قلوب الناس. وينكر مسؤولو حكومة غينيا الاستوائية اتهامات السحر والشعوذة في تصريحات للصحف الاسبانية. ألا أن المراقبين يعتقدون بأن هؤلاء المسؤولين يستخدمون الاقاصيص والمزاعم المنتشرة حول السحر كسلاح سياسي. ولكن بعض المحللين يعتقدون جزما بأن أوبيانج يمارس السحر بالفعل. ويقول خوسيه مانويل نوفوا وهو كاتب أسباني له العديد من الكتب عن غينيا التي تبلغ مساحتها 28 ألف كيلومتر مربع ان هناك أدلة وهناك شهادات موثقة من أطباء سحرة قبليين قاموا بتدريب أوبيانج. فهناك شخص اسمه سيفيرو موتو رفع شكوى ضد أوبيانج أمام القضاء الاسباني يتهمه فيها بأكل أعضاء الملازم بيدرو موتو, زعيم المعارضة الشعبي الذي توفي عام 1993 والذي يقال انه قتل بناء على أوامر أوبيانج. ويقول نوفوا ان جنود أوبيانج من جماعة فانج العرقية عرفوا عادة أكل لحوم البشر وأنهم كانوا يأكلون أعضاء معينة من أجساد أعدائهم مثل المخ والاعضاء التناسلية بهدف اكتساب قوتهم. وزعم نوفوا أن هذه الممارسات أصبحت نادرة الان ولكن ما زال أوبيانج يحب أن يشرب كوبا من الدم البشري خلال زيارات السجون ليعزز قوته. وقال مراقب أسباني آخر لا طريقة لدينا لمعرفة ما إذا كانت هذه القصص صادقة أم لا. وتذكر صحيفة البايز اليومية أنه عندما زار ملك أسبانيا خوان كارلوس غينيا عام 1979 أصر أوبيانج على سفر العاهل الاسباني إلى مدينة باتا, في المنطقة التي تم فيها أسر ماكياز, لأنه يعتقد أن شخصية الملك لديها القوة الكافية لطرد الشبح. د. ب.أ
جميع هذه المقالات من جريدة البيان في اٌلإنترنت

حكم الحبس على ساحرة
حكم في الإمارات على امرأة بالحبس أربعة اشهر لقيامها بتسليط الجان على زوجها السابق وشقيقته !!!!!! وذكرت صحيفة (( خليج تايمز )) أن المرأة التي لم تنشر اسمها أكدت أمام محكمه إسلامية في إمارة راس الخيمة أنها استعانت بعراف عماني في محاولة يائسة لاستعادة زوجها .

وأضافت الصحيفة أن العراف قدم لها مشروبا تضع قطرات منه في طعام وشراب زوجها وشقيقته !!!!!
وأكد أعضاء لجنه رجال الدين انهم اتصلوا بواحد من (( الجان )) ابلغهم بأن الزوجة ألقت (( عملا )) على الضحيتين .

واشارت الصحيفة الى انها المرة الاولى التي يصدر فيها حكم من هذا النوع في الامارات مؤكدة ان الرجل الذي طلق زوجته طالب بتعويض مادي عن سنوات العذاب !!!!!! هذا الموضوع من جريدة الرايه القطريه // ليوم الثلاثاء // تاريخ 4/ 4 /2000


قتلها بالفأس لأنها ساحرة
البيان - الأربعاء 9 شعبان 1420هـ الموافق 17 نوفمبر1999
ذكرت تقارير أمس الثلاثاء أن رجلا قتل جارته في ولاية أوريسا بشرق الهند بالفأس للاشتباه في أنها تسببت في وفاة ابنه عن طريق السحر. وقالت وكالة يونايتد نيوز الهندية للانباء أن دينبدرا سيكو اشتبه في أن جارته سورياماني هي المسئولة عن وفاة ابنه الرضيع البالغ من العمر شهرين .
وقالت الشرطة أن سيكو الذي فقد في وقت سابق أربعة من أبنائه, اعتقد أن جارته استخدمت السحر لقتل ابنه الرضيع. وقال التقرير أن الشرطة ألقت القبض على سيكو فور قتله جارته أواخر الاسبوع الماضي وضبطت بحوزته الفأس الملطخة بالدماء.

"رحلة في أوكار الدجالين والمشعوذين"
دجّالون يستغلون ضعفنا البشرى هذه المقالات من مجلة فواصل(53)
كشف زيفهــم: محمد علي الحربي

إدعينا المرض.. دخلنا إلى أوكارهم.. تقمصنا الضعف البشري في حالاته المختلفة.. سافرنا هنا.. وهناك.. أمسكنا بخيوط كثيرة.. غامرنا بكل احتمالاتنا.. كشفنا ما لم نكن نعرفه وما لم يكن يعرفه معظمكم.. توصلنا إلى حقائق مبهرة..

ع.م. حسان - القاهرة (المنشية) - 80 عاماً - مصري:
- أدواته المطلوبة: )50 جرام عنبر خام) - وقية لبان ذكر - زعفران .
- القضية: تفريق زوج وزوجته.
- الأشخاص: وهميون - طلب أسمائهم الأولى وأسماء أمهاتهم فقط.

- السيناريو: هذا الرجل يسكن في أحد أحياء القاهرة الشعبية مع أسرته في بيت ضيق جداً مع أنه ثلاثة أدوار.. والدور الثالث عبارة عن غرفة واحدة وسطوح ليس إلا حظيرة مواشي به ثلاث من الماعز ومجموعة من الأرانب والدجاج.. ولكنه معروف لدى أهالي الحي بأنه يستطيع تسخير الجن لعمل ما لا يمكن عمله.. وصلنا إليه وادعيت بأن لدي مشكلة تكمن في أن فتاتي التي أحببتها قد تزوجت عنوة وبدون إرادتها وقد أخبرني بعض المشايخ الذين زرتهم قبله بأنها تزوجته تحت تأثير السحر وطلبت منه إعادتها لي بأي ثمن طالما أن الموضوع "سحر في سحر" فطلب أسماءنا وقال عودوا غداً.. عدنا إليه فأخبرنا بأن السحر واقع على الفتاة "الوهمية طبعاً" وأنني أنا شخصياً مسحور من نفس الشخص مع أنه لا يعرفني وطلب منا أدواته وطلب مني الإقامة لديه لمدة يومين.. وفعلاً أسكنني في غرفة الدور الثالث ومنعني من أكل أي شيء فيه روح واكتفى بتقديم الخبز والخضار لي.. أعطاني مجموعة من الأوراق المكتوبة وطلب مني وضع اللبان فيها ومن ثم التبخر بها وكأساً به ماء لأشربه وفعلت وبينما أنا أفعل كان يتمتم بقراءات بعضها مفهوم وبعضها طلاسم لم أفهمها ثم طلب مني أن أنام وذهب.. وبينما أنا لوحدي سمعت أصواتاً وضجيجاً وكأن هناك عراك بين عدة أشخاص وكانت الحيوانات في حالة هياج شديد ولم أحرك ساكناً وبقيت مكاني بناءً على طلبه وفي نهار اليوم الثاني كرر عملية البخور وأعطاني مجموعة من الأوراق لتعليقها عندما أعود إلى بلدي وقارورة ماء لكي أرشها أمام منزل الفتاة وعندما سألته عما حدث ليلة البارحة أخبرني بأنه عراك بين الجن الذين يحرسون سحر ذلك الرجل وهم من المردة الذين لم يستطيع التغلب عليهم إلا بمشقة شديدة وبين الجن الذين يسخرهم هو وإن كنت أعتقد أنه من افتعل ذلك. أما هذه الأوراق فبعضها للتفريق بين الزوجين أحضرها بنفسه ليلة البارحة وهذا أقوى ما يمكنه عمله حسب قوله ولايعمله إلا لعزيز لديه وأنا "صعبان عليه بصراحة لأنني مظلوم وحالتي بالبلا" والأوراق الأخرى بها حرز لي من أي سحر في المستقبل.. وقال لي: "إرجع إلى بلدك وستجدها مطلقة وفي انتظارك ومتنساش الحلاوة الكبيرة لما يحصل اللي بالي بالك.." وخرجت من عنده بعد أن حضر الزملاء لأخذي وقد عرفنا أحد الذين يفترون على الجن ويستغلون ضعفنا أسوأ استغلال.. حاربه الله.


عبدالوهاب. أ.ق - (....) - (50 عاماً) - نيجيري.
أدواته المطلوبة: (150 جرام زئبق أبيض) - مستكه - عنبر خام - عود.
القضية: كشف على مريض يعاني من حالة صداع دائم - وتخيل لصور مخيفة وأحلام مزعجة أثناء النوم.
الأشخاص: اسم وهمي - طلب الاسم الأول واسم الأم.
السيناريو: تقمصت حالة شديدة من المرض وادعيت أنني أتخيل صوراً وأرى أحلاماً مزعجة ومخيفة منذ سنتين فطلب اسمي واسم والدتي وطلب إلي العودة إليه في اليوم التالي وفعلاً عدت إليه ليخبرني بأنني "ممسوس" أي أن الجن قد تلبستني لأنني قد آذيتها بأن أحببت فتاة يحبها هذا الذي يسكن في داخلي وحرمني النوم والأدهى والأمر من ذلك أن هذا الجني العاشق ينوي القضاء علي تماماً ليستأثر مني بحبيبته وأن هذا التشبث يحتاج إلى استحضار جماعته المواليين له من الجن لكي يتمكنوا من إقناع صاحبهم بالخروج وعدم مضايقتي وردعه عن قتلي وطلب مني إحضار مجموعة من الطلبات باهظة الثمن يبلغ إجماليها حوالي "000،40 ريال" إضافة إلى اسم الفتاة واسم أمها.. خرجت من عنده وأنا لا أنوي الرجوع إليه ولكن خطرت ببالي فكرة بأن أستمر في مماطلته للحصول على كمية أكبر من الكذب والدجل وأحضرت معي صورة وهمية لحبيبتي الوهمية التي أسميتها مريم.. كانت في الواقع صورة عارضة الأزياء العالمية "سيندي كراوفرد" من أرشيف المجلة وذهبت إليه لأرى ما نتج عن طلبه لاسمها ولأريه صورتها عله أن يصنع لها شيئاً أكثر.. وأعطيته الصورة بالفعل وقرأ وتمتم عليها ثم قال نعم إن صاحبها يقول لن يفارقها وعليك أن تسرع بإحضار المطلوب قبل أن يتفاقم الأمر.. لا أخفيكم استهوتني المغامرة ولكن دجله وكذبه كان واضحاً ولا يستحق المغامرة بمثل هذا المبلغ.

خ. س - (عمان) - (75 عاماً) - عماني.
- أدواته المطلوبة: أثر ملابس (لم تغسل بعد لبسها) لكلا الشخصين.
- القضية: موافقة أهل الفتاة على الزواج منها.
- الأشخاص: وهميون - طلب أسماؤهم الأولى وأسماء أمهاتهم.

- السيناريو: هذا الرجل ذو شأن كبير في بلدته ويسكن فيلا فخمة ويمتلك أربع سيارات فاخرة وحديثة.. وصلت إليه ولا أخفيكم أنه أصابني شيء من الخوف عند مقابلته الأولى فهو أبيض العينين تماماً ولكنه يرى بشكل جيد.. استقبلني وأكرمني بدعوة طعام.. مجلسه يحتوي على مكتبة ضخمة جداً أطلعني على أكثر من أحد عشر كتاباً عن السحر والنجوم وتسخير الجن.. حكيت له حكايتي بشخصياتها الوهمية فطلب الأسماء كما يفعل معظم هؤلاء الدجالون واتصل بفندق في البلدة وحجز لي غرفة على أن أقابله في اليوم التالي.. ذهبت إليه وعندما جلست خلع من يده خاتماً ووضعه على الأرض ثم أخذ بالتمتمة وأقسم لكم بأني رأيت الخاتم يسير نحوي حتى وصل إلي فقال لي: "ضعه في خنصر يدك اليمنى ولا تخلعه حتى إذا قابلت أهل الفتاة وافقوا عليك دون قيد أو شرط ولا أريد منك مالاً إلا بعد أن يتحقق طلبك. هذا رقم حسابي في البنك ضع فيه 15 ألف ريال" فقلت له وماذا لو لم أرسل لك المال فقال: "بتسير إلى عندي غصيبة" تملكني فضول عجيب حول هذا الرجل فأخذت أسأله عن قدراته وإمكاناته وهو يجيب ولا يمانع ومن أغرب ما قال لي إنه يمكنه أن يزور كل بلدان العالم في يوم واحد وأن الجن تحمله بسرعة فائقة إلى أي مكان في العالم بلمح البصر.. لم أصدقه.. حاولت استفزازه أكثر فقال لي "يا ولدي روّح بلادك وأجيبلك البشارة بنفسي وانت راقد في فراشك" خرجت من عنده وأنا أعلم أنه أحد الدجالين ولكنه كان أغرب الذين قابلتهم ولأني أعلم أن السحر حق والجن حق شككت أن تكون حركة الخاتم إياها بمفعول السحر ولكن لا يلغي هذا أنه تورط في قبول حالة وهمية دون أن يهتدي إلى أنها كذب كسابقيه طبعاً.. ولم أعد إليه لا أنا ولا آثار الملابس التي طلبها مني..حاربه الله.


موسى. المجتمع - (....) - (40 عاماً) - نيجيري.
- أدواته المطلوبة: عنبر خام - لبان ذكر - زعفران - زئبق أبيض.
- القضية: فرض سلطة على رؤساء في العمل وطلب ترقية وظيفية لا يمانع في الحصول عليها بعد عمل السحر.
- الأشخاص: وهميون طلب صورهم واسم الزبون واسم أمه.

- السيناريو: حضرت إليه وحكيت له قصة وهمية عن مضايقة رؤسائي في العمل لي وعن ظلمهم لي وأنني أرغب في أن أعمل لهم شيئاً من السحر كي أحظى برضاهم وأحصل منهم على ما أريد فطلب كالعادة اسمي وأسمائهم وأسماء أمهاتنا وطلب مني الحضور في اليوم التالي وحضرت إليه فأخبرني بأن الأمر بسيط للغاية وممكن حدوثه على أن أحضر له طلباته ولأنها لم تكن مكلفة بصراحة أردت خوض التجربة هذه المرة خصوصاً بعد أن أخبرني بأنه سيعقد بهذه الطلبات وليمة للجن في منزلي لكي يرضوا عني ويمنحوني القبول لدى رؤسائي بعدها وطلب مني أن لا أفزع مما سأرى أو أسمع.. أحضرت طلباته وعدت إليه في اليوم الذي يليه فأعطاني قدراً نحاسياً ملفوفاً بكيس من النايلون وطلب مني وضعه تحت سريري أثناء النوم وفعلت وبالفعل استيقظت أثناء النوم وكأن سرباً من النحل يجوب أنحاء غرفتي.. أسمع أصواتاً ولا أرى شيئاً.. استمر هذا الأمر قرابة الثلاث ساعات وفي اليوم التالي أخرجت الكيس وإذا بالقدر قد أصبح رماداً والكيس النايلون كما هو رغم الحرارة العالية.. عدت إلى الرجل فأعطاني ورقة مكتوب بها طلاسم لم أفهمها مثل ".... وستر البها ومركز الجور وهوتٍ لها كما حيرت ألباب أهل النهى دلالة في منتهاها وها قيومها تلهوت خلف الكل بطور سيناً دكةٍ في دورةٍ لما تجلّت بابتداء نورةٍ وجلجوت جلت في دوره وكل اسم قام في دوره قيومه يعطي به من سأل كفا هواني فانظروا حالتي قد زاد ذلي وانطوت هامتي.... إلخ" وطلب مني قراءته على من أريد بشرط أن أراه ولا يراني "ثلاث مرات" وسأحصل على ما أريد وعندما سألته عن سر الكتابة قال إن هوت وتلهوت وجلجوت هم الجن الذين تناولوا طعامهم في بيتي وهذا بمثابة استحضار لهم.. وتملكني الفضول أكثر وأكثر وقرأت الاستحضار على أحد رؤسائي في العمل كما طلب ولكن "كأنك يا أبو زيد ما غزيت" وضمّت القائمة دجالاً آخر من أولئك الذين يتلبسون الجن ويدعون عليهم بهتاناً وباطلاً.. حاربه الله.

مصطفى. أ.ف - الفيوم (عين السلين) - 45 عاماً - مصري.
- أدواته المطلوبة - 5 جنيهات ذهب - عنبر خام - لبان ذكر.
- القضية: استرداد حبيبتي التي أصبحت تكرهني بشدة وجعلها تقبل علي كماكانت وأشد حباً من ذي قبل.
- الأشخاص: وهميون - طلب الأسماء الأولى لهم وأسماء أمهاتهم.

- السيناريو: هذا الرجل شاب حسن المظهر يدعي أنه حاصل على شهادة الدكتوراه في أحد مجالات الهندسة الزراعية أخبرته عن صدود حبيبتي ونفورها مني.. وكنت أنا واثنين من زملائي أحدهم يعمل معنا والآخر صديقه.. طلب الأسماء كالعادة وأخبرني عن وجود عمل للتفريق بيننا وأن على إحضار طلباته إضافة إلى مبلغ "500 جنيه" وأحضرت له ما أراد فطلب مني العودة بعد ثلاثة أيام وعندما عدت إليه في منزل أخته حيث يعيش.. أحضر حجرين من الطوب وصينية نحاسية وبخور ثم أخرج من حقيبته تمثالاً لصورة أنثى من الحجر ونجمة سداسية وطلب منا الانتظار في الغرفة المجاورة لمدة خمس دقائق ثم العودة بعد ذلك وعندما عدنا وجدنا الغرفة تعج بدخان البخور وهو يتمتم بصوت عالي ويجهش بالبكاء بشدة استسلمنا للمنظر وانتظرنا ما يسفر عنه وهو لا يزال يبكي ويضرب على صدره وفجأة ضرب بيده على التمثال الموضوع على حجري الطوب وسمعنا صوت رنين على الصينية النحاسية وبعدها هدأ الرجل قليلاً وأخذ الشيء الذي سقط في الصينية وكان عبارة عن ورقة ملفوفة بخيط يكاد يخفي معالمها ومن ثم قام بفتحها ليخرج منها قطعة من الحديد على هيئة ثعبان أبيض ومنطقة الرأس سوداء كُتب عليها بعض الطلاسم والأسماء الوهمية التي أعطيته إياها.. شككت في الأمر وطلبت إليه أن أرى التمثال فرفض بشدة.. فاتهمته بالدجل فإذا به يبدأ بالتلفظ علي وشتمي.. ولكن كان أذكى ما في الموضوع هو ما قام به زميلنا الثالث بأن هجم على الرجل وخطف التمثال منه.. حاول مقاومتنا ولكن حدث بيننا شجار لم أكن أهدف إليه ولا أسعى إلى نشوبه بيننا.. تولى أمره زملائي وأخذت التمثال وإذا بقطعة مغناطيسية في أسفله هي التي أمسكت العمل في تمثيلية حقيرة حاول هذا الدجال أن يمررها علينا ولكن أقسم لكم بالله أنه نال ضرباً من الزملاء لا يحسد عليه وخرجنا منهكين تماماً من هذه التمثيلية القذرة وقد أضفنا إلى قائمتنا دجالاً آخر ولكنه أغباهم وأكثرهم تصنعاً على الإطلاق.. حاربه الله.
راقي متفلسف
مقال من جريدة الجزيرة العدد:10084 الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,صفر 1421

في محافظة "... " وفي كل مكان تقريباً تجد انك أمام نشرة لأحد الدجالين والمحتالين يدعي فيها صاحبها انه يعالج 42 مرضا سبحان الله مستشفى متكامل وذلك حسب نشراته الدعائية التي وزعها في الأماكن العامة والبقالات.
محتال عجيب يضع القلم على بطن المرأة التي تتأثر بالقراءة ويطلب من وليها أن يكشف عن صدرها وظهرها ينفث عليها وهو مغمض العينين.

الجزيرة التقت بعض ضحاياه ومن قاموا بزيارته وعرفوا مدى جهله بعلوم القراءة فتعالوا معنا لنقرأ تفاصيل الأحداث ونترك لكم الحكم في قضية واحد من هؤلاء المحتالين الذين يتلاعبون بعواطف الناس ويستغلون حاجاتهم للبحث عن الصحة والعافية الموهمة.

كانت بداية لقاءاتنا بضحايا هذا الدجال مع شخص تحتفظ الجزيرة باسمه وعنوانه وأحد الذين ذهبوا الى محتال ...، قال: لي فترة متزوج ولم أرزق بأبناء والحمد لله على كل حال فقد كان لي زميل أتوخى فيه الخير ان شاء الله كنت معه في مناقشة حول الرقية الشرعية فقال لي يوجد شخص يقرأ القرآن وذكر لي فيه صفات الشخص الطيب وفي اليوم الثاني اصطحبنا زوجتي وذهبت لذلك الشخص لكي يقرأ علينا القرآن الكريم وعندما وصلت اليه ودخلنا مع بعض الناس الذين حضروا اليه بزوجاتهم وكان يوجد لديه بيت وقد قسمه على شكل كنترولات صغيرة ويضع كل رجل مع زوجته في هذا الكنترول وبينه وبين الآخر فاصل ويقرأ بشكل جماعي بواسطة مكرفون وفي النهاية اذا حدث ان أحدا من الحضور تأثر بالقراءة فظهر عليه شيء من الصرع أو خلافه سواء كان رجلا أو امرأة يأتي اليه ويركز عليه.


* تحقيق:هلال الثبيتي يضع القلم على بطن المرأة ولكن لاحظت عليه الآتي:
أولاً: انه يأخذ القلم من جيبه ويضعه على بطن المرأة التي تتأثر من القراءة ويستمر في القراءة عليها.
ثانياً: عند نهاية القراءة والتي قد تستمر ساعة تقريبا يقول لولي المرأة انه سوف يغمض عينيه ودعها تكشف عن صدرها وظهرها وينفث من الماء المقروء عليه مسبقا وينفث من هذا الماء حتى أحيانا قد تبتل ملابس تلك المرأة وعندما وصلني الدور انا وزوجتي رفضت هذه المخالفات وقبل خروجنا من عنده ذكر لي ان زوجتي عليها سحر ولكنني لم أصدقه في ذلك، وقد طلب من كل الحضور الذين قرأ عليهم مبلغ 210 ريالات مقابل ما يعطيهم من عسل وماء مقروء عليه مع الزيت وكذلك مقابل القراءة وقد اتضح لي ان العسل من العادي والمذكور يقع في مخالفات شرعية وهذه المخالفات لا تمت للرقية الشرعية بصلة.

تذكرته بنشراته أما فوزي بن محمد الحارثي أحد الذين ذهبوا الى هذا الدجال ففي يوم من الأيام قبل 6 شهور حصلت لي وعكة صحية وكانت عبارة عن اكتئاب نفسي وعندما كنت مريضا يذهب بي أهلي الى القراء لقراءة القرآن الكريم عليّ وفي يوم من الأيام ذهبوا بي الى هذا الشخص وحينما ذهبت اليه عرفته وتذكرته حينما كان يوزع منشورات في البقالات والأماكن العامة مضمون ما فيها انه يعالج كل الأمراض حتى الأمراض التي عجز عنها الطب مثل السرطان والحساسية المزمنة والعقم,, الخ من الأمراض الكثيرة التي تصيب الناس.
فجلست عنده ومعي أحد الزملاء وبدأ القراءة بعد صلاة العصر مباشرة ووضع بجانب كل شخص سلة للاستفراغ وكان لديه جهاز صدى وميكرفون وجهاز كهربائي ثم قرأ ويردد القراءة مرات كثيرة ويظهر ذلك بكثرة مع جهاز الصدأ وكان كل من يغفل يضربه بالكهرباء وعندما انتهت القراءة قال كل شخص يدفع مبلغا وقدره 200 ريال كي يبدأ في العلاج معي وعلاجه عبارة عن زيت وعسل وماء تكلفته لا تساوي عشرين ريالا فرفضت ان اعطيه هذا المبلغ لأنه كثير فقال لي لن اعالجك حتى تدفع هذا المبلغ فرفضت فلم يعالجني.

فعدت الى المنزل فذكرت لأهلي ما حصل لي مع هذا الرجل وارسلوا أخي الصغير لكي يحضر العلاج بالمبلغ 200 ريال وقال يجب ان يأتي بعد أسبوع من العلاج فذهبت اليه مرة أخرى ومع زميلي السابق وقال: كيف انت قلت انا مثل ما انا لم يتغير أي شيء فقال لي أنت مسحور، فقلت له وما ادراك اني مسحور؟ قال كل الذين يأتون الى هنا مسحورون وسوف أعالجك بمراجعتك معي.

فذهبت الى مستشفى عرفان بجدة وأخذت بعض الأدوية فشفيت تماما والحمد لله ثم ذهبت اليه مرة أخرى فقلت له: انا شفيت تماما ولكني استخدم علاجا من مستشفى عرفان والعلاج من بعد الله سبحانه وتعالى هو السبب في شفائي وقد حذّرني الدكتور من عدم ترك العلاج الا بعد فترة طويلة يقررها الطبيب فقال لي: اترك علاج المستشفى فما هو الا مخدرات تخدر الجن فالجان الذي في رأسك يحتاج الى ان تترك هذا العلاج لكي يظهر الجان ويفتك من التخدير ثم أخرجه وأريحك منه تماما .

فقلت له: لا أستطيع ان اترك العلاج حسب ما قال الطبيب فقال لي: لن أعالجك حتى تترك العلاج فكنت في حيرة من أمري ثم فكرت وتوكلت على الله وأخذت علاجي وتركت هذا الشخص. أ.هـ.







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : محمود


التوقيع



الجمعة 15 نوفمبر - 10:46
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 9359
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
رابطة موقعك : houdi@live.co.uk
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان



مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان

الله يعطيك العافية على هذا الموضوع
جــزاك الله كـل خير






بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : imad


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان, مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان, مقالات لها علاقة بالضرب والسحر ومس الجان,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه