منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى فــضـــاء الأنترنــــــــت

Tweet
شاطر
السبت 24 فبراير - 19:45
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية
الرتبه:
إدارية
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 10767
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/


مُساهمةموضوع: موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection



موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection

موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعديل الصور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نعم، فيسبوك لديه أداة خفية تسمح لك بتعديل الصور قبل القيام بنشرها على البروفايل الخاص بك، ولكن بالتأكيد لن يكون تعديل إحترافي، وإنما يساعدك على إضافة بعض الترشيحات اللونية المميزة أو الكتابة على الصورة أو قص جزءاً منها أو إضافة وجه تعبيري. فهذا الأمر يمكن أن يكون مفيد جداً لمن يريدون وسيلة سريعة لتعديل الصور. كل ما عليك للوصول للأداة هو أن ترفع الصورة على الملف الشخصي ثم قبل نشرها أضغط على زر Edit أو تحرير الموجود على معاينة الصورة، لتظهر لك نافذة بالشكل الموضح فى الصورة أعلاه. فهناك على اليسار الأدوات الممكن استخدامها في التعديل. وعلى اليمين الصورة حيث ترى التعديلات التي تجريها مباشرةً.

بيع وشراء الاغراض المستعمله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إذا كان لديك اغراض مستعملة اياً كانت، فلا أعتقد أن هناك مكان أفضل من فيس بوك لعرضها عليه، حيث يتواجد ملايين المُستخدمين الذين يطلعوا على الاغراض المستعملة بهدف شرائها. هذا بفضل خدمة Marketplace أو "السوق" التى اصبحت متاحه الان لكل المُستخدمين حالياً، وتتيح تلك الخدمة أن تبيع وتعرض أغراضك المستعملة ونشرها مجاناً وكذلك لشرائها. فإذا إنتقلت إلى هذا الرابط facebook.com/marketplace ستجد الكثير من الأشياء المستعملة من قبل المُستخدمين الآخرين، وعلى الجانب الأيسر ستجد قائمة Shop by Category حيث تحدد فئة الأغراض التى تريد استعراضها، وبالضغط على Sell Something يمكنك البدء في بيع أي شيء لديك لا تستخدمه و تود بيعه.

متابعة المباريات الرياضية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إذا كنت من محبي الرياضية، فهناك ميزة رائعة فى تطبيق فيسبوك الرسمي على الهواتف تتيح لك متابعة اخر اخبار المباريات الرياضية اولاً بأول كما لو كنت تشاهد المباراة، بل وكتابة تعليقك على أداء المباراة..إلخ. كل ما عليك بعد فتح التطبيق، هو أن تنتقل إلى القائمة ثم أسفل قسم Apps ستجد تطبيق Sports عند الضغط عليه تظهر لك المباريات المباشرة حالياً وعدد الأهداف لكل فريق، وبالضغط على أي مباراة يتم عرض تفاصيل اكثر مثل المشاركات المنشورة من قبل اصدقائك أو أشخاص آخرون يتابعون المباراة، ويمكنك التفاعل من استطلاعات الرأي، واحياناً يتوفر بث مباشر لمشاهدة المباراة من هاتفك. فهي ميزة رائعة لا شك.

تحميل مؤثرات صوتية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا الاستخدام سيكون مفيد جداً لهؤلاء الذين يعملوا فى مجال المونتاج وتحرير الفيديو ومنشئي المحتوى، فموقع فيسبوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection تستطيع من خلالها تحميل الآف من المؤثرات الصوتية المختلفة أو المقاطع القصيرة التى يتم إضافتها فى وسط الفيديو. يتوفر فى الصفحة قائمة لتحديد فئة ونوع المؤثرات الصوتية وتستطيع بسهولة معاينتها من خلال زر التشغيل وإذا كنت تريد استخدامها فى فيديوهاتك القادمة فيمكنك تحميلها مجاناً بدون أي مقابل.
















محمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه و






=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : nirmin


التوقيع



الأحد 25 فبراير - 3:46
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 13008
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
رابطة موقعك : houdi@live.co.uk
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: رد: موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection



موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection

جعلنا الله واياك من أهل القرءان ورزقنا تدبره والعمل به 
بارك الله بعلمك وعمرك ونفعنا بك 
جزاك الله خير الجزاء 
واسعدك الله في الدارين 
واثابك اعالي الجنان 




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : imad


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection, موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection, موقع الفيس بوك يوفر صفحة تُسمي Sound Collection,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه