منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  الأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى
Loading



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

شاطر
الثلاثاء 11 أكتوبر - 20:39
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10114
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
رابطة موقعك : ouargla
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !



تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !

قم بتحميل هذا التطبيق الرائع سوف يفيدك كثيرا للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أيقونة البطارية على هواتف الأندرويد تختلف من جهاز لأخر و شخصيا أعتبر تلك الأيقونة يجب أن تكون واضحة و بها ألوان حتى يتبين للمستخدم بشكل واضح أن نسبة البطارية هي قريبة من أن تنفد على سبيل المثال .. لذلك اليوم سوف أقدم لكم تطبيق سوف يفي بالغرض بحيث سوف يمكنك من معرفة نسبة البطارية بشكل واضح و كذلك باللون الذي تحدده أنت.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق " Energy Bar " سوف أترك لكم رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة لمن يريد الحصول على ذلك بغرض تثبيته .. وظيفة التطبيق أنه يقوم بتوفير شريط أعلى الشاشة بحيث ذلك الشريط يكون واضح بشكل جيد للمستخدم و هذا الأخير هو من يحصل على صلاحية إختيار اللون المناسب له بالنسبة للشريط الذي سيتم إضافته بعد تثبيت التطبيق.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




بعد تثبيت التطبيق يجب عليك أن تقوم بتفعيله و ذلك بالولوج إليه و النقر على أيقونة التفعيل الموجودة أعلى يمين التطبيق أو تقوم بالولوج إلى إعدادات " accessibility " و تقوم بتفعيل التطبيق بجعله On أنذاك بإمكانك الرجوع إلى التطبيق من أجل التعديل على إعداداته بحيث يوفرلك هذا التطبيق إمكانية وضع أكثر من لون على الشريط أو بعبارة أخرى تقوم بوضع لون لكل مستوى معين من نسبة البطارية على سبيل المثال عند إقتراب نهاية الشحن يصبح الشريط باللون الأحمر إلخ .. فكل هذا بإمكانك التعديل عليه و تخصيصه بنفسك من إعدادات التطبيق نفسه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


Adds a configurable Energy Bar at the top of your screen indicating current Battery level. And just when you think, such a simple battery bar can display such a crucial information, try plugging in your charger - you'll be amazed by the details of the animation you'll see. The pulsating animation and the bar together not only indicates the current Battery level but also how much has the Battery charged since you plugged in your charger. 
The latest update of the App let's Energy Bar feel all privileged as it's now more integrated with the device in the form of an Accessibility Service. To you as an user it means, Energy Bar will be very reliable and fits well with the System. And to complement the integration, a nice UI which let's you perform all sort of configuration on the Bar while it's live on your screen.
Out of the box features:-
✓ Adjust the thickness of the of the bar, all the way from a hairline to a value of 21.
✓ The Bar can be aligned left / center / right of the screen, just in case you prefer reading things from left to right. Wink
✓ You can color code your Energy Bar to add an extra layer of information. A good instance could be, you can split the bar into segments of 4, starting from 1% you can have a different color at each 25% of the battery.
✓ You can auto hide Energy Bar on fullscreen content (Apps, Movies, Images, Games etc.)
✓ The process of splitting the Bar is facilitated by an intuitive UI, where you can drag the sliders back and drop it at a point where you want to make the split.
Want to delete a segment? Just drag the slider of a particular segment to it's minimum value and it will automatically get deleted.
Created lots of segments? Want to delete all? No Problem! Just drag the slider of the first segment to it's minimum value, and everything gets reset.
✓ Three types of color pickers to choose any color in the world. You can either play around with the pickers to see what you like or just be precise with HEX codes.
Pickers:
HSV color picker
RGB color picker
HEX code color picker
Apart from the core features mentioned above, the app has a 'Support Dev Pack', which you can get as an in-app purchase to support me (the developer) as well as get some uber cool extra features:
Status Bar:
✓ If you are on Android 4.4+ you can set Energy Bar as your status Bar. And just in case your status bar hides Energy Bar on some screens, the Bar's thickness by default is a pixel or two more and so you'll see a really thin Energy Bar below your status bar on some screens.
Gradient Bar:
✓ I personally love this feature, while you can already color code Energy Bar out of the box with segments, this feature let you set a gradient to the Bar, making the Bar fun to look at all the time yet delivering crucial information about your battery Wink
Merge Segments:
✓ If you have created multiple segments, you can merge and show at once. It's like gradient, except that colors have sharp boundaries.


All that is cool! But what about Energy Bar consuming Battery?!
This is one of the most exciting question for me to answer. Energy Bar more than anything understands that you need to utilize your battery efficiently (after all, that's why you installed the App, right? Wink .) Energy Bar sits on the screen silently putting almost 0% load on CPU, if battery level changes, Android wakes up Energy Bar. Once awake, Energy Bar quickly updates itself and goes back to sleep. And to be that extra efficient, the Bar goes on deep sleep when you turn off the screen, meaning it doesn't even read changes in battery level when the screen is off.
Accessibility Service's permission requirement:

Users have been enjoying the ultra stability and reliability of Energy Bar every since version 5.0. And that's because it now runs as an Accessibility Service. The permission prompted by Android when Energy Bar is turned on is a 'minimum requirement' for ANY Accessibility Service (even a dummy one.) Be assured that the App does NOT access anything.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رابط تحميل التطبيق : Energy Bar




تحميل







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





















*







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : mohamedb


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الثلاثاء 11 أكتوبر - 21:25
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 11033
تاريخ التسجيل : 13/06/2012
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !



تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !

دائماً لأطروحاتك فلك خاص
يضم المبدعين بين جنباته
ويضم السحر بين اكفه
فهنا اجتمع فن الانتقاء وفن روعة العقليه
سلمت يمينك
ولك احترامي وتقديري




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]v






بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : houdib69


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !, تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !, تحميل تطبيق Energy Bar للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه