منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى



هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

شاطر
الأحد 17 ديسمبر - 12:55
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 11942
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي



تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي

تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحيل برنامج لتسريع متصفح الفايرفوكس بشكل جنوني SpeedyFox 


 الكثير منا يعاني من بطئ متصفحات الإنترنت أثناء التصفح وأثناء تنزيل الملفات من شبكة الإنترنت وبعض المواقع، لكننا اليوم جلبنا لكم أحد الإضافات التي قالت وداعاً لكل تلك الأمور، حيث تعمل أداة تسريع متصفحات الإنترنت سبيدى فوكس SpeedyFox علي سرعة المتصفحات إلي حد كبير وجنوني، وذلك بسبب المميزات التي توجد بها وتتميز في هذا الأمر، وسوف نتعرف علي كل شئ حول تلك الإضافة الرائعه في هذا المقال، والمقدم لكم وخاص بموقعنا الصفحة العربية ، وتعمل أداة تسريع متصفحات الإنترنت SpeedyFox علي تحسين عمليات التصفح وتسريعها إلي حد كبير، وذلك عن طريق حذف بعض الإضافات الغير مرغوب فيها والتي لا نستخدمها، كما تقم بتنظيف كامل لكل محتويات المتصفح والسجل الموجود لدينا، مما يؤدي لتسريع المتصفح الشامل علي ذلك إلي حد كبير وجنوني.


نالت أداة تسريع متصفحات الإنترنت SpeedyFox إشادة الكثير من الناس في الوقت الحالي وفي السنوات الماضيه، وقد وصل عدد مستخدمي تلك الإضافة للملايين من كل أنحاء العالم، نظراً لأن مميزاتها لا تقتصر علي تسريع المتصفح فقط، وإنما تتولي حل كل المشاكل التي توجد في المتصفح وعمليات التصفح بشكل كامل، كما أنها قد صنفت من افضل إضافات المتصفحات في السنوات الأخيره، أداة تسريع متصفح الإنترنت SpeedyFox ، هي أداه مجانيه بشكل كامل ولا تحتاج إلي شراء أو تفعيل، كما أنها تعمل علي العديد من المتصفحات الشهيره في الوقت الحالي مثل : متصفح جوجل كروم، متصفح موزيلا فايرفوكس، متصفح أوبرا ميني، متصفح فيفالدي، والعديد من المتصفحات الأخري التي يحدث بها مشاكل في بعض الأحيان، وتعمل هذه الإضافة علي حل كل تلك المشاكل.


مميزات أداة تسريع متصفحات الإنترنت SpeedyFox


1- تعمل الأداة علي تسريع كل متصفحات الإنترنت لدينا إلي حد كبير وجنوني، كما أنها أمنه ولا تسبب أي مشاكل في اتصال الإنترنت لدينا.


2- تدعم الأداة الكثير من متصفحات الإنترنت المختلفه والشهيرة في الوقت الحالي مثل : جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، فيفالدي، أوبرا ميني.


3- الأداة مجانية بشكل كامل ولا تحتاج إلي تفعيل أو شراء، وتجدون رابط التحميل أسفل هذا المقال التالي .






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






البرامج المذكورة تبدأ العمل ببطء أكثر بكثير مع مرور الوقت. والسبب هو تجزئة قواعد البيانات الشخصية. تم تصميم سبيديفوكس خصيصا لحل هذه المشكلة. الطريقة المستخدمة في سبيديفوكس آمنة 100٪ لملفك الشخصي (مثل الإشارات المرجعية وكلمات السر، الخ)، انها موثقة بشكل جيد، وقد تم اختبارها على الملايين من أجهزة الكمبيوتر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




كيف يعمل سبيديفوكس


مع مرور الوقت قواعد البيانات سكليت تبطئ إلى حد كبير. يستغرق وقتا لبدء التطبيقات التي تستخدم قواعد البيانات هذه وتتأثر السرعة الإجمالية. وهذه مشكلة شائعة جدا وتحدث إلى حد كبير بسبب تشتت قواعد البيانات.


سبيديفوكس قادر على إصلاح هذه المشكلة بنقرة واحدة! يبدو لا يصدق ولكن بعد تحسين فايرفوكس الخاص بك مع هذه الأداة، سوف تحصل على الطازجة حديثا تثبيت يشعر لأن سرعة يحصل في الواقع بشكل أسرع بكثير. سوف تحصل على ما يصل إلى 3 مرات بسرعة بدء التشغيل أسرع، وتاريخ التصفح تصبح أسرع، وأداء العمليات مع ملفات تعريف الارتباط ستكون أسرع من ذي قبل.


سبيديفوكس يضاعف تلك قواعد البيانات دون أن تفقد أي بيانات. يتم تحسين قواعد البيانات للعمل بشكل أسرع وتنخفض في الحجم.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




كيفية استخدام سبيديفوكس


وبمجرد تركيب، سبيديفوكس تلقائيا بالكشف عن ملامح من التطبيقات المعتمدة. إذا كان لديك أكثر من ملف شخصي واحد، فيمكنك تحديد الملف الشخصي الذي تريد تحسينه من القائمة. إذا كان لديك إصدار محمول من أي تطبيق متوافق، فاختر مسار ملفك الشخصي يدويا عن طريق تحديد الملف الشخصي "إضافة ملف شخصي مخصص ..." من قائمة السياق في القائمة. كل ما عليك القيام به هو ضرب زر "تحسين".




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




يمكن أن تستغرق عملية التحسين من 5 ثوان إلى دقيقة اعتمادا على مدى قواعد البيانات الخاصة بك هي. عملية التحسين بأكملها آمنة لأنها لا تؤثر على تاريخك، وإشاراتك المرجعية، وكلمات المرور، وما إلى ذلك.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






اعتمادا على نشاط التصفح الخاص بك، نوصي بتحسين ملفك الشخصي مرة كل 1-2 أسابيع.












معلومات عن أداة تسريع متصفحات الإنترنت SpeedyFox


هذا الإصدار من الأداة تحمل رقم : SpeedyFox 2.0.20 Build 117.


هذه النسخه من الأداة تم إصدارها في شهر فبراير من هذا العام.


الأداة متعددة اللغات.


حجم الأداة هو : 1.61 ميجا بايت.


تم تطوير تلك الأداة بواسطة المطور : CrystalIDEA Software.


الأداة مجانية.


تنزيل برنامج لتسريع متصفح الفايرفوكس كامل مجانا للكمبيوتر .


رابط تحميل أداة تسريع متصفحات الإنترنت SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي


للتحميل هنا
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
--------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
--------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
--------------------------
--------------------------
--------------------------


















محمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه و






===







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



الأحد 17 ديسمبر - 19:31
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 13117
تاريخ التسجيل : 08/10/2012
رابطة موقعك : ffff
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي



تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fatimazohra


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي, تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي, تنزيل أداة تسريع متصفحات الإنترنت و الفايرفوكس بشكل جنون SpeedyFox 2018 من الموقع الرسمي,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه