منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com



 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

مخطط تقسيم الدول العربية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات الثقافة والأدب ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الثّقافة العامّة

شاطر
الأحد 1 يوليو - 10:34
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
عدد المساهمات : 73503
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: مخطط تقسيم الدول العربية



مخطط تقسيم الدول العربية

مخطط تقسيم الدول العربية


لأول مرة في المنتدي سأكتب في موضوع ليس علميا و لا مساحيا !! لكنه أخطر من كل ذلك لأنه يتعلق بحياتنا و أوطاننا العربية و الاسلامية ، بل هو الخطر ضد الاسلام الحنيف ذاته !! انه مخطط تقسيم و تفتتيت الدول العربية والاسلامية الي دويلات صغيرة ضعيفة لا تقوم لها قائمة أبدا (لا قدر الله) والهدف طبعا اقامة اسرائيل الكبري من النيل الي الفرات.
هل هذا حقيقي أم أن كلماتي لمجرد الغيرة الوطنية؟ الكثيرون لا يصدقون ما يسمعون وما يقرأون وكثيرون من يقللون من أهمية هذا الموضوع بل أنهم يقولون أنه محض افتراء وأننا ضد التحضر والديموقراطية ولا نريد أن نتقدم ولذلك نتمسك بهذه الافتراءات !!!! لا ... وألف لا ..... هذه ليست تخاريف بل هو مخطط موجود منذ سنوات طويله ومكتوب عنه بالتفصيل منذ سنوات في العديد من المراجع و الكتب و المجلات العالمية بل أنه يعد خارطة طريق للمخابرات الامريكية و الغربية بصفة عامة وهم بالفعل قائمون علي تنفيذه منذ سنوات. سنتقدم هنا نبذه بسيطة عن هذا المخطط مدعومة بالخرائط التي قاموا بانشاؤها للدويلات العربية و الاسلامية وقارنوا بينها وبين بعض ما بدأ بالفعل في الظهور (دولة جنوب السودان علي سبيل المثال!):
مخطط بيرنارد لويس لتفكيك العالم العربي والاسلامي:
أولا: من هو بيرنارد لويس عدو الاسلام:
هو العراب الصهيوني … أعدي أعداء الاسلام علي وجه الارض .. حيي بن اخطب العصر الحديث ، والذي قاد الحملة ضد الاسلام ونبي الاسلام وخرج بوفد يهود المدينة ليحرض الجزيرة العربية كلها علي قتال المسلمين والتخلص من رسولهم …صاحب أخطر مشروع في هذا القرن لتفتيت العالم العربي والاسلامي من باكستان الي المغرب والذي نشرته مجلة وزارة الدفاع الامريكية.
ولدبرنارد لويس ” في لندن عام 1916 وهو مستشرق بريطاني الاصل يهودي الديانة صهيوني الانتماء امريكي الجنسية . تخرج في جامعة لندن 1936 وعمل فيها مدرس في قسم التاريخالدراسات الشرقية الافريقية. كتب ” لويس ” كثيرا وتداخل في تاريخ الاسلام والمسلمين حيث اعتبر مرجعا فيه فكتب عن كل ما يسيء للتاريخ الاسلامي متعمدا فكتب عن الحشاشين واصول الاسماعيلية والناطقة والقرامطة وكتب في التاريخ الحديث نازعا النزعة الصهيونية التي يصرح بها ويؤكدها . نشرت صحيفة ” وول ستريت جورنال “ مقالا قالت فيه : ان برنارد لويس ” 90 عاما “ المؤرخ البارز للشرق الاوسط وقد وفر الكثير من الذخيرة الايدلوجية لادارة بوش في قضايا الشرق الاوسط والحرب علي الارهاب حتي انه يعتبر بحق منظرا لسياسة التدخل والهيمنة الامريكية في المنطقة . قالت نفس الصحيفة : ان لويس قدم تاييدا واضحا للحملات الصليبية الفاشلة اوضح ان الحملات الصليبية علي بشاعتها كانت رغم ذلك ردا مفهوما علي الهجوم الاسلامي خلال القرون السابقة وانه من السخف الاعتذار عنها .
رغم ان مصطلح “ صدام الحضارات ” يرتبط بالمفكر المحافظ ” صموئيل هنتينجتون” فإن ” لويس ” هو من قدم التعبير اولا الي الخطاب العام ففي كتاب ” هنتينجتون” الصادر في 1996 يشير المؤلف الي فقرة رئيسية في مقال كتبه ” لويس “ عام 1990 بعنوان جذور الغضب الاسلامي قال فيها : هذا ليس اقل من صراع بين الحضارات ربما تكون غير منطقية لكنها بالتاكيد رد فعل تاريخي منافس قديم لتراثنا اليهودي والمسيحي
وحاضرنا العلماني والتوسع العالمي لكليهما . طور ” لويس “ روابطه الوثيقة بالمعسكر السياسي للمحافظين الجدد في الولايات المتحدة
منذ سبعينيا القرن العشرين حيث يشير ” جريشت “ من معهد العمل الامريكي الي ان لويس ظل طوال سنوات ” رجل الشئون العامة ” كما كان مستشارا لادارتي بوش الاب والابن . في 1 /5 /2006 القي ” ديك تشيني ” نائب الرئيس ” بوش الابن ” خطابا يكرم فيه ” لويس “ في مجلس الشئون العالمية في فيلادلفيا حيث ذكرتشيني “ ان لويس قد جاء الي واشنطن ليكون مستشارا لوزير الدفاع لشئون الشرق الاوسط .
لم يقف دور برنارد لويس عند استنفار القيادة في القارتين الامريكية والاوربية وانما تعداه الي القيام بدور العراب الصهيوني الذي صاغ للمحافظين الجدد في ادارة الرئيس بوش الابن استراتيجيتهم في العداء الشديد للاسلام والمسلمين وقد شارك لويس في وضع استراتيجية الغزو الامريكي للغراق
حيث ذكرت الصحيفة الامريكية ان ” لويس “ كان مع الرئيس بوش الان ونائبه تشيني خلال اختفاء الاثنين علي اثر حادثة ارتطام الطائرة بالمركز الاقتصادي العالمي وخلال هذه الاجتماعات ابتدع لويس للغزو مبرراته واهدافه التي ضمنه في مقولات ” صراع الحضاراتو ” الارهاب الاسلامي “. في مقابلة اجرتها وكالة الاعلام مع ” لويس “ في 20/5/2005 قال الاتي بالنص :ان العرب والمسلمين قوم فاسدون مفسدون فوضويون لا يمكن تحضيرهم واذا تركوا لأنفسهم فسوف يفاجئون العالم المتحضر بموجات بشرية ارهابية تدمر الحضارات وتقوض المجتمعات ولذلك فان الحل السليم للتعامل معهم هو اعادة احتلالهم واستعمارهم وتدمير ثقافتهم الدينية وتطبيقاتها الاجتماعية وفي حال قيام امريكا بهذا الدور فان عليها ان تستفيد من التجربة البريطانية والفرنسية في استعمار المنطقة لتجنب الاخطاء والمواقف السلبية التي اقترفتها الدولتان , انه من الضروري اعادة تقسيم الاقطار العربية والاسلامية الي وحدات عشائرية وطائفية ولا داعي لمراعاة خواطرهم او التاثر بانفعالاتهم وردود الافعال عندهم ويجب ان يكون شعار امريكا في ذلك ” اما ان نضعهم تحت سيادتنا او ندعهم ليدمروا حضارتنا “ ولا مانع عند اعادة احتلالهم ان تكون مهمتنا المعلنة هي تدريب شعوب المنطقة علي الحياة الديمقراطية , وخلال هذا الاستعمار الجديد لا مانع ان تقدم امريكا بالضغط علي قيادتهم الاسلاميةدون مجاملة ولا لين ولا هوادة - ليخلصوا شعوبهم من المعتقدات الاسلامية الفاسدة , ولذلك يجب تضييق الخناق علي هذه الشعوب ومحاصرتها واستثمار التناقضات العرقية والعصبيات القبلية والطائفية فيها قبل ان تغزوا أمريكا وأوربا لتدمر الحضارة فيها .

ثانيا: خرائط المخطط:
مصر:



شمال أفريقيا:


الجزيرة العربية و الخليج:

سوريا:

لبنان:

ايران و باكستان و أفغانستان:

اسرائيل الكبري:






الموضوع الأصلي : مخطط تقسيم الدول العربية // المصدر : منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب // الكاتب: محمود

بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : محمود


التوقيع



الخميس 27 فبراير - 7:33
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 14109
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: مخطط تقسيم الدول العربية



مخطط تقسيم الدول العربية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : ans


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
مخطط تقسيم الدول العربية, مخطط تقسيم الدول العربية, مخطط تقسيم الدول العربية,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه