منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

Tweet
شاطر
الجمعة 23 فبراير - 17:33
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 12598
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows



إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows

إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حظر حسابات المستخدمين من فتح مجلد معين على ويندوز 10

إذا كان لديك أكثر من شخص يشاركك الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك، فبالتأكيد ستقوم بإنشاء حساب لكل شخص على الويندوز حتى يكون له بيئة خاصة به. ولكن المشكلة أنه حتى بعد إنشاء حساب جديد، سيكون بإمكانهم تصفح ملفاتك المخزنة على بارتيشنات الهارد الأخرى غير بارتشن (C:)، وإذا كان لديك مجلدات مهمة داخل هذه البارتيشنات وتريد أن تمنع إحدي حسابات المُستخدمين الآخرين من تصفحها وعرض محتواها، فأنت لا تحتاج برامج. دعني أخبرك هنا بالخطوات التي تؤدي لفعل ذلك على ويندوز 10.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فكرة الموضوع أنه بما انك صاحب الكمبيوتر أو بمعنى آخر حسابك هو الحساب الـ Administrator فسيكون لديك إمكانية تغيير إعدادات الحماية في هذا المجلد ( المجلد الذي ترغب في حمايته ) ومن إعدادات الحماية أن تحظر صلاحيات الوصول عن حساب مُستخدم آخر غير حساب الأدمن، وبالتالي لن يستطيع هذا الشخص من فتح المجلد إلا فى حالة واحدة وهي أن يعرف كلمة سر حسابك الـ Administrator. إذاً، دعوني أبدأ بشرح الخطوات مباشرةً كما يلي.






كل ما عليك هو، الذهاب إلى المجلد ذلك الذي ترغب في حمايته، ثم تضغط فوقه كليك يمين وتختار من القائمة Properties لتظهر لك نافذة الخصائص، ومنها سوف تنتقل إلى قسم الأمن أو Security وتضغط على زر Edit لتظهر لك نافذة أخرى تحتوي على حسابات المُستخدمين. يفترض أن يظهر لك حساب هذا الشخص الآخر ضمن قائمة Group or user names لكن إن لم يظهر فأضغط على زر Add.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ستظهر لك نافذة Select Users or Groups ومنها ستضغط على زر Advanced أسفل اليسار لتظهر نافذة رابعة اخرى، ومن خلال هذه النافذة ستضغط على زر Find Now ليتم عرض كل الحسابات والمجموعات أسفل قائمة Search results. قم بتصفح هذه القائمة وابدء ابحث عن اسم حساب المُستخدم الآخر الذي تريد أن تمنعه من فتح هذا المجلد وعرض المحتوى، فعندما تعثر عليه قم بتحديده واضغط OK ثم اضغط OK مرة اخرى.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ستلاحظ الآن أنه تم إضافة اسم حساب المُستخدم الخاص بالشخص الآخر ضمن قائمة Group or user names، فستقوم بتحديده ثم تضغط تآتي أسفل مربعات Deny وتقوم بوضع علامة صح فى كل الصلاحيات حتى تمنعه من آخذ صلاحيات التحكم الوصول إلى هذا المجلد كما موضح بالصورة أعلاه. فحينما تنتهي من هذه الخطوة، اضغط OK لتظهر لك نافذة Windows Security فأضغط منها على زر Yes حتى يتم تأكيد التغييرات الجديدة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الآن عندما يحاول هذا الشخص الآخر فتح البارتيشن ثم فتح المجلد الذي طبقت عليه الخطوات السابقة، ستظهر أمامه رسالة You don't currently have permission to access this folder ما يعني أنه ليس لديه صلاحية الوصول لهذا المجلد وفتحه، وبالتالي حتى إذا ضغط على زر Continue سيطلب منه إدخال كلمة سر حساب المدير الخاص بك حتى يحصل على صلاحيات الوصول وإلا لن يستطيع فتح المجلد بأي طريقة أخرى. هذا هو كل ما فى الأمر، بالتأكيد يمكنك تطبيق نفس الخطوات على المجلدات الأخرى وحتى يمكنك تطبيقها على بارتيشنات بالكامل إذا أردت منع الحسابات الأخرى من الوصول إليها.
























محمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه و


=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



الجمعة 23 فبراير - 21:15
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 12927
تاريخ التسجيل : 13/06/2012
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows



إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows

بارك الله فيك
إستمر ولك التوفيق بـإذن الله
تقديري وإحترامي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : houdib69


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows, إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows, إنشاء حساب لكل شخص على الويندوز على ويندوز 10 Créer un compte pour tout le monde sur Windows sous Windows,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه