منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

http://www.ouargla30.com


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى برامـج الكمبيوتر ( الحاسوب ) Computer

Tweet
شاطر
الأربعاء 4 أبريل - 19:23
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 14347
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com


مُساهمةموضوع: تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم



تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم

تثبيت الإضافات على المتصفح   جوجل كروم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






هل الأمر يستحق الإهتمام حقًا ؟



تثبيت الإضافات على المتصفح هو أمر مشابه لتثبيت البرامج على الكمبيوتر، فإنها تنتشر داخل النظام وتفتح عمليات جديدة فى الخلفية. لذلك، فليس بعيداً عن الظن ان هذه الإضافات قادرة على التجسس عليك بل وسرقة بياناتك، وليس من الغريب أنك أنت من تسمح لها بذلك ! حيث لا تنفق من وقتك بضع دقائق للتأكد من أن الإضافة آمنة، وحتى إذا كانت آمنة، فإنها قد تتعرض للإختراق يوماً ما لتصبح إضافة ضارة تسرق معلوماتك. عمومًا، الأمر يستحق الإهتمام بالفعل، فدعوني أوضح لكم الطرق التى يمكن من خلالها أن نحكم على الإضافة بما إذا كانت آمنة أو لا.

اولاً:- تحقق من أسم (رابط) المطور والوصف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1- اسم المطور: عندما تقوم بالضغط على أي إضافة، فإنها سوف تُعرض فى صفحة مماثلة لما في الصورة بالأعلى، يجب أن تنظر نظرة فاحصة على هذه الصفحة، أول شيء تنظر له هنا هو الأسم - أو الموقع - الخاص بمطور الإضافة والمتواجد أمام "Offered By" أسفل الاسم الرئيسي للإضافة مباشرةً، إذا وجدت اسماً تابع لشخص عشوائي فيجب أن تبحث عنه جيداً والتأكد من أنه مطور حقيقي وليس مطور يتلاعب ببيانات مُستخدمى الإضافة. وإذا وجدت رابطاً، اضغط عليه للإنتقال إلى موقع المطور والتأكد من موثوقيته.


2- وصف الإضافة: على الجانب الأيمن لهذه الصفحة الخاصة بالإضافة، ستجد وصفًا شاملاً عن ما تفعله الإضافة ومميزاتها..إلخ، عليك أن تقرأ هذا الوصف بالكامل، لأن المطور - المحترم - احيانًا يكون صادقًا ويخبر المُستخدم فى الوصف انه يتتبع نشاطك أو يستخدم بياناتك لغرض ما. كما ستجد ايضاً المشاكل المحتمل مواجهتها مع الإضافة ليكون لديك معرفة مسبقة حول الإضافة.

قراءة المراجعات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المراجعات هي آراء مُستخدمين قاموا بإستعمال الإضافة بالفعل لفترة من الوقت. ولذلك، ستجد فى المراجعات التحليل الصادق للإضافة ومعرفة كل المشاكل التي تعُاني منها وهل تعمل بكفاءة أم لا وهل ذات سمعة جيدة أم مجرد تضيع وقت ؟ كل هذه الأمور تستطيع أن تعرفها بمجرد الضغط على قسم Reviews داخل صفحة الإضافة، والأفضل أن تضغط على زر Recent لعرض المراجعات الحديثة من المُستخدمين، وبدلاً من قراءة المراجعة أو التعليق بالكامل، يمكنك فقط النظر إلى عدد النجوم الذي منحها المُستخدم للإضافة.

معرفة الأذونات المطلوبة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عند الضغط على زر "Add to chrome"، تظهر لك نافذة التأكيد والتي تحتوي على الأذونات التي تحتاجها الإضافة. لا يوجد للأسف إمكانية للتحكم فى الأذونات كما في الأندرويد، فالأذونات إلزامية هنا، وبالتالى يجب أن تقوم بمراجعتها جيدًا قبل أن تضغط على زر "Add extension" والموافقة على تلك الأذونات، حيث يجب أن تكون الأذونات منطقية وتحتاجها الإضافة بالفعل، فإذا كانت تنوي تثبيت إضافة لتعديل الصورة، لماذا إذن تحتاج إلى قراءة من تفعله عبر المواقع ؟! الأمر غير منطقى وهذه الإضافة إحتيالية بلا شك.














محمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه ومحمد صلى الله عليه و


=







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : ans


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الخميس 5 أبريل - 2:54
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 13897
تاريخ التسجيل : 08/10/2012
رابطة موقعك : ffff
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم



تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم

جزاك الله كل خير وبارك الله فيك 
انار الله قلبك بالايمان وطاعة الرحمن 
وجعله الله في موازين حسناتك 
اثابك الله الجنان ورضى الله عنك وارضاك 
نفع الله بك الاسلام والمسلمين واحسن الله اليك 
 






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fatimazohra


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم, تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم, تثبيت الإضافات على المتصفح جوجل كروم,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه