منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

Tweet
شاطر
الثلاثاء 9 يناير - 18:24
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 11725
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
رابطة موقعك : ouargla
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور



تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور

تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أفضل ثلاثة تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية


يبدأ الكثير من الناس سنته الجديد بمجموعة من المخططات و الأهداف التي يودون تحقيقها طيلة السنة


و من بين أهم القوائم و الأهداف التي يعدها الأغلبية نجدها في المجال الصحي بالضبط في مجال التخسيس و النحافة و انقاص الوزن.


فأردنا من خلال هذا الموضوع أن نسلط الضوء على أفضل ثلاثة تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية و نبدأها بتطبيق :


Compteur de Calories FatSecret :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا يمكن المضي قدما دون معرفة ما تأكله و ما يحتويه من سعرات حرارية التي تعتبر العدو اللدود للذين يودون التخلص من الكرش و التمتع بقوام و جسم رشيق بفضل هذا التطبيق يمكن معرفة السعرات الحرارية لكل ما تود الاقدام على أكله يكفي رفع الهاتف و أخذ صورة للطبق ليعرض لك جميع تفاصيل حوله


لتحميـل التطبيق من متجر البلاي ستور على الوصـــلة.


تحميل تطبيق
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


رابطة رقم 2 رابطة رقم 2
لتحميل التطبيق لـ iP


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




**********************






Fooducate Weight Loss Coach :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد تعرفنا على التطبيق الأول الذي يقوم بمتابعة السعرات الحرارية للغذاء لا بد من الاستعانة بمدرب يرشدنا إلى ما نفعله في المرحلة التالية فنقترح تطبيق Fooducate Weight Loss Coach الذي يعتبر كمدرب شخصي يقدم مجموعة من الارشادات و النصائح حول كيفية التخلص من الوزن الزائد و يعتمد كذلك على التحفيز لبذل مجهود أكبر لبلوغ هدفك.


لتحميل التطبيق من الرابط.


تحميل تطبيق
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


**********************




Lose weight without dieting :


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


التطبيق الثالث و الأخير يقترح مجموعة من النصائح و الارشادات التي يمكن الاستعانة بها للظفر بجسم مثالي و يكون ذلك بالاتباع لجميع المقترحات من ممارسة الرياضة ، الانتظام في النوم و غيره من الارشادات التي يقترحها التطبيق.


للتعرف عليها كلها يمكن ذلك عن طريق تحميل التطبيق من الرابط.


كانت هاته أبرز التطبيقات التي أنتقيناها لكم و التي نرى فيها الفائدة المرجوة في مجال النحافة و الحمية الغذائية التي تصب كلها في مجال الصحة التي تعتبر أحد أهم المقومات الانسانية التي وجب إعطاءها حقها و لابأس بالتذكير بالمثل القائل : “الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء لا يراه إلا المرضى”


تحميل تطبيق
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]










محمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه و


===







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : mohamedb


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الخميس 11 يناير - 8:37
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
عدد المساهمات : 74065
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور



تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور

بارك الله فيك
وجعل ما تقدمه من موضوعات
في ميزان حسناتك
ويجمعنا بك والمسلمين في جنات النعيم







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : محمود


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




( لا تنسونا من صالح دعائكم )

أحلى منتدى منتدى ورقلة لكل الجزائريين والعرب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

***


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



===========



الكلمات الدليلية (Tags)
تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور, تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور, تحميـل جموعة من تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية من متجر البلاي ستور,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه